أعلنت أمانة شؤون المجالس المحلية لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، خطتها خلال المرحلة المقبلة التي تستهدف تكثيف جهودها لدعم المواطن الجيزاوي في مختلف المجالات.

وكشف النائب عمرو القطامي، أمين شؤون المجالس المحلية لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، خلال اجتماع هيئة مكتب الأمانة بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب، أنه تمهيدًا لبدء تنفيذ خطة الأمانة سيتم تقسيم المحافظة التي تضم 23 قسما ومركزا إلى 6 قطاعات جغرافية سيتم توزيع مهامها على الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة لضمان تنفيذ الخطة على أكمل وجه.

وأشار أمين المجالس المحلية إلى أن اجتماعات هيئة مكتب الأمانة جرى الاتفاق على عقدها دوريًا بمقرات أمانات الحزب بمراكز وأقسام المحافظة لقياس فعاليات الأمانة على أرض الواقع، والعمل على تطويرها بشكل مستمر بحيث يستفيد منها أكبر عدد ممكن من أهالي المحافظة.

مساندة الأسر الأكثر احتياجًا في توفير مستلزمات وملابس المدارس

وأوضح القطامي، أن أولى المبادرات ستكون مساندة الأسر الأكثر احتياجًا في توفير مستلزمات وملابس المدارس لأبنائهم وذلك ترسيخًا لفلسفة الحزب وركائزه، لافتًا إلى أن المبادرة سيتم تنفيذها بجميع مراكز وأقسام المحافظة.

وأشار أمين شؤون المجالس المحلية إلى أنه سيتم تنظيم اجتماع موسع خلال الأسبوع المقبل مع أمناء المجالس المحلية بمراكز وأقسام المحافظة لاستعراض الخطط التي سيتم تنفيذها، والعمل على حل المعوقات التي تواجههم بالتنسيق مع الجهات المعنية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فعاليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن المجالس المحلية الأسر الأولى بالرعاية المجالس المحلیة مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: الإسراع في إصدار قانون المجالس المحلية

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن المحور الرابع من برنامج الحكومة الجديدة يؤكد أن مصر دولة تعلى من قيمة المواطن وتسعى إلى بناء الإنسان المصرى وأن تكون مصر دولة قوية تمتلك القدرات الشاملة عسكريا وسياسيا وتسعى إلى تحقيق السلام والاستقرار والتنمية، متابعا: "وأن تكون دولة ذات مكانة رائدة دوليا وإقليميا تحقق التوازن فى العلاقات الخارجية".

وأضاف خلال كلمته فى الجلسة العامة لمجلس النواب لعرض برنامج الحكومة: "برنامج الحكومة الجديدة يستهدف تعزيز المشاركة السياسية والحكم الرشيد ودعم اللامركزية سرعة إصدار المجالس الشعبية وإجراء الانتخابات الخاصة بالمحليات.. والتوافق على النظام الانتخابى وإتاحة آليات وتدابير لأشراك المواطنين فى التخطيط وإدارة المشاريع".

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء: الحكومة تعمل على تعزيز دور القطاع الصناعي والابتكار

رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على زيادة فرص العمل وخفض معدل البطالة

مقالات مشابهة

  • هيئة الزكاة: 3 خطوات لتقسيط المستحقات الضريبية خلال فترة مبادرة الإعفاء
  • «الأسر الأكثر احتياجا أولا».. «حياة كريمة» تغير ملامح المحافظات
  • رئيس الوزراء: الإسراع في إصدار قانون المجالس المحلية
  • انطلاق مشروع سكن كريم لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية في المنوفية
  • اتحاد الكرة : ندرس إطلاق اسم الراحل أحمد رفعت على لقب الدوري هذا الموسم
  • "مرشدك الزراعي".. تطبيق لمساعدة المزارعين والمستثمرين لرفع كفاءتهم
  • أمين الرياض يعلن إطلاق برنامج الامتثال البلدي «مُثل» لتحسين الخدمات المقدمة
  • وزيرة التنمية المحلية: حل 378 شكوى ضمن مبادرة صوتك مسموع خلال يونيو
  • منذ عام 2021 حتى الآن… الأمانة السورية للتنمية تؤسس 19 تعاونية إنتاجية
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية