أكد كمال عرفة والد الطالبة نانسي عرفة ضحية السرطان في محافظة المنوفية، والتي فارقت الحياة اليوم، بعد صراع مع المرض، أن ابنته كانت تعرضت لتعب قبل فترة وبعد توقيع الكشف الطبي عليها لمعرفة أسباب مرضها اكتشف الأطباء أنها مريضة بسرطان الدم.

والد الطالبة نانسي عرفة: كانت متفوقة في دراستها وملتزمة

وأضاف والد الطالبة نانسي عرفة في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن ابنته كانت متفوقة في دراستها في كلية الطب وكانت ملتزمة، وتعتبر نموذجا لكل الفتيات في قريتها بمركز منوف، مؤكداً أن الجميع في قرية كفر فيشا في حالة من الحزن على وفاتها لأنها كانت بمثابة نموذج لكل بنات القرية.

وأوضح، أن ابنته تحدثت مع أمها في فترة مرضها وقالت لها أنها رأت الجنة في المنام، مؤكداً أن الأيام الأخيرة كانت صعبة لأنها دخلت غيبوبة بسبب مرضها وتأثيره الشديد عليها، مؤكدا أن جنازتها كانت مهيبة وشارك فيها الآلاف من أبناء القرية وأصدقائها.

حزن بعد وفاة الطالبة نانسي عرفة

وخيمت حالة من الحزن على طلاب جامعة المنوفية ومركز منوف بعد إعلان خبر وفاة الطالبة نانسي عرفة ضحية السرطان بعد أن تم حجزها في المستشفى لتلقي جلسات الكيماوي، ونعى الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، وعميد كلية الطب، وفاة الطالبة، داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

وتداول الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الطالبة نانسي عرفة، وسط دعوات أن يتغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، ويشفع فيها مرضها، كما أقام أصدقائها جلسات خاتمة لتلاوة القرآن علي روحها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة المنوفية المنوفية مصرع طالبة وفاة الطالبة

إقرأ أيضاً:

في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي (فيديو)

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، والمُذاع على شاشتي القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وهالة الحملاوي، تقريرا بعنوان «في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي».

من هى الفنانة الكويتية آلاء الهندي كشف لغز سرقة أموال ومجوهرات من فيلا الفنانة فاطمة عيد  ذكرى رحيل الفنانة رجاء الجداوي

وتحل اليوم ذكرى رحيل الفنانة رجاء الجداوي التي رحلت في 5 يوليو عام 2020 متأثرة بمرض كورونا بعد معاناة لعدة شهور، وكان رحيلاه صادما للوسط الفني وكل محبيها، بعد أن قدمت العديد من أعمالها التي لا تزال في وجدان جمهورها. 

وجسدت الفنانة الراحلة رمز الأناقة وأيقونة الموضة، وكانت أولى محطاتها الفنية عندما رشحها المخرج هنري بركات للمشاركة في دور صغير بفيلم دعاء الكروان عام 1959. 

ورغم مشاهدها المحدودة في هذا العمل إلا أنه يعبر عن محطة شديدة الأهمية في مشوارها الفني وكان بمثابة شهادة ميلاد لها فنيا، وقدمت مع المخرج فطين عبد الوهاب فيلم إشارة حب الذي شاركت فيه مع سعاد حسني وعمر الشريف ويوسف وهبي، وكان دورها في فيلم  موعد على العشاء أمام سعاد حسني وحسين فهمي وأحمد زكي من الأدوار الممبزة والمحطات الهامة. 

مسلسل هند والدكتور نعمان 

وقدمت للسينما الكثير من الأعمال، فهي لم تكن بطلة مطلقة، لكن وجودها في أي عمل كان يعطيه ثقلا فنيا، وتكون هي بداخله مميزة في الأدوار التي تقدمها سواء الكوميدية أو غير الكوميدية، ومن المحطات المهمة في مسرتها بالتلفزيون مسلسل هند والدكتور نعمان مع الراحل كمال الشناوي، وقدمت شخصية شادية، كما قدمت مسلسلات الدوامة، أحلام الفتى الطائر، واللص الذي أحبه.
 

مقالات مشابهة

  • السيدة الثانية.. النظام السوري يعلن وفاة لونا الشبل
  • ابنة رجاء الجداوي تكشف عن الدور التي حلمت بتجسيده.. «بداية ونهاية»
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. السبب الحقيقي وراء خلافها مع تحية كاريوكا (صور)
  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي (فيديو)
  • اعتقال أب اغتصب ابنته جنوبي العراق
  • شريحة موبايل تكشف جريمة قتل طالبة منذ 7 أشهر
  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا
  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر
  • وفاة 5 صيادين بعد تناول مشروب عثروا عليه داخل زجاجات بحرية بسيرلانكا
  • بالفيديو – ويجز يدافع عن طالبة رقصت في حفل تخرّجها