أمطر نادي النصر شباك نظيره الحزم بنتيجة (5-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

النصر تقدم عن طريق عبد الرحمن غريب في الدقيقة 33 من الشوط الأول، ثم أضاف عبدالله الخيبري برأسية هدفًا ثانيًا في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، الذي انتهى بتفوق العالمي بثنائية دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، من تصويبة صاروخية سجل محمد بادموسي هدفا أول للحزم في الدقيقة 47، لكن النصر رد سريعًا بالهدف الثالث عن طريق أوتافيو من تمريرة رونالدو في الدقيقة 57.

واستطاع كريستيانو رونالدو أن يحرز هدف النصر الرابع في الدقيقة 68 مستغلًا تمريرة من عبد الرحمن غريب، بينما سجل ساديو ماني خامس الأهداف بشكل رائع من تصويبة بالقدم اليمنى على يسار الحارس دحمان في الدقيقة 78.
بهذا الفوز، وصل النصر للمركز الخامس في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد الحزم في المرتبة السابعة عشر بنقطتين.

وفي مباراة أخرى، سقط الأهلي أمام مضيفه الفتح، بنتيجة (1-5).

اقرأ أيضاًالرياضةكلاسيكو الاتحاد والهلال الأبرز في خامس جولات الدوري

وافتتح الأهلي أهداف اللقاء بعدما سجل عباس الحسن لاعب الفتح هدفا في مرماه بالخطأ، ليضع الراقي في المقدمة منذ اللحظات الأولى من المباراة.

وفي الدقيقة 21، سجل فراس البريكان هدف التعادل للفتح، من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله لوكاس زيلارايان الهدف الثاني للفتح في المباراة.

وتمكن مراد باتنة من إضافة الهدف الثالث للفتح في الدقيقة 89، من علامة الجزاء، قبل أن يعود مرة أخرى ويضيف الهدف الرابع لفريقه والثاني له في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ثم سجل سفيان بن دبة الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 95.

بهذه النتيجة، رفع الفتح رصيده من النقاط إلى 8، في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 12 نقطة في المركز الرابع.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فرط الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي في فرصة التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد وخسر بغرابة أمام فريق ماجديبورج الإلماني حامل لقب بطولة العالم للأندية لكرة اليد بنتيجة 28- 23 في المباراة التي تقام ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة العالم للأندية لكرة اليد، والتي تحتضنها العاصمة الإدارية في الفترة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر الجاري.
وأنهى فريق اليد بالنادي الأهلي الشوط الأول متقدما بفارق 3 أهداف، إذ نجح لاعبو فريق الأهلي في السيطرة على مجريات الشوط وأحداثه لينتهي بنتيجة 12-15.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع برشلونة في مباراة تحديد المركز الثالث والميداليه البرونزية بينما يلعب وماجدوبيرج الألماني مع فيزبريم المجري في النهائي يوم الخميس. 
وتحتضن الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية، المباراة التي تجمع بين الأهلي وماجديبورج الألماني، في 8 من مساء اليوم الثلاثاء، ببطولة كأس العالم للأندية. 

مقالات مشابهة

  • بن سبعيني يشارك في فوز دورتموند الكبير وحجام يسقط أمام برشلونة بخماسية
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • بخماسية نظيفة..هزيمة قاسية للشرطة العراقي امام الهلال السعودي
  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين
  • أوساسونا يهزم برشلونة برباعية وينهي سلسلة انتصاراته المتتالية
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف