عبّر المذيع أحمد حسين خنجي عن بالغ سعادته بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وذلك على على هامش زيارة سمو لوزارة الإعلام وتدشين الاستديو الرئيس لمركز الأخبار ومبنى استوديوهات الإذاعات الخاصة، بمناسبة مرور 50 عاما على بدء البث التلفزيوني بمملكة البحرين. وقال المذيع خنجي: جاء لقائي بسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء تتويجا لمسيرتي الإذاعية والإعلامية بوزارة الإعلام، وفي الحقيقة تعجز الكلمات عن وصف مشاعري بلقاء سموه، وأثلج قلبي كثيرا حين قال: «ما نسيناك يا أحمد»، مؤكدا أن ثناء وتقدير سموه لمسيرته في عالم الإذاعة والتلفزيون محل فخرا واعتزاز، لبذل المزيد من الجهد والعطاء لمواصلة النهضة الإعلامية لمملكة البحرين.

وعن الاستديو الجديد لمركز الأخبار، قال خنجي: «ذهلت بالتجهيزات الحديثة والمعدات المتطورة التي ضمها مركز الأخبار بتلفزيون البحرين»، مؤكدا أن إقحام الذكاء الاصطناعي في تقديم نشرات الأخبار يُعد نقلة نوعية في عالم الاتصال، مشيرا إلى أن تلفزيون البحرين يتبوأ اليوم مكانة مرموقة بين التلفزيونات العربية، معربا عن فخره واعتزازه كونه جزءا من تاريخ تلفزيون البحرين. واسترجع المذيع أحمد حسين خنجي ذكريات انضمامه لإذاعة البحرين، انطلاقا من الإذاعة المدرسية في الطابورالصباحي بالمدارس الحكومية آنذاك، إذ أوكلت له مهمة تقديم الطابور الصباحي، ومنها انتقل إلى إذاعة البحرين، حيث خضع لاختبار قراءة نشرات الأخبار الإذاعية، ما أثار إعجاب الإعلامي المرحوم أحمد سليمان وأتيحت الفرصة له للعمل في الإذاعة، وقدم كذلك البرامج الدينية وشارك في النقل الإذاعي لصلاة الجمعة المباركة، إلى أن انضم إلى التلفزيون في تسعينيات القرن الماضي، توّج بها مسيرة إعلامية ناجحة. ويمكنكم مشاهدة التقرير المرئي على حساب الصحيفة على منصة «إنستغرام»، أوعبر منصة «يوتيوب» «alayamnet»، وكذلك يمكنكم قراءة الترميز الرقمي المرفق في الصورة، بواسطة كاميرا الهاتف للوصول سريعًا إلى التقرير.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

ضبط مخدرات بقيمة 2.8 مليون جنيه فى حملات أمنية

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط (3 عناصر إجرامية "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الوايلى ، وبحوزتهم (15 كيلو جرام لمخدر الحشيش).

ونجحت الداخلية في ضبط (عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة ثان الرمل وبحوزتهما (20 كيلو جرام لمخدر الحشيش)، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهمين بـ (2,8 مليون جنيه تقريباً.

 







مقالات مشابهة

  • بعد غياب سنوات.. أحمد السعدني يعود للسينما من خلال فيلم «ولنا في الخيال حب»
  • طاقم تحكيم عماني يضبط مواجهة البحرين وإندونيسيا
  • ضبط مخدرات بقيمة 2.8 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • رئيس مجلس الشورى يستقبل رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين
  • أحمد حسن: الظهور الإعلامي لأمير توفيق يثير غضب مسئولي قناة الأهلي
  • إيهود باراك: ليس مؤكداً أن تستطيع إسرائيل أو حتى أمريكا تدمير المفاعلات النووية في إيران
  • سفيرة البحرين بالقاهرة تهنئ مصر بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر
  • المستشار الإعلامي بسفارة فلسطين بالهند يلتقي مفتى أبو بكر أحمد
  • «تلاوة أبكت المصريين».. ماذا بثت الإذاعة المصرية فجر 6 أكتوبر 1973؟
  • محافظ مطروح يلتقي مدير الإذاعة المحلية