سجّل المهاجم الاسكتلندي الشاب إيفان فيرغسون (18 عامًا) هاتريك، وقاد برايتون لهزيمة نيوكاسل يونايتد (3-1) السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أقيمت المباراة في عقر دار برايتون (أمريكان إكسبريس كومينتي) لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي (2023-2024).

 

ورفع برايتون رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع على لائحة الترتيب، في حين تجمد رصيد نيوكاسل عند 6 نقاط وتلقى هزيمته الثانية تواليًا.

 

وسجّل فيرغسون هاتريك ضد نيوكاسل يونايتد، بدأهُ في الدقيقة 27 من الشوط الأول، ثم عاد في الشوط الثاني وسجّل في الدقيقتين 65 و70.

 

وبات فيرغسون -صاحب 6 مباريات دولية- رابع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجّل هاتريك في المسابقة قبل بلوغه 19 عامًا.

 

وسجّل 3 لاعبين فقط هاتريك في المسابقة قبل بلوغ 19 عامًا، وهم مايكل أوين وروبي فولر وكريس برات ويليامز، وجميعهم لاعبين إنجليز.

 

رفع فيرغسون رصيده إلى 4 أهداف بالدوري الإنجليزي بالموسم الحالي، في وصافة لائحة الهدّافين، خلف إيرلينغ هالاند من مانشستر سيتي (6).

 

شاهد هاتريك فيرغسون ضد نيوكاسل

 

????????????????????????????????????????????????

إليكم هاتريك صاحب الـ18 عام "إيفان فيرغسون" أمام نيوكاسل يونايتد ???????????????? pic.twitter.com/qRaceGm8Lb

— أبو شايع (@iisabushaye) September 2, 2023

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أرقام قياسية الدوري الإنجليزي برايتون نيوكاسل

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يستعرض لكم «االفجر الرياضي»، موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد فريق كريستال بالاس في مواجهة قوية تجمع بينهما ضمن إطار منافسات الدوري الانجليزي.

أعلنت الرابطة الإنجليزية لكرة القدم عن موعد مواجهة ليفربول وكريستال بالاس، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2025.

ويتربع ليفربول حاليًا على قمة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، متفوقا بنقطة واحدة على أرسنال ومانشستر سيتي، ويأمل في المحافظة على صدارة الترتيب.

في المقابل، يمر كريستال بالاس بمرحلة صعبة، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط فقط، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ضد ليفربول.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ستقام المباراة يوم السبت المقبل، في الجولة السابعة من الدوري، حيث يستضيف ليفربول كريستال بالاس على ملعب "آنفيلد"، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

ويمكنكم متابعة اللقاء مباشرة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، التي ستقوم بنقل المباراة حصريًا، بالإضافة إلى تطبيق بين سبورت عبر الإنترنت.

مقالات مشابهة

  • لرد الاعتبار.. موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي