أثارت الفنانة ياسمين رئيس حيرة وتساؤلات الجمهور خلال الساعات الأخيرة بعد هجومها بجرأة على فنان شهير دون ذكر اسمه، وذلك خلال تغريدة مثيرة للجدل نشرتها عبر حسابها الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة  "تويتر".

ياسمين رئيس تستعد لرحلة البحث عن فستان الزفاف ياسمين رئيس تفتح النار على فنان مشهور برسالة غامضة: مش كفاية بقى كدة يا نجم

وجهت ياسمين رئيس رسالة شديدة اللهجة لأحد المشاهير دون الكشف عن هويته، حيث اتهمته بنشر أخبار كاذبة وتزوير السيناريوهات وعدد المشاهدات والشهادات، وقالت: "بيضرب إيرادات، وبيضرب سيناريوهات، وبيضرب أخبار كذب، وبيضرب مشاهدات، وبيضرب شهادات كمان، فاضل ايه تاني بقى يا نجم مش كفاية بقى كدة".

ياسمين رئيسياسمين رئيس عبر تويتر

سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور على تغريدة ياسمين رئيس، والتي انقسمت بين مؤيد ومعارض، حيث خمن البعض من هو الفنان الذي تهاجمه، في حين نصحها البعض الآخر بالتركيز في عملها وخططها الفنية فقط.

ياسمين رئيسهيثم سعيد يهاجم ياسمين رئيس بعد تغريدتها المثيرة للجدل: القادره

في الوقت نفسه، هاجم الفنان هيثم سعيد ياسمين رئيس ردًا على تغريدتها المثيرة للجدل والمسيئة لأحد الفنانين، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك"، حيث قال: "قالتلك بيضرب إيرادات و هيا مصوره كليب مع شاكوش القادره!!"، الأمر الذي فسره البعض بأنه هو الفنان المجهول الذي كانت تقصده في منشورها.

هيثم سعيدهيثم سعيد عبر فيسبوكياسمين رئيس تستعد لـ "رحلة البحث عن فستان الزفاف"

على صعيد آخر، بدأت الفنانة ياسمين رئيس التحضيرات لفيلمها "رحلة البحث عن فستان الزفاف" الذي يجمعها لأول مرة مع المخرجة جيلان عوف، وتدور أحداثه في إطار من الدراما حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، وهو من إخراج وتأليف جيلان عوف، وإنتاج محمد حفظي وشركة Film Clinic.

ياسمين رئيسآخر أعمال ياسمين رئيس

وكانت آخر أعمال ياسمين رئيس السينمائية فيلم "أنا لحبيبي" وشاركها البطولة النجوم كريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، زتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها "ليلى" التي تلعب دورها ياسمين رئيس، ولكن تواجهها الكثير من الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

ياسمين رئيس وكريم فهمي من فيلم أنا لحبيبي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين رئيس الفنانة ياسمين رئيس حسن شاكوش هيثم سعيد سفاح الجيزة كريم فهمي اخبار الفن اخبار الفنانين اخبار المشاهير یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

دواء مرض شهير قد يعالج انقطاع التنفس أثناء النوم (تفاصيل)

انقطاع التنفس أثناء النوم هو اضطراب يتميز بنوبات متكررة من التنفس غير المنتظم بسبب انسداد كامل أو جزئي في مجرى الهواء العلوي، وفي هذا الصدد أوضحت نتائج دراسة حديثة أجاها باحثون من جامعة كاليفورنيا عن إمكانات عقار مخصص لمرض السكر من النوع الثاني، اسمه "تيرزيباتيد"، كأول علاج دوائي فعال لانقطاع التنفس الانسدادي أثناء النوم (OSA).

انقطاع التنفس أثناء النوم 

ويمكن أن يؤدي انقطاع التنفس أثناء النوم إلى انخفاض مستويات الأكسجين في الدم، ويمكن أن يرتبط أيضا بزيادة خطر الإصابة بمضاعفات صحية، مثل ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب.

وشملت الدراسة 469 مشاركا تم تشخيص إصابتهم بالسمنة السريرية، ويعيشون مع OSA المتوسط ​​إلى الشديد، حيث تم تجنيدهم من مواقع في 9 دول مختلفة، بما في ذلك الولايات المتحدة وأستراليا وألمانيا.

واستخدم المشاركون (أو لم يستخدموا) علاج الضغط الهوائي الإيجابي المستمر (CPAP)، الأكثر شيوعا لانقطاع التنفس أثناء النوم. وتم إعطاء المرضى إما 10 أو 15 ملغ من "تيرزيباتيد" عن طريق الحقن، أو عقارا وهميا، مع متابعة آثار "تيرزيباتيد" على مدى 52 أسبوعا.

ووجد الباحثون أن عقار "تيرزيباتيد" أدى إلى انخفاض كبير في عدد انقطاعات التنفس أثناء النوم، وهو مؤشر رئيسي يستخدم لقياس شدة انقطاع التنفس أثناء النوم (OSA).

ووصل المشاركون، الذين تناولوا العقار، إلى نقطة قد لا يكون فيها علاج CPAP ضروريا. 

بالإضافة إلى ذلك، أدى العلاج الدوائي إلى تحسين الجوانب الأخرى المتعلقة بانقطاع التنفس أثناء النوم، مثل الحد من عوامل خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وتحسين وزن الجسم. 

وقال أتول مالهوترا، المعد الرئيسي للدراسة، وأستاذ الطب في كلية الطب بجامعة كاليفورنيا في سان دييغو: "تمثل هذه الدراسة علامة بارزة في علاج OSA، حيث تقدم خيارا علاجيا جديدا واعدا يعالج المضاعفات التنفسية والأيضية".

وأضاف: "يفتح هذا الاختراق الباب أمام حقبة جديدة من علاج مشكلة انقطاع التنفس أثناء النوم للأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم بالسمنة، ما قد يغير طريقة تعاملنا مع هذه الحالة المنتشرة وعلاجها على نطاق عالمي".

مقالات مشابهة

  • نبوءات مثيرة للفلكية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ بشأن ‘‘محمد عبده’’ و‘‘العشاء الأخير’’ ومقتل فنان شهير وفضيحة مدوية لآخر
  • ليلى عبداللطيف: سنسمع عن مقتل فنان شهير بطريقة غامضة
  • فنان عراقي شاب يقطع مسيرته مبكرًا وينذر صوته لـالله ومحمد وآله
  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • أول دواء يعالج انقطاع التنفس أثناء النوم.. يستخدمه البعض لعلاج السكري (تفاصيل)
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»
  • «الفنون التشكيلية» ينظم سلسلة لقاءات مفتوحة بدار الأوبرا المصرية
  • دواء مرض شهير قد يعالج انقطاع التنفس أثناء النوم (تفاصيل)
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز