امرت  جهات التحقيق  ، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطيا فى ضوء الاتهامات المنسوبة إليه بقتل سائق تدخل لفض مشاجرة فى الغربية.

التصريح بتشريح جثمان قائد سيارة في المنيرة الغربية كان برفقة أصدقائه.. وفاة شاب غرقًا أثناء الاستحمام بمياه النيل في الغربية  تدخل لفض مشاجرة..كشف ملابسات واقعة مقتل سائق "توك توك" بالغربية

تلقى قسم شرطة ثان المحلة بمديرية أمن الغربية اخطارًا من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة (سائق مركبة "توك توك" "له معلومات جنائية" - مقيم دائرة القسم) إثر إصابته بجرح طعنى.

و بالفحص وبسؤال (شقيقته) أقرت بأنه حال تواجد شقيقها بأحد المقاهى وقيامه بمحاولة فض مشاجرة بين (أحد الأشخاص - مقيم بذات الناحية) ومالك المقهى لخلاف بينهما على قيمة المشروبات حدثت مشادة كلامية بين شقيقها والمذكور تطورت لمشاجرة قام خلالها بالتعدى على شقيقها بسكين كانت بحوزته فأحدث إصابته التى أودت بحياته.. وبسؤال (مالك المقهى) أيد ما سبق.

و عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

عامل يتخلص من حياته بعد مشاجرة مع زوجته بالمطرية

 

كما  أمرت نيابة المطرية، باستدعاء شهود العيان بواقعة إقدام عامل على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بعد مشاجرة مع زوجته بدائرة قسم شرطة المطرية وذلك لكشف ملابسات الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المطرية، وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة عامل يرتدي كامل ملابسه مصاب بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وكشف التحريات على أن المتوفى تشاجر مع زوجته وألقى بنفسه من الطابق الرابع، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، فيما يجري رجال المباحث التحريات، والاستماع إلى أقوال أهل المتوفى لمعرفة ملابسات الحادث.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الغربية جهات التحقيق

إقرأ أيضاً:

سائق يتحرش بسيدة أجنبية في المعادي.. والنيابة تحقق

تباشر نيابة المعادي تحقيقاتها مع المتهم بالتحرش بسيدة أجنبية أثناء سيرها بأحد شوارع منطقة المعادي، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من سيدة، تحمل جنسية إحدى الدول، مقيمة بدائرة القسم، يفيد بتضررها من قائد إحدى السيارات، لقيامه بالتحرش بها حال مروره بجانبها أثناء سيرها بدائرة القسم وفر هارباً.

وعقب تقنين الإجراءات، تم تحديد وضبط السيارة وقائدها، موظف بإحدى الشركات، يحمل جنسية إحدى الدول، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًنشرة الأسبوع.. سيولة مرورية عالية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة تزامنًا مع ذكرى انتصارات أكتوبر

حدث وأنت نائم| كشف خفايا فبركة «سحر» مؤمن زكريا.. وجريمة قتل هزّت الزاوية الحمراء

مقالات مشابهة

  • حادث مروع.. مصرع شابين دهستهما سيارة فارهة بالتجمع
  • سائق يتحرش بسيدة أجنبية في المعادي.. والنيابة تحقق
  • مقتل شاب طعنًا بسكين فى مشاجرة بالشرقية
  • مقتل امرأة من قبل شقيقها في كركوك
  • مقتل امرأة على يد شقيقها شمال كركوك
  • كشف ملابسات ترويج أعمال سحر وشعوذة
  • حبس سائق سيارة نقل متهم بدهس شخص
  • ضبط سائق تحرش بأجنبية أثناء سيرها بالمعادي
  • إحالة المتهمين بسرقة وقتل سائق توك توك في المطرية للجنايات
  • الجنايات تتسلم قضية سائق المعصرة لاتهامه بقتل شاب في مشاجرة