عرض الإعلامي أحمد موسى،  تقريرًا عن مشاركة مؤسسة أبو العينين للعمل الخيري في توزيع كراتين مواد غذائية لغير القادرين بمحافظة كفر الشيخ وذلك بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي.

بمشاركة مؤسسة أبو العينين.. احتفالية كرنفالية لأطفال برج مغيزل بكفر الشيخ| شاهد مؤسسة أبو العينين بالتعاون مع التحالف الوطني توزع كراتين المواد الغذائية بكفر الشيخ |شاهد

وأوضح التقرير أن مؤسسة أبو العينين تشارك في قوافل “ستر وعافية” التي تتم بالتعاون مع التحالف الوطني لدعم الأكثر استحقاقًا، وجاء ذلك في حلقة اليوم من برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”.

 

من جانبه أكد حسين برهام أحد المتطوعين بمؤسسة أبو العينين: "المؤسسة تشارك بقافلة طبية كما تقدّم مساعدات عينية ونقدية وكراتين مواد غذائية للأكثر استحقاقاً بقرى كفر الشيخ".

وأوضح التقرير أن العديد من المؤسسات الخيرية تشارك مع التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي لتقديم كافة الخدمات للأكثر استحقاقاً".

 

وتابع التقرير أن التحالف الوطني قدم حزمة خدمات منها قافلة طبية بها مختلف التخصصات الطبية، إضافة إلى الكشف عن سرطان الثدي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو العينين مؤسسة ابو العينين التحالف الوطني كفر الشيخ اخبار التوك شو مع التحالف الوطنی مؤسسة أبو العینین

إقرأ أيضاً:

توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ جمعية الأورمان، في تنظيم معرض بقاعة دار مناسبات حامول العرب ، لتوزيع ملابس جديدة مجانا على 300 أسرة ،ضمن الأسر الأولى بالرعاية، بقرى السحايت ،وحامول السعيد وحامول العرب وابيس وعزبة قوته وكوم شيخ العرب ، وعزبة السرايا ، وعزبة ابيس والعزبة السمرا والعزبة الحمرا والبنوات وعزبة الدوار بمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ.

جاء ذلك، في ظل توجيهات رئيس الجمهورية باستكمال خطة الحماية الاجتماعية لدعم الأسر الأولى بالرعاية، ولإدخال روح البهجة على الأسر الأولي بالرعاية ، والتخفيف عن كاهلهم، والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم.

وأوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، انه تم اختيار الحالات الأكثر احتياجا عن طريق الجمعيات القاعدية بالمركز وتحت إشراف التضامن الاجتماعى ، مشيدًا بالاهتمام الذي توليه مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ  تحت قيادة السيد مسلم، لمختلف الطبقات الاجتماعية والدور الذى تقوم به على أرض المحافظة خاصة ما تقوم به في برامج الحماية الاجتماعية وإطلاقها للعديد من المبادرات وتقديم المساعدات ودعم الأسر الأولى بالرعاية وتحقيق الرضا بين المواطنين .

ولفت شعبان، أن الجمعية بمحافظة كفر الشيخ، نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية في المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحى.

يذكر أن توزيع الأورمان للملابس الجديدة يأتي استكمال لجهود الأورمان التي تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر وإعادة إعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الأسقف والمحارة والسباكة والأرضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا.

IMG-20240929-WA0069 IMG-20240929-WA0068 IMG-20240929-WA0070

مقالات مشابهة

  • مساعدات مالية وتوصيل مياه للمستحقين بالتعاون في المنيا مع المجتمع المدنى
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • ضبط 10 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية
  • فحص 1299 حالة في قافلة طبية بكفر الشيخ ضمن مبادرة «بداية»
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية في الفيوم
  • برلمانية: التحالف الوطني خطوة مهمة نحو تعزيز الحماية الاجتماعية
  • توقيع مذكرة تعاون بين مؤسسة “طلال الخيرية” وهيئة حقوق الإنسان
  • توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • ضبط 4310 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية