تصدرت الفنانة ياسمين رئيس محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما أشارت إلى أن هناك نجمًا يزور ويغير إيراداته وسيناريوهاته، مما أثار فضول متابعيها ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة هوية ذلك النجم المتهم.

 

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع X: “بيضرب إيرادات وبيضرب سيناريوهات وبيضرب أخبار كذب وبيضرب أرقام مشاهدات وبيضرب شهادات كمان.

. فاضل إيه تاني يا نجم.. مش كفاية بقى كده؟”. 

تغريدة ياسمين رئيس

 

وانقسمت آراء وتعليقات الجمهور على تغريدة ياسمين رئيس، حيث إنها أثارت فضول العديد من متابعيها حول هوية ذلك النجم الذي تتهمه بتزوير إيراداته وسيناريوهاته وشهاداته، وكتب البعض منهم: “ما تقولي تقصدي مين هموت واعرف"، “مين هو طيب هنموت من الـ Suspense”، “قصدك على مين ها؟”.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابياسمين رئيس توجيه رسائل غامضة

 

ولكن لم تتوقف ياسمين رئيس عن توجيه رسائل غامضة، بعد اتهامها لنجم بتزوير إيرادات أفلامه وأرقام مشاهدات أعماله، حيث نشرت منذ قليل مشهدا للنمر الأسود أحمد زكي من فيلم الحب فوق هضبة الهرم، عبر حسابها على موقع  X، ويقول خلاله أحمد زكي: "كلهم كدابين وعارفين إنهم كدابين وعارفين إن احنا عارفين إنهم كدابين وبردو مستمرين في الكدب وبيلاقوا اللي بيصقفلهم"، واكتفت بالتعليق على المشهد بوضع إيموجي ضاحكًا.

أحدث أعمال ياسمين رئيس

 

ومن ناحية أخرى، تستعد ياسمين رئيس لـ عمل جديد بفيلم رحلة البحث عن فستان الزفاف، وتشارك فيه مع الفنانة أسماء جلال، والفنان أحمد خالد صالح، وتدور أحداثه في إطار درامي حول صديقتين من حي فقير، تُقبل إحداهما على الزواج، لكن ينزع فستان زفافها في يوم الحفل، فتخوض رحلة في مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، لحضور الحفل، ومن المقرر أن تبدأ ياسمين رئيس تصوير مشاهدها بالفيلم خلال الـ 3 أسابيع المقبلة.

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةأخر اعمال الفنانة ياسمين رئيس

 

ويذكر ان أخر فيلم شاركت فية الفنانة ياسمين رئيس، كان فيلم أنا لحبيبي وشاركت في بطولته بجوار الفنان كريم فهمي، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، ودارت قصته في إطار رومانسي حول ليلى، التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بمراحل الفرحة والكسرة، ولكن تواجه الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة، من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وشارك في بطولته كل من سوسن بدر وبيومي فؤاد ومحمد الشرنوبي وأحمد حاتم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين رئيس الفنانة ياسمين رئيس یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند

تصدرت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد أن أدرج الجهاز القومي للتنسيق الحضارى اسمها ضمن مشروع عاش هنا، حيث تم وضع لافتة تحمل اسمها وعنوانها على باب منزلها الذى يقع فى شارع مراد بالجيزة، وذلك لتعريف المارة بها وتخليدًا لذكراها عبر الأجيال المتعاقبة.

نبذة عن مريم فخر الدين


ولدت الفنانة مريم فخر الدين في محافظة الفيوم في شهر يناير عام 1933 لأب مصري وأم مجرية.


بدأت بالتمثيل بالصدفة عندما تعاقد معها المصور عبده نصر والمخرج أحمد بدرخان على التمثيل في أول أفلامها ليلة غرام، ثم واصلت مسيرتها السينمائية، وتعتبر صاحبة الرقم القياسي في عدد البطولات حيث قامت ببطولة أربعمائة فيلم، وإلى جانب التمثيل أنتجت أيضا 9 أفلام.
 

بداية نجومية مريم فخر الدين

 

و صعدت مريم فخر الدين سلم النجومية من خلال فترة الخمسينات والستينات في أدوار الفتاة الرقيقة الجميلة العاطفية المغلوبة على أمرها وأحيانا كثيرة التضحية ولكنها نجحت من حين لآخر في أن تخرج من دور هذه الشخصية النمطية.

 

و مع مطلع السبعينات اختلفت بحكم السن أدوار مريم فخر الدين على الشاشة وأصبحت تقوم بأدوار مختلفة تماما كدورها الشهير في فيلم الأضواء عام 1972 وقبله دور الأم في فيلم بئر الحرمان عام 1969.

مقالات مشابهة

  • نجاحات أحمد عز.. تصدر الإيرادات بـ«ولاد رزق» وعروض مسرحيته «كاملة العدد»
  • استمرار ياسمين فؤاد بالحكومة الجديدة.. تعرف على أهم المشاريع المستقبلية لوزارة البيئة
  • بعد 3 أسابيع.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر المركز الأول بدور السينما
  • بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند