بغداد اليوم- بغداد

أفاد مصدر مطلع، اليوم السبت (2 أيلول 2023)، باستجابة وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج باسم محمد خضير لمناشدة امرأة “أرملة” بدون أي معيل من أجل إنقاذ حياة ابنها بإجراء عملية جراحية عاجلة له في الهند.


وقال المصدر لـ"بغداد اليوم" إن "امرأة أرملة وجهت مناشدة الى وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج باسم محمد خضير من أجل إنقاذ حياة ابنها الذي يتواجد في الهند حاليا وهو بأمس الحاجة لعملية جراحية عاجلة تنقذ حياته".

وأكد أن "وكيل وزارة النفط استجاب لمناشدة المرأة على الفور بتأمين تكاليف العملية في الهند مع مصاريف الفندق والعلاج أيضا".

وأوضح أن "المرأة تتواجد في الهند حاليا وكانت تواجه مشكلة كبيرة في الهند وهي انها صرفت كل أموالها هناك بعد أن أبلغها الأطباء بضرورة اجراء عملية عاجلة لإزالة ورم في ساق ابنها فجاءت استجابة الوكيل أشبه ما تكون بالمنقذ لها ولابنها".

وأضاف أن "الأم معدومة الحال جدا وتسكن الإيجار وليس لها أي معيل وكانت قد فقدت في وقت سابق احد أطفالها بسبب عدم امتلاكها تكاليف علاجه البالغة نحو 2 مليون دينار عراقي"

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: فی الهند

إقرأ أيضاً:

شقيقان ينهيان حياة عمهما بسبب خلاف على الورث في ديالى

بغداد اليوم- ديالى

أفاد مصدر أمني، اليوم الأربعاء، (26 حزيران 2024)، بان 3 اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح في نزاع عائلي على ورث في محافظة ديالى.

وذكر المصدر لـ "بغداد اليوم"، ان "مدنياً يعمل بمهنة الحلاقة، قُتل واصيب اثنين في نزاع عائلي تطور الى استخدام الآلات الحادة في حي شعبي في قضاء خانقين 100 كم شمال شرق بعقوبة".

واضاف ان "النزاع لم يكن مسلحا والاجهزة الامنية فرضت طوقا أمنياً وفتحت تحقيقاً"، مؤكداً "السيطرة على ردود الافعال والوضع مستقر حاليا".

واشار الى ان "أحد المصابين نُقل الى مستشفى بعقوبة بسبب خطورة الاصابة".

من جانبه قال مدير مستشفى خانقين العام، شوان شاكر، إن "المستشفى استقبل مساء اليوم ثلاثة أشخاص وهم شقيقان وعمهما وقد أصيبوا جميعا بجروح بعد نشوب عراك بالأسلحة البيضاء بينهم"، مبينا أن "عم الشقيقين فارق الحياة متأثرا بجروحه البليغة".

إلى ذلك أفاد شهود عيان أن العراك اندلع أمام منزل العم حين تشابك معه أبناء أخيه بالخراطيم الحديدة والسكاكين.

مقالات مشابهة

  • احتراق 51 مأوى لنازحين في مارب.. وإطلاق مناشدة عاجلة لإغاثة المنكوبين
  • الهند ترفض محاولات الغرب عزل روسيا
  • شقيقان ينهيان حياة عمهما بسبب خلاف على الورث في ديالى
  • اعتقال شاب سوري بتهمة ابتزاز فتاة عراقية وسط بغداد
  • عقب حادث مروع أودى بحياة 7 أشخاص.. مناشدة رسمية عاجلة: ساعدونا في التعرف على هوية هذا الشخص (صورة)
  • الكشف على 674 مواطنا ضمن مبادرة "حياة كريمة" بكسفريت
  • القصيم.. زراعة وصلة شريانية بعملية قلب مفتوح تنقذ حياة موريتانية زائرة
  • مناشدة عاجلة لإخراج مواطن يمني توفي في أحد المستشفيات المصرية ونقله إلى اليمن
  • أوامر عاجلة بالتحقيق في مسيرة واسط.. سيتم نقلها لموقع أمني
  • أوامر عاجلة بالتحقيق في مسيرة واسط.. سيتم نقلها لموقع أمني- عاجل