تفاعل جمهور مهرجان القلعة للموسيقى والغناء مع الفنان سعيد الأرتيست، خلال الحفل الذي يقام الآن، ضمن فعاليات اليوم التاسع.

وبدأ منذ قليل، حفل سعيد الأرتيست وفرقته، وكانت المفاجأة مع ظهور موهبة شابة قدمت أغنية «يا أغلى اسم في الوجود» وسط تفاعل كبير من الجمهور أشعل وزلزل مسرح محكى القلعة.

حفلات السبت في مهرجان القلعة

ويشهد مسرح المحكى بالقلعة، مساء اليوم السبت، حفلين الأول نجمه هو الفنان سعيد الأرتيست وفرقته الفنية، والثاني للنجم الكبير وليد توفيق.

سعيد الأرتيستمهرجان القلعة حصري على الحياة

يذكر أن قناة الحياة تقدم حفلات مهرجان القلعة بشكل حصري على الهواء مباشرة.

ومن المقرر أن تقدم قناة الحياة، على مدار أسبوعين حفلات لأبرز وأهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، ومن بينهم: هاني شاكر، علي الحجار، وليد توفيق، نادية مصطفى، هشام عباس، سيمون، عمر خيرت، مصطفى حجاج، وغيرهم من أبرز نجوم الموسيقى والغناء.

سعيد الأرتيستسعيد الأرتيستقناة الحياة ومهرجان القلعة

ويأتي عرض حفلات مهرجان القلعة، استمرارا للفعاليات الفنية والثقافية التي تقدمها قناة الحياة بشكل حصري، وآخرها حفلات مهرجان العلمين وحفل مهرجان القاهرة للدراما وحفل الأساتذة ومهرجان جرش ومهرجان اسوان وغيرها من الفعاليات الفنية والثقافية.

اقرأ أيضاًبث مباشر.. حفل الفنان سعيد الأرتيست في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء «فيديو»

الليلة.. وليد توفيق وكورال التبية الموسيقية على مسرح محكى القلعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القلعة مهرجان القلعة مهرجان القلعة للموسيقى والغناء سعيد الأرتيست سعید الأرتیست مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد

خطف الفنان محمود العزازى، الأنظار خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى خشبة المسرح من خلال تجسيده دور الزعيم عادل إمام في عدد من الأعمال الفنية ضمن العرض المسرحي «نوستالجيا 90 /80» الذي يعرص حاليًا في عدد من مسارح الدولة للفنون.

 

وأعرب «العزازى»، في حواره لـ «الوفد»، عن سعادته لانتشار مقطع الفيديو الذي سُجل خلال بروفة للعرض المسرحى «نوستالجيا 90 /80» حيث إنه يجسد شخصية «الزعيم» فى العرض الذى يعود بآلة الزمن ويظهر الأعمال ما بين فترة الثمانينات والتسعينات، موجهًا الشكر لكل الجمهور الذي شارك الفيديو وأعجب بأداءه التمثيلي.

 

وأضاف الفنان محمود العزازى، أن مقطع الفيديو الذى انتشر من كواليس إحدى البروفات للعرض المسرحى «نوستالجيا 90 /80» الذى يقام حالياً بمسارح الدولة تحت رعاية الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة، وإنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيونى وتنفيذ الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم.

ولفت «العزازى»، إلى أنه من محبي الزعيم عادل إمام لذا فإنه يتعايش مع شخصيته وكأنها واقعية حقيقية من الأداء والحركات وطريقة الحديث وأسلوبه فى التعامل حتى يعيش المشاهد في زمن عرض العمل الأًصلي وهو مسرحية "الواد سيد الشغال" وفيلم "شمس الزناتي"، مشيرًا إلى أنه أيضًا جسد شخصية الفنان الراحل عبدالحليم حافظ ولاقى إشادة كبيرة من كل الحضور.

وأوضح الفنان الشاب إلى أنه يقدم خلال العرض المسرحى شخصيتين للزعيم عادل إمام من فيلم شمس الزناتى ومسرحية الواد سيد الشغال، مشددًا على تأثره الشديد بالزعيم عادل إمام لأنه جزء من وجدان المصريين.

 

ووجه الفنان «العزازى»، الشكر للفنان القدير تامر عبدالمنعم، رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بوزارة الثقافة ومخرج العرض، أنه استطاع تقديم عمل فنى مميز بهذا الشكل الاحترافى وبالإمكانيات المتاحة على مسرح الدولة التى تعد خطوة مهمة لجذب الجمهور للعروض المسرحية من جديد، وسعى «عبدالمنعم» أن العرض خلال ساعة ونصف نضع الجمهور على آلة زمن من القرن الماضى والتى تضم تجسيد مسلسلات ومسرحيات وبرامج وجميع الوسائل الفنية والاجتماعية خلال هذه الفترة.

ويُعد الفنان محمود العزازي، من الفنانين المميزين في الفترة الماضية من إطلالة جذابة على الشاشة أو على المسرح، متمنيًا أن ينال دائمًا اعجاب الجمهور في كل أدواره القادمة سواء المسرحية أو السينمائية.

 

جدير بالذكر، أن العرض الغنائى «نوستالجيا 90 /80» فى دور العرض برعاية الدكتورة نيڤين الكيلانى وزيرة الثقافة وإنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. «البسيونى» وتنفيذ الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم، ورفع شعار كامل العدد فى ليالى عرضه. 

مقالات مشابهة

  • إنفوجرافيك| حفلات مهرجان العلمين 2.. بدايتها «الكينج» وختامها «ويجز»
  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد
  • موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي بمهرجان العلمين
  • محمد أنور يحضر فيلم جوازة توكسيك مع أسرته: سعيد بردود فعل الجمهور (فيديو)
  • حقيقة تدهور صحة توفيق عبد الحميد
  • نادية مصطفى: فخورة بتكريمي بمهرجان «الزمن الجميل»
  • مدير جهوي بوزارة السكنى وسياسة المدينة يفارق الحياة داخل مكتبه
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي