اختتم الاتحاد البحريني لكرة القدم ورشة عمل مراقبي المباريات للموسم الرياضي 2023-2024، إذ أقيمت بمقره خلال الفترة 29 وحتى 31 أغسطس 2023. وحاضر في ورشة العمل المراقب الآسيوي فهد البراك من دولة الكويت. وألقى رئيس قسم المسابقات والتسجيل بالاتحاد البحريني لكرة القدم محمد حسين كلمة خلال حفل ختام الورشة، نقل فيها تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، والإدارة التنفيذية بالاتحاد عبر الأمانة العامة، إلى لمحاضر والمشاركين، متمنيًا أن يكون المشاركون قد حققوا الاستفادة الكاملة من الورشة التي قدمها المراقب الآسيوي فهد البراك من دولة الكويت؛ كونه كفاءة آسيوية لها العديد من المشاركات الخارجية والتجارب المهمة على مختلف الأصعدة، شاكرًا البراك على مجهوده الكبير.

واشتملت الورشة على محاضرات مكثفة في الجانب النظري، ومن أبرز محاورها: مهمات وأدوار المراقب، مهمات وأدوار المنسقين، تجهيزات الملعب وفحصه، إضافة إلى تدريبات عملية في استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة. وشارك في ورشة العمل 21 دارسًا: وليد عصام، محمد الظاعن، سعيد الإسكافي، طلال مسامح، محمد إدريس، وليد النعيمي، أحمد إبراهيم، محمد الحجيري، حمد المطاع، عمار دشتي، صلاح بوعلاي، خليل خالد، سلمان الدخيل، عبدالله عبدالرزاق، محمد عبدالرزاق، محمد العجمي، وليد العجمي، عبدالله عبدالرحمن، محمود حبيب، خديجة موسى.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم

أعلن الكابتن محمد طه، مدير منطقة القليوبية لكرة القدم، عن انطلاق دورة تدريبية تثقيفية لمدربي كرة القدم، علي مدار 3 أشهر، تستهدف تقديم كافة العلوم الكروية ومستجدات كرة القدم، وذلك تحت رعاية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والاتحاد المصري لكرة القدم، مشيراً إلي أن الدورة تتم خلال أسبوع من كل شهر علي مدار الشهور الثلاث.

وأضاف "طه" في تصريحات صحفية، أنه فور الانتهاء من الدورة التدريبية يحصل كل متدرب علي رخصة تدريب لكرة القدم، مشيراً إلي أنه تم تنظيم 8 دورات تدريبية خلال الفترات السابقة، حصل بعدها المتدربون علي رخص تدريبية تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والاتحاد المصري لكرة القدم.

وأوضح، أن كل دورة تدريبية تشمل 30 متدرب، تحت إشراف ومشاركة متخصصين في العلوم الكروية لإطلاعهم علي كل ما هو جديد ومستجدات قوانين اللعبة.

مقالات مشابهة

  • مصرف الناسك ينظم ورشة عمل بشأن الشمول المالي والدفع الالكتروني وغسيل الأموال
  • ورشة عمل لتعزيز الحقوق الصحية والإنجابية في مصر
  • حكم مغربي يُدير افتتاح كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم
  • اختتام ورشة تدريب مدربين في مجال انتاج البذور بعدن
  • ورشة تعليمية بـ"الالتزام البيئي" لحصر الملوثات العضويات وتوضيح آثارها
  • وليد محمد: بكل هدوء!
  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • تعرف على إشارة الحكم للإبلاغ عن العنصرية في المباريات
  • كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم