بريدة - صفا

واصل فريق النصر نتائجه الكبيرة، بعد أن ضرب بخماسية مقابل هدف وحيد في شباك الحزم مساء السبت على ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة، ضمن الجولة الخامسة من دوري "روشن" السعودي للمحترفين بكرة القدم.

وسجل أهداف النصر عبد الرحمن غريب، وعبد الله الخيبري، وأوتافيو، وكريستيانو رونالدو، وساديو ماني في الدقائق 33، و45، و57، و68، و78 على التوالي، فيما جاء هدف الحزم الوحيد عن طريق محمد باداموسي بالدقيقة 47.

ورفع النصر رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الحزم عند نقطتين بالمركز الأخير.

بدوره، سقط أهلي جدة في فخ الخسارة الأولى أمام مضيفه الفتح بخماسية لهدف على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وتناوب على تسجيل خماسية الفتح كل من مراد باتنا "هدفان" عند الدقيقتين 89 من ركلة جزاء، و92 على الترتيب، وفراس البريكان، ولوكاس زيلارايان، وسفيان بن دبكة من ركلة جزاء في الدقائق 21، و58، و104 تواليًا، في حين سجل هدف الأهلي الوحيد جابري فيجا بالدقيقة السادسة.

وبذلك، يتلقى الأهلي خسارته الأولى هذا الموسم، ويتوقف رصيده عند 12 نقطة، ويتراجع للمركز الرابع، في حين رفع الفتح رصيده إلى 8 نقاط بالمركز السابع.

وفي مباريات أخرى، فاز التعاون على الوحدة برباعية لهدف، والخليج على الشباب بثلاثية مقابل هدف وحيد، والاتفاق على ضمك بنفس النتيجة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري روشن السعودي للمحترفين رونالدو كريستيانو رونالدو النصر الحزم الفتح الأهلي أهلي جدة

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يكشف مفاجأة رونالدو له بعد تأهل تركيا في اليورو

ماجد محمد

كشف الدولي التركي ميريح ديميرال محترف النادي الأهلي ، عن مفاجأة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر ، له بعد قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا «يورو 2024» .

وكان ديميرال سجل هدفين في شباك النمسا ، في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف ، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من اليورو .

وقال نجم الأهلي لصحيفة «صباح» التركية : ” كريستيانو رونالدو اتصل بي بعد نهاية المباراة ، من أجل تقديم التهنئة على الانتصار والتأهل”.

وأضاف : ” كان الفوز ببطولة أوروبا حلمًا بالنسبة لنا ولكننا جعلناه هدفًا قابلاً للتحقيق بعد تغلبنا على النمسا، الآن يقول الجميع لبعضهم البعض ، لم لا؟”

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” ، فتح تحقيقاً مع ميريح ديميرال بعد قيامه بإيماءة بيده على شكل رأس ذئب احتفالاً بتسجيله هدفاً خلال مباراة بطولة كأس الأمم الأوروبية ضد النمسا .

مقالات مشابهة

  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال أمام فرنسا
  • محافظ الشرقية الجديد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الفتح بالزقازيق
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال المتوقع أمام فرنسا
  • نجم الأهلي يكشف مفاجأة رونالدو له بعد تأهل تركيا في اليورو
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 بالدوري
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام فاركو
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الخميس في نهائي كأس ليبيا بمجمع سليمان الضراط
  • بعثات الفرق المتأهلة إلى مرحلة سداسي التتويج تصل إلى روما