أعلنت شركة كانو للعقارات توقيع عقد تأجير مع شركة ابتكار الأطعمة لفتح مطعم (تشيليز) في البوليفارد 1890، أحد المشاريع الواعدة التي تطوّرها الشركة بضاحية السيف في محافظة العاصمة. وسيقع مطعم (تشيليز) على مساحة إجمالية تبلغ 400 متر مربع ويسير إجمالي المشروع وفق الجدول الزمني للأعمال الإنشائية، ومن المتوقع افتتاحه في الربع الاخير لهذا العام.

وبهذه المناسبة، صرّح طلال فوزي كانو رئيس مجلس إدارة شركة كانو للعقارات قائلًا: «يسرّنا استقبال العلامة التجارية الشهيرة عالميًا في مجال الأطعمة والمشروبات (تشيليز) في مشروع البوليفارد 1890، والذي أصبح اليوم يضم أسماء مرموقة في قطاع الضيافة والتجزئة والتي ستلبي احتياجات كافة زوار ومرتادي المشروع». وتابع كانو بالقول: «أصبحنا على مقربة من اكتمال ملامح البوليفارد 1890 من حيث المساحات المستأجرة وتزايد إقبال أسماء تجارية عالمية على المشروع، بفضل موقعه الاستراتيجي في ضاحية السيف وما يقدمه من مرافق وتسهيلات مميزة للمستأجرين والزوار على السواء. ونحن في شركة كانو للعقارات نحرص على جذب أرقى الماركات التجارية وأكثرها ابتكارًا، بما يخدم مقابلة تطلعات عملائنا وتقديم أفضل الحلول والخدمات في عالم التجزئة والضيافة والترفيه». وقال محمد عبدالإله الكوهجي، الرئيس التنفيذي لشركة كانو للعقارات: «مع اقترابنا من جدول اكتمال الأعمال الإنشائية وافتتاح المشروع، تزداد وتيرة اتفاقيات التأجير مع كبرى العلامات التجارية وأبرز الماركات المتخصّصة بالأطعمة والتجزئة والتي تملك صيتًا واسعًا على نطاق محلي وإقليمي وعالمي، وذلك ضمن رؤيتها التي تهدف الى تقديم مشاريع استراتيجية ونوعية في محفظتها العقارية». من جهتها، صرحت لبنى فخرو المدير العام لشركة ابتكار الأطعمة ذ.م.م.: «تركز شركة ابتكار الأطعمة في إدارة العلامات التجارية الغذائية العالمية، وتهدف إلى تطوير المطاعم التي تقدم جودة عالية من الطعام ومعايير خدمة ممتازة باستمرار، فإن مشروع البوليفارد 1890 كان بمنزلة الخيار الأنسب عندما كنا ندرس فتح فرع جديد لنا في العاصمة، إذ إن موقع المشروع في قلب ضاحية السيف وتصميمه الجمالي جعل البوليفارد 1890 موقع مثاليًا لافتتاح فرع (تشيليز) الثالث في مملكة البحرين». يجدر بالذكر أن مشروع البوليفارد 1890 يضم أكثر من 31 محلًا تجاريًا وعددًا من المطاعم والمقاهي الفاخرة، وشهد المشروع في الآونة الاخيرة توقيع العديد من عقود التأجير مع الكثير من العلامات الرائدة المحلية والعالمية، مع اقتراب استكمال تأجير الوحدات التجارية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا ابتکار ا

إقرأ أيضاً:

تناول الكثير من الطعام.. عادات تثير حرقة المعدة

صرح دكتور في العلوم الطبية فلاديمير بوبوف، عن العادات التي تثير حرقة المعدة والتي تحدث بسبب تناول الكثير من الطعام باستمرار. 

 

قال الدكتور بوبوف في مقابلة مع وكالة ريا نوفوستي أن النظام الغذائي للناس يؤثر بشكل كبير على مدى تعرضهم لحرقة المعدة، ولكنه يعتبر أيضًا الخط الأول للوقاية والعلاج وفي حديثه عن مسببات حرقة المعدة، أوضح أنها تشمل الأطعمة الغنية بالدهون والملح أو البهارات والحمضيات والخضروات والفواكه الحامضة أو الحارة والقهوة السوداء والمشروبات الغازية والكحولية والشوكولاتة والحلويات والأطباق المطبوخة.

 

وأضاف بوبوف أن حرقة المعدة أصبحت مشكلة شائعة للأشخاص المعرضين للإفراط في تناول الطعام وغيره من عادات تذوق الطعام غير الصحية.

 

وتلعب عادات الأكل دورًا مهمًا في التسبب في حرقة المعدة وعلى سبيل المثال، لا ينصح بشرب الماء أو الشاي أو القهوة مباشرة بعد الأكل، ويجب أن تكون الوجبة الأخيرة في اليوم قبل ساعتين إلى ثلاث ساعات من موعد النوم، فأنت بحاجة إلى تناول الطعام ببطء، ومضغ طعامك جيدً.

 

وظهور حرقة المعدة يتأثر بالتدخين الذي ينشط إنتاج حمض الهيدروكلوريك في المعدة ويزيد من حموضة عصير المعدة.

 

وتساعد الأطعمة القلوية على تحييد هذا الحمض، وسمى القرنبيط والبطيخ والموز والمكسرات من بين الأطعمة التي تخفف حرقة المعدة، وذكر بوبوف أن الألياف يجب أن تكون موجودة في النظام الغذائي. 

 

وإن استهلاكه بشكل كافٍ يوفر شعوراً طويل الأمد بالشبع، مما يتجنب الإفراط في تناول الطعام، مما يساهم في حرقة المعدة.

 

 

مقالات مشابهة

  • تناول الكثير من الطعام.. عادات تثير حرقة المعدة
  • كيف يمكن التخلص من حرقة المعدة؟
  • طبيب يكشف سبب الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة الضارة
  • 7 أسرار بسيطة لتناول الطعام على الطريقة المتوسطية
  • خطوات تأجير دراجات كايرو بايك عبر الموبايل
  • مصدر بالكهرباء: زيادات كبيرة في أسعار الممارسات للعقارات المخالفة والعشوائية
  • 25 مشاركة في برنامج "التصوير الفوتغرافي للمنتجات التجارية" ببركاء
  • عادات تؤدي إلى ضعف الأعصاب.. الأعراض وكيفية العلاج
  • أطعمة تسهم في زيادة خطر الإصابة بالزهايمر
  • هل يمكن تأجير شقق الإسكان الاجتماعي؟.. حالة وحيدة للتصرف فيها