حرص الدكتور عماد مصطفى البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك، ورئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون القلعة البيضاء، بجولة تفقدية لمقر تلقي طلبات السادة المرشحين لانتخابات النادي المقبلة.

البناني يتفقد تقديم طلبات المرشحين لرئاسة الزمالك


واطمأن البناني على كافة الأمور والتفاصيل الخاصة بالمقر، من تجهيزات وكافة السبل لراحة السادة المرشحين المتقدمين للانتخابات.

عاجل.. نجم الأهلي يقترب من الانتقال إلى المقاولون العرب نجم الأهلي عن قرعة دوري السوبر الإفريقي: أخشى صن داونز


و كانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، قررت الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك  وتشمل  الاعلان في الجريدة الرسمية اليوم الأحد  عن موعد الجمعيه العموميه حيث يتم فتح باب الترشيح لكافة مقاعد مجلس الإدارة في الفترة من 4 وحتى 10 سبتمبر منذ العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً.


وتعقد الجمعية العمومية يوم 20 أكتوبر 2023 طبقا للوائح والقوانين المتبعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك عماد البناني الدكتور عماد البناني نادي الزمالك رئاسة الزمالك

إقرأ أيضاً:

نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف

 

استقرت إدارة نادي الزمالك على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فرمان من المدرب جوزيه جوميز.

الراحلين المحتملين عن نادي الزمالك في الصيف

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد أشرف روقا، لاعب خط وسط الزمالك، من أبرز اللاعبين المحتملين للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي وافق على رحيله".

وأضاف:" سيد عبد الله نيمار، الذي وافق جوزيه جوميز على رحيله منذ أيام قليلة، على سبيل الإعارة، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي ".

واستكمل:" إبراهيما نداي، الذي وضع نادي الزمالك شرط لاستمراره مع الفريق، وهو تخفيض قيمة عقده، وحال موافقته على هذا الأمر، سيستمر مع النادي، وفي حال رفضه فإنه سيكون من ضمن الراحلين عن القلعة البيضاء ".

وأوضح كريم رمزي:" زياد كمال، الذي استقر نادي الزمالك على عدم تفعيل بند شراء عقده، من نادي إنبي، ولكن أمر رحيله سيتوقف على حل أزمة القيد، وفي حال عدم رفعه سيستمر مع النادي، بالإضافة إلى سامسون أكينولا، الذي بات على بُعد خطوة واحدة من الرحيل مع نهاية الموسم".

واختتم: "ناصر منسي مهاجم الفارس الأبيض، اقترب من عودته مرة أخرى إلى نادي البنك الأهلي ناديه السابق، حيث وافقت إدارة الزمالك على فكرة رحيله، ولكنه سيستمر اللاعب مع النادي في حال عدم حل أزمة القيد".
 

مقالات مشابهة

  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • نائب محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حي عين شمس
  • رئاسيات إيران إلى جولة إعادة.. الإصلاحي بيزشكيان وجها لوجه مع المحافظ جليلي
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • انتخابات الرئاسة الإيرانية 2024 - بزشكيان يتصدر والجولة الثانية الجمعة القادمة
  • أزهر الشرقية: تلقي طلبات الطعون على نتائج الشهادتين الإعدادية والإبتدائية
  • إيران تجري جولة ثانية من انتخابات الرئاسة
  • النتائج الأولية تظهر تقدم المرشحين جليلي وبزشكيان في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • موريتانيا تشهد انتخابات رئاسية والغزواني الأوفر حظا من بين 7 مرشحين
  • ميقاتي بدأ جولة تفقدية في الجنوب