كشف حزب حماة الوطن بشمال سيناء، مبادراته التعليمية، للعام الدراسي المقبل، والذي سوف ينطلق أكتوبر المقبل.

من جانبه، قال محمد عبد الله العلاقمي، مسؤول التعليم بحزب حماة الوطن، إن الحزب سيقوم بتوزيع الكتب المجانية على طلبة المدارس، من خلال مبادرة «واحد مننا كتابك عندنا».

توزيع الكتب بأحقية الحجز في المقر الرئيسي للحزب

وأضاف «العلاقمي»، أنه سوف يتم خلال أيام قليلة، البدء في توزيع كتاب «السندباد – الماهر» بالمجان، وذلك على تلاميذ المدارس، مشيرا إلى أن المبادرة توفر كتب رياض الأطفال أيضا، والماهر رياضيات للمرحلة الإعدادية، وأن التوزيع بالمجان بأحقية الحجز، من خلال زيارة الحزب بوسط مدينة العريش، وتسجيل الأسماء.

مبادرة الدروس الخصوصية

بدوره أكد المهندس فايق الخليلي أمين التنظيم بحزب حماة الوطن بشمال سيناء، أن الحزب نفذ العام الماضي، مبادرة الدروس الخصوصية للشهادة الابتدائية والإعدادية، ولطلاب الثانوي العام، بالمجان، بمقر الحزب، المقابل لمجلس المدينة، وأيضا في بعض الأمانات الأخرى.

مواصلة مبادرات الحزب المجانية

وأوضح المهندس هيثم رحمي الأمين العام للحزب بشمال سيناء، أن الحزب سوف يبقى دائم العطاء، من أجل أن تحقق الرؤيا السياسية المتقدمة لمصر 2030 وذلك من خلال المبادرات التعليمية والتثقيفية المساهمة بالمجان، علاوة على المبادرات الأخرى التي قام بها الحزب بالمحافظة، مثل الزواج الجماعي، وتوزيع المعونات على الأسر الغير قادرة، وتحقيق الهدف من مبادرة الرئيس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كتب خارجية جنوب سيناء بشمال سیناء حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»

واصلت أمانة التدريب والتثقيف المركزية بحزب حماة الوطن، برئاسة الدكتورة غادة البدوي، سلسلة الندوات التثقيفية لكوادر الحزب، تحت عنوان «جهود الحماية الاجتماعية بالدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة».

تعزيز الوعي بقضايا الحماية الاجتماعية

ألقت المحاضرة الدكتورة نهلة السباعي، الخبير الاقتصادي وخبير استشراف المستقبل، وتناولت خلالها أبرز المبادرات والجهود التي تبذلها الدولة المصرية في إطار دعم الفئات الأكثر احتياجًا، وسبل تحقيق العدالة الاجتماعية بما يتماشى مع رؤية الجمهورية الجديدة.

 

وأكدت الدكتورة غادة البدوي، رئيسة أمانة التدريب والتثقيف المركزية، أن هذه السلسلة تأتي في إطار حرص حزب حماة الوطن على تثقيف كوادره وتأهيلهم للتعامل مع التحديات الاجتماعية والاقتصادية التي تواجه المجتمع المصري.

تعزيز قدرات الكوادر

وأضافت في تصريحات لـ«الوطن»،  أن تعزيز الوعي بقضايا الحماية الاجتماعية هو جزء أساسي من جهود الحزب في دعم التنمية الشاملة، مشيرة إلى أهمية رفع مستوى الإدراك حول السياسات الحكومية التي تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطنين.

وأشارت إلى أن هذه الندوات ستستمر في مختلف أنحاء الجمهورية، بهدف توسيع قاعدة المستفيدين من المعلومات والمهارات الضرورية لمواجهة التحديات الحالية، وتعزيز قدرات الكوادر على دعم رؤية مصر المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن: نصر أكتوبر ملحمة وطنية كتبها أبطال القوات المسلحة بدمائهم
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • انعقاد مؤتمر السلامة والصحة بشمال سيناء
  • أمانة المجالس النيابية بحماة الوطن تعقد جلسة نقاشية حول أولويات الأجندة التشريعية
  • «نيابية حماة الوطن» تعقد جلسة نقاشية حول أولويات الأجندة التشريعية
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • بحضور المحافظ.. مديرية الشباب بشمال سيناء تنظم يومًا رياضيًا بالصالة المغطاة
  • الخائن كيكل: الطيران ضربنا ب 50 برميل وما في لستك واحد بنشر عندنا
  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • «الداخلية» تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد» لمدة شهر