بتشريف من السفيرة فوزية زينل سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، والسفير خليل إبراهيم الذوادي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون العربية والأمن القومي، ناقشت خلود راشد عبدالرحمن مطر رسالة الدكتوراه بعنوان «العمل العاطفي كمتغير معدل للعلاقة بين الرسوخ الوظيفي والارتباط الوظيفي».

تمت مناقشة رسالة الدكتوراه بعنوان «العمل العاطفي كمتغير معدل للعلاقة بين الرسوخ الوظيفي والارتباط الوظيفي - دراسة ميدانية على المدارس الثانوية في مملكة البحرين»، بتاريخ ٣١ أغسطس ٢٠٢٣ في قاعة د.حسين عيسى بكلية التجارة في جامعة عين شمس. وحضر المناقشة الدكتورة نعيمة القصير ممثل منظمة الصحة العالمية بجهورية مصر العربية، و أ.د.حسام الملاحي رئيس جامعة النهضة ورئيس مجلس الشيوخ، و أ. د. عمرو إبراهيم الإتربي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا وشؤون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور لعميد فيصل العجمي الملحق العسكري في سفارة مملكة البحرين في جمهورية مصر العربية، و د. عبدالرحمن عبدالله الرجعان رئيس المكتب الثقافي بسفارة دولة الكويت بالقاهرة، وسعادة د. إيمان الحوسني الملحق الفني بملحقية التعليم وعلوم التكنولوجيا بسفارة الإمارات العربية بالقاهرة، والدكتور عبدالله يوسف الحراحشة الملحق الثقافي لسفارة المملكة الأردنية الهاشمية، وأعضاء السلك الدبلوماسي في سفارة مملكة البحرين. وأعربت مطر عن فخرها بالحصول على درجة الدكتوراه في فلسفة الموارد البشرية. وقالت: «أتقدم بأعمق عبارات الشكر والامتنان إلى أسرتـــــي الكريمــــة، التي لم تتوقف من الدعاء وإمدادهم بالدافع المعنوي والنفسي طوال فترة إنجازي هذا الدراسة، فشكرًا لكم إلى كل من شرّفني وحرص بالتواجد معي سواءً بالحضور أو بالاتصال أو بالمراسلة لمساندتي في هذا اليوم المهم سواءً من أصدقاء وزملاء ووقوفهم بجانبي في أهم لحظة في حياتي».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يهنئ السيسي بحلول العام الهجري الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية بالتهنئة إلي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجرى الجديد 1446 هـ، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة جامعة المنوفية داعيا الله عز وجل أن يعيدها على سيادته بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد، وأن يحفظ الله مصر و جيش مصر الباسل.

كما عاهد الدكتور أحمد القاصد رئيس الجمهورية على مواصلة العمل الجاد وبذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء، لتحقيق ما يتطلع إليه شعب مصر العظيم من تقدم ورفعة وازدهار.

هذا وقد توجه القاصد بالتهنئة إلى الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية ومنسوبي الجامعة بالتهنئة بهذة المناسبة العطرة التى تؤكد وتجسد قيم العطاء والتضحية بما تحمله أحداثها من قيم وفضائل ودروس علمها لنا المصطفى صلى الله عليه وسلم، داعيا الله أن يجعله عام خير وبركة ونماء، يواصل فيه الشعب المصرى العظيم التكاتف صفاً واحداً خلف قيادته الحكيمة وأن يعم السلام والخير بلادنا والبلدان العربية والإسلامية.

مقالات مشابهة

  • سؤال برلماني حول مؤهلات وزير التعليم
  • تألق جزائري في البطولة العربية لألعاب القوى بمصر
  • آخرها في ماليزيا.. جامعات منحت الإمام الطيب الدكتوراه الفخرية
  • 9.9 % زيادة بأعداد الموفدين للخارج في مهام علمية لعام 2023
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • جامعة طنطا تحصل على المركز الـ17 على مستوى أفريقيا بتصنيف "ليدن" الهولندى
  • حصلت عليها أون لاين.. وزير التعليم الجديد في مصر يرد على اتهامات الدكتوراه الوهمية
  • الأربعاء 17 يوليو.. قيادى وفدى بالفيوم يناقش رسالة الدكتوراه بكلية التربية
  • ولي العهد يهنئ رئيس الوزراء في هولندا بمناسبة أدائه اليمين الدستورية
  • جامعة العلوم الإسلامية الماليزية تمنح شيخ الأزهر الدكتوراه الفخرية