يواصل الأجهزة التنفيذىة بحى شرق بالقليوبية، فى التصدى الحاسم لاعمال البناء المخالفه ولليوم الثالث على التوالى تنفيذ ازاله وهدم حوائط واعمده  الدور الثالث عشر واتخاذ الإجراءات القانونية 
واستمرارا للتعليمات والتشديدات الصارمه من اللواء  عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بشأن التصدي بكل حسم  لمخالفات البناء و حظر إقامة اي منشآت مخالفه لضوابط الاشتراطات البنائيه أو التصاريح الممنوحه .

قام اليوم   اللواء احمد انور رئيس حي شرق شبرا الخيمة الجمعه الموافق ١ / ٩  ولليوم الثالث على التوالى ويرافقه كلا من الاداره الهندسيه والاجهزه المعاونه للتصدى لمخالفات البناء واستدعاء معدات الازاله وذلك لتنفيذ ازاله بمنطقه ابو بكر الصديق شارع مصرف مسطرد لحوائط واعمده الدور الثالث عشر والتى اقيمت بالمخالفه وجارى العرض على لجنه المنشآت الايله للسقوط لإعداد تقرير عن الحاله والسلامه الإنشائية للعقار لابداء الرأى الفنى وذلك حفاظا على أرواح المواطنين مع اتخاذ كافه الإجراءات .

 

وأكد رئيس الحى بأنه لا تهاون مع المخالفات ويجب الالتزام باحترام القوانين والقرارات والتشريعات التى تفرضها مؤسسات الدوله والتى تأتى فى اطار الحفاظ على الثروه العقاريه والقضاء على امتداد العشوائيات وتحسين الخدمات المقدمه للمواطنين .

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: مواجهة التعديات على الأراضى مهمة وطنية هدفها حماية أمننا القومى

في رسالة شديدة اللهجة وسابقة من نوعها على مستوى مركز مغاغة، تابع اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، برفقة نائبه الدكتور محمد أبوزيد، من داخل مركز السيطرة بالمحافظة، تنفيذ قرار إزالة عمارة مخالفة مكونة من دور أرضي وسبعة طوابق علوية، تم بناؤها على طريق مصر أسوان الزراعي في تقسيم غير معتمد. ويأتي هذا التحرك الحاسم بعد محاولات سابقة لوقف الأعمال وإزالة المخالفات في المهد، إلا أن المخالف، تجاهل القانون واستمر في أعمال البناء، ليتم في النهاية إزالة البرج بالكامل دون خسائر في الأرواح، وبحضور قوات الشرطة وكافة الأجهزة التنفيذية.

وأكد المحافظ أن هذه الخطوة تأتي كرسالة قوية لجميع المخالفين، مفادها أن الدولة لن تتهاون مع من يخالف قانون التصالح وتقنين الأوضاع. كما شدد على أن الدولة مستمرة في تنفيذ قرارات الإزالة بشكل صارم لكل من يتجاوز القانون، بما يضمن الحفاظ على النظام العمراني والتخطيط الحضري بالمحافظة.

يُذكر أن المبنى المخالف قد تم الشروع في بنائه بعد صدور قانون التصالح وتقنين الأوضاع المخالفة في ديسمبر 2023، وهو ما دفع الجهات المعنية إلى التحرك بشكل حاسم لتنفيذ الإزالة، حفاظًا على القانون والنظام.

مقالات مشابهة

  • غلق محال مخالفة ورفع إشغالات بحي ثان الإسماعيلية ضمن المرحلة 3 من الموجة 23 لحملة إزالة التعديات
  • شوه سمعته في المنطقة فـ طعنه.. كشف ملابسات قتل عامل شبرا الخيمة
  • محافظ المنيا: مواجهة التعديات على الأراضى مهمة وطنية هدفها حماية أمننا القومى
  • والدة محمود شهيد الشهامة بشبرا الخيمة " : منعهم من معاكسة فتاة يتيمة فانهوا حياته"
  • محافظ الفيوم: إزالة 246 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بمساحة 12 فدانا خلال شهر أغسطس
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في إزالة التعديات على البناء المخالف
  • في شبرا الخيمة.. مقتل «عامل بوفيه» على يد جيرانه
  • شقيق عامل في واقعة شبرا الخيمة..اطالب بإعدام المتهم
  • شهود العيان في بواقعة مقتل عامل في شبرا الخيمة..ذبحوه وهو بيفطر
  • إفطار ممزوج بالدمُاء.. عامل يضحي بحياته لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة