قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة «الوطن»، إن الفنان المصري كبير وعظيم، والشركة المتحدة قدمت كل ما تملك من مجهود لكي يصل مهرجان العلمين لمكانة كبيرة في دورته الأولى.

وأضاف «عمار»، خلال تقديمه برنامج «ملعب الفن» على راديو «أون سبورت إف إم»: «وأنا من هنا ومن منبر أون سبورت إف إم أطالب وأناشد المسؤولين في الشركة المتحدة بإقامة مهرجان كبير مثل مهرجان العلمين في فصل الشتاء من القاهرة العاصمة التي مر عليها أكثر من 1000 عام».

وتابع: «1000 عام عمر كبير للغاية في تاريخ العواصم، بأن تظل عاصمة صامدة لمدة 1000 عام رقم كبير ومهول، أتمنى هذه الدعوة تجد صداها، ويتحول الحلم إلى حقيقة، مثلما كانت العلمين مدينة محاطة بالأسلاك ترمز للموت والخوف، استطعنا أن نحولها لمدينة محاطة بالبشر وابتسامتهم ومحبتهم ورقيهم نستطيع أيضا أن نصنع في القاهرة، وأن يكون هناك مهرجان كبير للغاية يعبر عن قوة مصر وفنها العظيم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين العلمين الجديدة مصطفى عمار المتحدة

إقرأ أيضاً:

غرفة السياحة: عدد كبير من السياح العرب يفضلون قضاء الصيف في العلمين

كشف محمد ثروت، رئيس لجنة السياحة العربية بغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، أن العلمين باتت تنافس القاهرة على جذب السياح العرب خلال الموسم السياحي الصيفي الحالي، لافتا إلى أن العديد من سياح دول الخليج العربي أصبحوا يفضلون الإقامة في العلمين خلال زيارتهم لمصر، مشيرا إلى أن إحدى شركات الطيران السعودية تسير حاليا رحلتين في الأسبوع من مطار رياض إلى مطار العلمين مباشرة.

مهرجان العلمين

وأضاف «ثروت» لـ«الوطن»، أن مهرجان العلمين في نسخته الثانية وما يتضمنه من فعاليات ترفيهية وفنية وثقافية ورياضية يعتبر أحد أسباب جذب السياح العرب لزيارة العلمين خلال فصل الصيف الحالي، بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها المدينة المطلة على البحر المتوسط، وجودة فنادقها وبنيتها التحتية.

فنادق العلمين كاملة العدد

وأشار رئيس لجنة السياحة العربية بغرفة شركات السياحة، إلى أن السياح العرب القادمين لزيارة مدينة العلمين من السياح ذوي الإنفاق المرتفع، ما يزيد من الإيرادات السياحية المحققة، مشيرا إلى أن بعض فنادق العلمين رفعت حاليا شعار كامل العدد بعد أن وصلت نسب إشغالها إلى نحو 100%.

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: مصر حققت معجزة بإزالة 13 مليون لغم وتحويل العلمين من الموت إلى الحياة
  • مصطفى عمار: أكثر من 50 شركة وخمسين ألف عامل ومهندس مصري اشتركوا في تجهيزات مهرجان العلمين
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين وضع مصر على خريطة المهرجانات العالمية
  • مصطفى عمار عن مهرجان العلمين: الفن يحمل رسالة ومقياس لتطور الشعوب وتحضرها
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين.. يقد عددا من أغانيه المميزة
  • غرفة السياحة: عدد كبير من السياح العرب يفضلون قضاء الصيف في العلمين
  • مهرجان العلمين يبهر الجميع.. وخبير سياحي: «طفرة كبيرة لمصر»
  • برلماني: يجب على الحكومة الجديدة طمأنة المواطنين من خلال ضبط الأسواق