موقع 24:
2024-09-18@23:42:00 GMT

لاتسيو يباغت نابولي.. وأتالانتا يستعيد توازنه بثلاثية

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

لاتسيو يباغت نابولي.. وأتالانتا يستعيد توازنه بثلاثية

تذوق لاتسيو طعم الانتصار الأول هذا الموسم في "السيري آ" بعد أن أسقط نابولي في عقر داره 1-2، في الوقت الذي استعاد فيه أتالانتا توازنه بفوزه بثلاثية نظيفة أمام ضيفه مونزا، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، التي أقيمت أمس السبت.

انتهت الـ45 دقيقة الأولى من المباراة التي شهدها إستاد دييغو أرماندو مارادونا بهدف في كل شبكة، حيث افتتح الفريق العاصمي باب التسجيل في الدقيقة 30 بهدف "رائع" بالكعب سجله النجم الإسباني المخضرم لويس ألبرتو.

FT | #NapoliLazio 1-2

⏹ Che notte, che vittoria! Vinciamo a Napoli per il secondo anno consecutivo!#AvantiLazio ???? pic.twitter.com/5U2d7SjvV4

— S.S.Lazio (@OfficialSSLazio) September 2, 2023

ولكن جاء الرد سريعاً من بطل الدوري الموسم الماضي بعد دقيقتين بهدف التعادل بقدم لاعب الوسط البولندي ديوتر زيلينسكي بتسديدة زاحفة من خارج المنطقة غيرت اتجاهها وغالطت الحارس إيفان بروفيديل.

وبعد 7 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، تقدم لاتسيو في النتيجة من جديد بقدم الدولي الياباني دايتشي كامادا من تسديدة يسارية أرضية مرت على يسار الحارس أليكس ميريت.

وكان بإمكان فريق المدرب ماوريسيو ساري الخروج بنتيجة أكبر من عقر دار بطل إيطاليا، إلا أن تقنية حكم الفيديو المساعد  تدخلت مرتين وألغت هدفين سجلهما البديلين ماتيا زاكاني والفرنسي ماتيو غندوزي بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة يتذوق "الآتزوري" طعم الخسارة الأولى في الموسم بعد انتصارين متتالين، ليبقى فريق الفرنسي رودي غارسيا بست نقاط في المركز الرابع مؤقتا.

في المقابل، انتفض "النسور" ليقتنصوا أول 3 نقاط في الموسم بعد بداية محبطة بخسارتين متتاليتين، ويحتلوا المركز الـ12 مؤقتاً.

من جانبه، استعاد أتالانتا توازنه بفوزه الكبير على ضيفه مونزا (3-0) على ملعب جيويس ستاديوم.

وبعد أن سقط بهدفين لواحد في الجولة الماضية على يد فروزينوني، استعاد فريق مدينة بيرغامو توازنه سريعاً، ليحصد نقطته السادسة التي يأتي بها ثالثاً مؤقتاً.

بينما استقبل مونزا خسارته الثانية هذا الموسم، مقابل فوز وحيد، الجولة الماضية على إمبولي (2-0)، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الـ14 مؤقتاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة

زنقة 20. الرباط

تأهل المنتخب الأرجنتيني لثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة المقامة حاليا في أوزبكستان، بعد الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة، التي جرت اليوم الأربعاء.

وبتصدر مجموعتهم برصيد 6 نقاط، عقب الفوز ضد أفغانستان (2-1)، ضمن تانغو الفوتسال، أحد المراكز الأولى التي تضمن التأهل المباشر، ولا يمكن تجاوزهم في الترتيب من الملاحقين أفغانستان وأوكرانيا اللذان يملكان 3 نقاط، ويصطدمان في الجولة الأخيرة من أجل ضمان التأهل المباشر، بينما تحتل أنغولا المركز الأخير بدون نقاط.

ويلحق المنتخب الأرجنتيني بالبرازيل والتايلاند والبارغواي الذين حجزوا بطاقة التأهل، يوم أمس الثلاثاء.

وفي المجموعة الرابعة لم تحسم الأمور في الجولة الثانية، حيث يملك المنتخب الاسباني والكازاخي نفس الرصيد من النقاط (4 نقاط)، على بعد نقطة وحيدة من ليبيا (3 نقاط)، ويجب انتظار الجولة الثالثة من أجل معرفة المتأهلين المباشرين عن هذه المجموعة.

وتتأهل من دور المجموعات إلى دور الثمن، المنتخبات التي تحتل المركزين الأول والثاني، كما تتأهل أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث.

ويتم تحديد أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث بحسب عدد النقاط المحصل عليها، وذلك بعد إجراء جميع مباريات المجموعات، ويتم بعدها النظر في فرق عدد الأهداف، وأكبر عدد من الأهداف المسجلة، وعدد نقاط اللعب النظيف سواء للاعبين أو الطاقم التقني والإداري اعتمادا على البطاقات الصفراء والحمراء وفي الأخير يتم اللجوء إلى القرعة.

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • في دوري أبطال أوروبا.. برشلونة في ضيافة موناكو.. وأتالانتا يواجه آرسنال
  • الخميس.. انطلاق مباريات الجولة الخامسة بـ"دوري عمانتل"
  • مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي
  • "الكلاسيكو" قمة جماهيرية في جولة "نحلم ونحقق"
  • يوفنتوس يستهل مشوار الأبطال بثلاثية في مرمى أيندهوفن
  • في ختام الجولة 4 من دوري يلو.. الباطن متحفز لتجاوز جدة.. وأحد يواجه الجندل
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في "أبطال آسيا للنخبة"
  • 123 هدفا حصيلة الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • لاتسيو يفوز على هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي