نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر وهو يخرج من منزله ويستقل احد السيارات العائلية الفارهة، ويتجه بعد ذلك لركوب احد الطائرات الخاصة مع التقاط احد مقاطع الفيديو الصغيرة بداخلها.

سيارات محمد رمضان محمد رمضان يستعرض اسطول سياراته من جديد

 

وتبقى اللقطة البارزة مع بداية المقطع المنشور، الاسطول الخاص بسيارات النجم محمد رمضان، حيث ظهرت احد سيارات شركة ماكلارين طراز 765LT والتي يصل سعرها إلى 15 مليون جنيه، بالاضافة إلى احد سيارات رينج روفر الرياضية.

سيارات محمد رمضان 

وظهرت ايضا النسخة فيراري بلونها الاحمر الشهير وسط اسطول سيارات محمد رمضان، وبجانبها احد سيارات شركة بورشه الالمانية ذات السقف المنطوي، بالاضافة إلى السيارة الخارقة لامبورجيني افنتادور الخارقة والتي يمكنها الوصول من 0 لـ 100 كم/ساعة خلال 2.8 ثانية.

سيارات محمد رمضان 

حيث دعمت السيارة بمحرك 12 سلندر، سعة 6500 سي سي، بقوة اجمالية قدرها 769 حصانا، وعزم اقصى للدوران يبلغ 720 نيوتن/متر مع ناقل سرعات اوتوماتيكي الاداء، بالاضافة إلى وجودحزمة عالية الاداء من التجهيزات، بينما يصل سعر السيارة إلى 17 مليون جنيه.

سيارات محمد رمضان 

ويبدو أن السيارة العائلية التي استقلها محمد رمضان في هذا المقطع هي سيارته الشهيرة كاديلاك سكاليد العائلية، والتي ظهر بها في العديد من المناسبات، ويبدأ سعر هذه السيارة من 4 مليون جنيه، حيث تقدم بمحرك 6200 سي سي، ينتج 420 حصان، و623 نيوتن/متر من عزم الدوران، وقوة تسارع من 0 لـ 100 كم/ساعة خلال 6.3 ثانية.

سيارات محمد رمضان 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان فيراري كاديلاك رينج روفر

إقرأ أيضاً:

"بتخفيض 50 ألف جنيه".. نيسان تطرح سنترا موديل 2025

أخطرت شركة نيسان موتور إيجيبت، شبكة موزعيها المعتمدين بطرح موديل 2025 من السيارة السيدان "سنترا" المجمعة محليًا في السوق المصرية.

 

 بحسب القائمة السعرية الجديدة التي تم الإعلان عنها اليوم من شركة نيسان موتور إيجيبت، فإن السيارة نيسان سنترا موديل 2025 المجمعة محليًا، تقدم بفئتين من التجهيزات.

 

وقدمت نيسان موديل 2025 من نيسان سنترا بتخفيض يبلغ 50 ألف جنيه مقارنةً بموديل 2024.

 

وتستعرض بوابة الوفد الإلكترونية مواصفات وأسعار نيسان سنترا موديل 2025 المجمعة محلياً.

 

نيسان سنترا موديل 2025 المجمعة محلياً

 

 وفقًا للبيانات المعلنة من شركة نيسان موتور إيجيبت، فإن السيارة نيسان سنترا موديل 2025 المجمعة محليًا تعتمد على محرك رباعى الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، بقوة 118 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 154 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات أتوماتيك.

 

 طبقًا للبيانات المعلَنة عن «نيسان»، تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 10.9 ثانية.

 

 ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 8.9 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

 

 وتقدم طرازات نيسان سنترا ببعض المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها «عدد 2 وسادة هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD- برنامج تدعيم الفرامل BA- نظام إيموبليزر ضد السرقة».

 

 ودعمت السيارة بمجموعة من التجهيزات، من أبرزها «مصابيح ضباب أمامية- مصابيح امامية حساسة للإضاءة- مصابيح أمامية وخلفية led- زجاج خلفي معتم- إضاءة نهارية LED- نظام ملاحي GPS- زر تشغيل السيارة دون مفتاح- مكيف هواء ثنائي المناطق مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية- قفل مركزي- مسند يد خلفي- جنوط رياضية 16 بوصة».

 

 وتقدم طرازات «سنترا» ببعض التجهيزات الأخرى، من بينها «عجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للتعديل يتم ضبط ارتفاعها لتتناسب مع وضع السائق – مرايات ضم كهربائية – كاميرا خلفية – شاشة وسائط متعددة الاستخدامات 7 بوصات – بلوتوث – مدخل AUX – التحكم في الراديو من خلال عجلة القيادة، وغيرها».

 

أسعار نيسان سنترا موديل 2025 المجمعة محلياً

 

تقدم فئة هاي لاين من نيسان سنترا موديل 2025 المجمعة محلياً بسعر 999 ألف جنيهـ بدلاً من 949 ألف جنيه مقارنة بموديل 2024.

 

وبلغ سعر فئة بريميم من نيسان سنترا موديل 2025 المجمعة محلياً مليون و49 ألف جنيه بدلاً من مليون و99 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • هاس للفورميلا وان يتعاقد مع أوليفر بيرمان
  • أسعار نيسان صني وسنترا بعد طرح موديل 2025
  • سعرها يصل لـ 20 ألف جنيه.. محمود سعد يستعرض لامبورجيني الدجاج بأغرب مزرعة في مصر
  • بشروط بسيطة .. قرض السيارة من البنك|تفاصيل
  • النمسا تصادر عشرات السيارات بسبب القيادة السريعة
  • "بتخفيض 50 ألف جنيه".. نيسان تطرح سنترا موديل 2025
  • أسعار ونظام سداد شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان
  • استجواب 4 متهمين أخفوا 150 مليون جنيه غسل أموال فى تجارة سيارات وعقارات