أكد الإعلامي أحمد موسى، أن اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، أصبح حديث الصحف والمواقع الإخبارية في العالم، خصوصا بعد محاولات نادي اتحاد جدة لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

موسى: ليفربول رفض العرض السعودي

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسؤوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن نادي ليفربول رفض عرضا بقيمة 190 مليون دولار من قبل الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح وفق تقارير إعلامية.

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن محمد صلاح يتصدر عناوين الأخبار في العالم، معقبًا: «حتى هذه اللحظة أشقاؤنا في المملكة يتحدثون عن ضم صلاح ليكون اللاعب الأعلى راتبا في تاريخ كرة القدم».

وتابع الإعلامي أن محمد صلاح لاعب ليفربول ملتزم الصمت منذ انتشار الأخبار حول رغبة الاتحاد السعودي لضمه، كما أن يورجن كلوب متمسك بصورة كاملة باللاعب ورفض فكرة رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولفت موسى، إلى أن مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي كانت ممتعة للغاية، ولكن خلال مشاهدتي للمباراة شعرت أن الاتحاد ينقصه مهاجم بوزن محمد صلاح.

مباراة حديث الصحف

وأشار موسى، إلى أن الهلال قلب تأخره أمام الاتحاد ليفوز بنتيجة «4-3»، في مباراة كانت حديث الصحف والقنوات العالمية، موضحًا أن المباراة كانت تشهد متابعة كبيرة، حيث توقف الحركة في مول تجاري بسبب رغبة المتواجدين في مشاهدة المباراة، معقبًا: «كرة القدم قوة ناعمة واستثمار كبير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح كرة القدم الاتحاد السعودي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

استقر الهولندي أرني سلوت المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على تشكيل الريدز استعدادًا لمواجهة نظيره فريق أي سي ميلان الإيطالي وذلك في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا. 

مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب موعد مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا 

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ليفربول مع نظيره فريق ميلان، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي  

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد- فيرجيل فان دايك- إبراهيما كوناتي- أندي روبيرتسون.

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر- ريان جرافنبيرخ- دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: لويس دياز- ديوجو جوتا- محمد صلاح.

يمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة ليفربول الإنجليزي ضد ميلان الإيطالي، مساء اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • العارضة تحرم صلاح من التسجيل.. ليفربول يتقدم على ميلان بثنائية بالشوط الأول «فيديو»
  • تفاصيل لقاء وزير التعليم مع رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإلكترونية
  • وزير التعليم يعقد لقاءً موسعًا مع رؤساء تحرير ومجالس إدارات الصحف والمواقع الإلكترونية والإعلاميين
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • وفيات الثلاثاء .. 17 / 9 / 2024
  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا