استعرض سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ المحرق المشاريع القائمة بعدد من مدن وقرى المحافظة، منها تطوير الفرجان القديمة وشارع المحرق الدائري وسوق المحرق وشبكة الطرق الداخلية وغيرها من المشاريع الحيوية، رافعا شكر الأهالي إلى جلالة الملك المعظم وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء. جاء ذلك خلال المجلس الاسبوعي لمحافظة المحرق، بحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب محافظ المحرق، وعبدالعزيز أحمد النعار رئيس مجلس المحرق البلدي، والمهندسة لمياء الفضالة مدير عام بلدية المحافظة الشمالية القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق، وعدد من أعضاء المجلس البلدي والأهالي، إذ أكدت المهندسة لمياء الفضالة أن بلدية المحرق مستمرة في تنفيذ مشاريعها التنموية والتطويرية المتعلقة بأعمال التشجير والتخضير والتجميل، بما يسهم في تحقيق أهداف الخطة الوطنية للتشجير وأهداف التنمية المستدامة في مملكة البحرين.

من جانبه، أكد رئيس مجلس المحرق البلدي أن المجلس يسهم في توعوية الأهالي بشأن الخدمات العامة، مرحبا بحميع الاستفسارات والدعم بمختلف أشكاله للمواطنين والمقيمين على حد سواء. وفي مداخلات الأهالي، عبر رواد المجلس عن خالص شكرهم وتقديرهم لأحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب لرعايته برنامج «ملتقى الباحثين عن العمل»، ضمن المبادرات والمشاريع النوعية لأهالي الدائرة الثامنة بمحافظة المحرق، مشيدين بالجهود والمساعي الوطنية المشتركة لتوفير فرص العمل، وتأهيل الشباب البحريني، متمنين تكثيف الجهود لمثل هذه المبادرات وتعميمها على باقي دوائر المحافظة. واختتم الأهالي المجلس الأسبوعي بالتأكيد على أهمية تخصيص مواقع رسمية لتجمع الطيور وإطعامها بما يتناسب مع قانون النظافة العام، مستنكرين تحول بعض المواقع إلى مكب للنفايات تحت ذريعة إطعام الطيور، ما أسهم في انتشار الحشرات والقوارض.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

مناقشة تطوير عدد من المرافق الخدمية بالظاهرة

ناقش المجلس البلدي بمحافظة الظاهرة خلال اجتماعه صباح اليوم مقترح تطوير حديقة بلدة عملاء بولاية عبري، والتحديات التي تواجه أصحاب الأنشطة في المناطق الصناعية بولايات الظاهرة وإحالة الموضوع إلى اللجنة المختصة لدراسة كافة التحديات وإيجاد الحلول المناسبة لها.

كما تم خلال الاجتماع استعراض مقترح إنشاء سوق في بلدتي هجيرمات وعملاء بولاية عبري مع مناقشة التصور المبدئي المعد من قبل بلدية الظاهرة حول تصميم ومكونات السوق.

إلى جانب ذلك اطلع المجلس على العرض المرئي المقدم عن مهرجان الظاهرة السياحي وذلك لمعرفة الآراء والتوصيات مع استعراض أبرز التحضيرات لمهرجان الظاهرة السياحي القادم بالإضافة إلى ذلك استعرض المجلس محضر اجتماع لجنة تطوير وتنمية المحافظة، ترأس الاجتماع حمدان بن راشد اليحيائي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة الظاهرة.

مقالات مشابهة

  • أهالي كفر عقب بالقدس ينظمون وقفة احتجاحية على تخفيض الاحتلال المياه المخصصة لهم
  • توسعات وخدمات جديدة داخل ستاد المنصورة لاستيعاب إقبال الأعضاء
  • المتحدث باسم «الأونروا» في غزة لـ«الاتحاد»: تلوث المياه وتراكم النفايات يضاعف معاناة الأهالي
  • مناقشة تطوير عدد من المرافق الخدمية بالظاهرة
  • ننشر حصاد مجلس النواب خلال أسبوع
  • السماوة تسابق الأرقام العالمية وتحجز مقعد في موسوعة غينيس
  • أهالي قتلى 7 أكتوبر يطالبون المحكمة العليا الإسرائيلية بلجنة تحقيق: نريد الرواية الحقيقية!
  • الانتهاء من توزيع اللحوم البلدي لدعم أهالي 40 قرية بمحافظة أسوان
  • خطة مشاريع البصرة تصل الى المحافظة
  • المنشاوى يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط عن شهر يونيو