تمكن نهضة الزمامرة من الانتصار على يوسفية برشيد بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب أحمد شكري، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بطموح افتتاح التهديف مبكرا، ومن ثم الحفاظ على النتيجة، بغية كسب أول ثلاث نقاط لهما في الموسم الرياضي الحالي، بعد صعودهما للقسم الاحترافي الأول، علما أن نهضة الزمامرة خسر مباراته الأولى بهدف لهدفين أمام الاتحاد الرياضي التوركي، فيما انهزم يوسفية برشيد بهدف لثلاثة أمام الرجاء الرياضي.

وحاول الطرفان افتتاح التهديف في أكثر من مناسبة من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، ما جعل الجولة الأولى تنتهي كما بدأت على وقع البياض، ويتأجل بذلك الحسم في هوية المنتصر والحاسم للنقاط الثلاث إلى غاية الشوط الثاني.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن نهضة الزمامرة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب عبد الخالق أحمدوش، ليجد بوسفية برشيد نفسه متأخرا في النتيجة، ومطالبا بإحراز التعادل للخروج بنقطة على الأقل عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة.

واستمرت الأمور على ما هي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك بغية إدراك التعادل من قبل يوسفية برشيد، ومن أجل إضافة الهدف الثاني من طرف نهضة الزمامرة، دون تمكن أي منهما من تحقيق مراده، جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق زكرياء حدراف بهدف نظيف على الفريق الحريزي.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية نهضة الزمامرة يوسفية برشيد

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية نهضة الزمامرة يوسفية برشيد یوسفیة برشید

إقرأ أيضاً:

قرار من سواريز بإعداد لائحة داخلية للاعبي الاتحاد

ماجد محمد

قرر دومينجوس سواريز الرئيس التنفيذي بنادي الاتحاد، إعداد لائحة داخلية، لأعضاء الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تطبيقها خلال الموسم الرياضي المُقبل.

وأسند سواريز هذه المهمة إلى رامون بلانيس المدير الرياضي بنادي الاتحاد،الذي شرع في تنفيذ الأمر، وسيتم إخطار لاعبي الفريق، بهذه اللائحة، خلال الفترة المُقبلة، من خلال البريد الإلكتروني.

وأوضح الناقد الرياضي تركي أبو عيشة، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء السبت، أنه بتكليف من سواريز، أعد بلانيس لائحة داخلية لأعضاء فريق كرة القدم الأول حيث سيبلغ بها جميع اللاعبين من خلال الايميل الرسمي الخاص بهم.

وأشار الإعلامي الرياضي إلى أن اللائحة ستشهد عقوبات مالية وتقييم متواصل لإداء اللاعبين، وذلك بهدف زيادة الانضباطية.

وأكد أن الإدارة الرياضية بنادي الاتحاد، بصدد تجديد عقد اللاعب عوض الناشري الذي دخل الفترة الحرة بنهاية الموسم الماضي.

وشدد على أن ذلك يأتي بتوصية من رامون بلانيس، الذي يرى أن الناشري قابل للتطوير ويحتاج لتجربة جديدة من خلال إعارته في الموسم القادم.

مقالات مشابهة

  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال
  • الجيش يطمح للتتويج والرجاء يتطلع للظفر بالكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه
  • يورو 2024.. سلوفاكيا تتقدم على إنجلترا في الشوط الأول
  • إنجلترا ضد سلوفاكيا.. الأسود الثلاثة يتأخر بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • سلوفاكيا تباغت إنجلترا بهدف رائع في دور 16 يورو 2024 «فيديو»
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة ببطولة رومانيا للجمباز الفني استعدادا للأولمبياد
  • تراجع فائض الحساب الجاري لقطر بنسبة 22.5%
  • قرار من سواريز بإعداد لائحة داخلية للاعبي الاتحاد
  • فنزويلا تسعى لحسم الصدارة على حساب جامايكا
  • يورو 2024.. سويسرا تتقدم على إيطاليا بهدف في الشوط الأول «فيديو»