يتوجّه منتخبنا الوطني للرجال لكرة اليد مساء اليوم الأحد الى المجر؛ لإقامة معسكر تدريبي ضمن برنامج التحضيرات الأخيرة لدورة الألعاب الآسيوية التي تنطلق في مدينة هانغتشو الصينية خلال النصف الثاني من الشهر الحالي. وسيقيم المنتخب معسكرا تدريبيا لأكثر من أسبوع يخوض خلاله ثلاث مباريات ودية مع عدد من الفرق الأوروبية، على أن يعود الى البحرين مجددا ومن ثم السفر الى هانغتشو لخوض غمار الأولمبياد الآسيوية.

ويضم وفد المنتخب الجهاز الإداري المكون إسماعيل باقر مدير المنتخبات، أحمد الناجم إداري المنتخب، المدرب الآيسلندي أرون، والمدرب المساعد عصام عبدالله ومدرب الحراس أحمد منصور، حسين علي سلمان محللا فنيا، ميثم مشيمع أخصائي العلاج الطبيعي، وعماد فاضل مدلكا. واختار الجهاز الفني 18 لاعبا لمعسكر المجر، وهم: حسن ميرزا سلمان، أحمد جلال فضل، محمد ميرزا سلمان، علي ميرزا سلمان، قاسم جعفر قمبر، حسن جعفر مدن، محمد حميد ربيع، علي محمود علي، عبدالله علي عبدالله، محمد حبيب أحمد، مهدي عبدالله سعد، مجتبى ياسين الزيمور، محمد علي عبدالرضا، هشام أحمد عيسى، عادل محمد عبدالرحمن، منتظر إبراهيم سلمان، حسن محمد السماهيجي، وأحمد رضا كاظم. وتعذر التحاق اللاعبين المحترفين بسبب ارتباطهم مع أنديتهم في الفترة الحالية، وستنضم المجموعة إلى المنتخب بعد عودته من معسكر المجر. ويقع منتخبنا في المجموعة الثالثة بدورة الألعاب، وتضم إلى جانبه منتخبي كازاخستان وأوزبكستان في الدور التمهيدي، إذ يتأهل منتخبان للدور الرئيس وفقا للائحة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة» بدور القاسمي تلتقي قادة خريجي «أميركية الشارقة»

قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، مساء أمس، واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى عبدالباسط أحمد سلطان بوالزود.
وأعرب سموهما، لدى زيارتهما مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح بالشارقة، عن صادق مواساتهما لذوي الفقيد، سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • الفارس الراجحي يتوج بالمركز الأول في بطولة “جرين ويتش”
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان
  • نقل عدد من القضاة للعمل في عدد من المحاكم الاستئنافية (الأسماء)
  • الثقافة والرياضة والشباب تعلن النصوص المتأهلة في مسابقات الملتقى الأدبي
  • حسام حسن يُحدد 27 لاعبًا لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • منتخب تونس يستدعي سيف الجزيري مهاجم الزمالك استعدادًا لمواجهتي جزر القمر