يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، لمواجهة نظيره فريق أستون فيلا، اليوم الأحد، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة ليفربول أمام نظيره فريق أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي محمد بركات يعلن انتهاء أزمة الدوليين في الأهلي

وتذاع مباراة ليفربول أمام نظيره فريق أستون فيلا، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقوم الجزائري حفيظ دراجي، بمهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول أمام أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول أستون فيلا البريميرليج الدوری الإنجلیزی الممتاز مباراة لیفربول أمام أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

السماوي على الدوري ناوي.. بيراميدز يحلق في الصدارة بـ12 انتصارًا على التوالي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في تقديم عروضًا مميزة، تحت قيادة المدرب الكرواتي الجديد للفريق السماوي كرونسلاف يورتشيتش، والذي جاء خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، لينجح الرجل الكرواتي في قيادة رفقاء مصطفى فتحي إلى صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم، وذلك عقب خوض الفريق 24 مباراة في المسابقة.

يورتشيتش يقود بيراميدز للطريق الصحيح

وتولى المدرب الكرواتي يورتشيتش مهمة تدريب فريق بيراميدز في فبراير الماضي، وسقط في فخ التعادل بالمباراة الأولى له مع الفريق أمام زد في مسابقة الدوري الممتاز، ثم تمكن من تحقيق الفوز على حساب الاتحاد السكندري بهدف نظيف، قبل الهزيمة الكبيرة على يد مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة، وتوديع منافسات إفريقيا، ثم التعادل في مباراة نواذيبو الموريتاني بهدفين لكل فريق.

ومنذ الخروج الإفريقي، ركز فريق بيراميدز ومدربه يورتشيتش بشكل كبير على مسابقة الدوري الممتاز، وتحقيق نتائج إيجابية في المسابقة، والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة وتحقيق اللقب الأول في تاريخ الفريق، مستغلًا انشغال القطبين الأهلي والزمالك في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والذي حصدهم الفريقين.

بيراميدز على الدوري ناوي

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 62 نقطة من 25 مباراة فقط خاضهم السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 19 انتصارًا و5 تعادلات، ولم تتلقى كتيبة يورتشيتش الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط كانت أمام سيراميكا كليوباترا.

ويتربع السماوي على عرش جدول المسابقة المحلية حتى الآن، بفارق 20 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق المصري، رغم أن الفريق البورسعيدي خاض 26 مباراة حتى الآن في دوري «نايل» أي بفارق مباراة عن فريق بيراميدز.

ونجح فريق بيراميدز في الفوز بـ12 مباراة على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يعود آخر تعثر للفريق السماوي ليوم 5 أبريل الماضي أمام طلائع الجيش حين تعادل سلبيًا وقتها، ومنذ تلك المواجهة، حققت كتيبة يورتشيتش الفوز على (الجونة - المقاولون العرب - البنك الأهلي - إنبي - فيوتشر - المصري - سيراميكا كليوباترا - الإسماعيلي - الجونة - سموحة - بلدية المحلة - المقاولون العرب في الجولة الأخيرة).

كما ضمن نادي بيراميدز بشكل رسمي التواجد في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالنسخة المقبلة، بعد الفوز الكبير على سموحة بثلاثية نظيفة في لقاء مؤجل من الأسبوع الحادي عشر.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • نادي ‎النصر يبدي اهتمامه بلاعب أستون فيلا
  • حرس الحدود على بعد خطوة من الممتاز بتقدم على سبورتنج في الشوط الأول
  • غدًا .. انطلاق الجولة 28 للدوري الممتاز
  • السماوي على الدوري ناوي.. بيراميدز يحلق في الصدارة بـ12 انتصارًا على التوالي
  • زد ضيفًا على الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • فاركو ضد الاتحاد السكندري في مواجهة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم