عدن الغد:
2024-06-30@01:59:18 GMT

ناطق قوات طارق صالح يكشف تفاصيل زيارته إلى مارب

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

ناطق قوات طارق صالح يكشف تفاصيل زيارته إلى مارب

(عدن الغد) خاص :

كشف العميد صادق دويد، الناطق باسم قوات المقاومة الوطنية و عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، اليوم السبت، تفاصيل زيارته إلى محافظة مارب.
وقال دويد في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"‏زيارتي إلى مأرب الصمود بتكليف من العميد الركن طارق صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قائد المقاومة الوطنية، شكلت فرصة ثمينة حيث التقيت باخوتي رفاق السلاح شركاء القضية الوطنية من منتسبي الجيش الوطني وابناء القبائل ناقشنا الهم الوطني، والضرورة الملحة لوحدة الصف و نسيان خلافات الماضي التي استغلتها مسيرة الظلام و الجوع الحوثية المدعومة ايرانياً".


وأضاف : أشكر سيادة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة الشيخ سلطان العرادة الذي غمرنا بكرم الضيافة وحسن الاستقبال، كما أشكر الفريق الركن المجاهد صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، وكافة منتسبي الجيش الوطني، ومشائخ وأبناء قبائل مارب الشرفاء، وكافة القبائل اليمنية الذين تحتضنها هذه المحافظة الصامدة في وجه الكهنوت.
وكان دويد زار المقاتلين والقيادات العسكرية والقبلية في جبهات مارب والجوف، أكد خلالها الجميع على واحدية المعركة ضد المليشيا من مارب إلى الساحل الغربي.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

لوبان: ماكرون لن يتمكن من إرسال قوات إلى أوكرانيا

قالت رئيسة حزب التجمع الوطني البرلماني الفرنسي مارين لوبان في مقابلة مع صحيفة "لو تيليغرام" أن الرئيس إيمانويل ماكرون لن يتمكن من إرسال قوات إلى أوكرانيا إذا تغير رئيس الوزراء.

إقرأ المزيد لوبان: ماكرون سيضطر إلى الاستقالة من أجل الخروج من الأزمة

ونقلت "لو تيليغرام" عن لوبان قولها: "إن لقب القائد الأعلى الذي يطلق على رئيس فرنسا هو لقب فخري، لا، رئيس وزراء البلاد هو الذي يتحكم في خزانة الدولة". وأضافت أن زعيم حزب التجمع الوطني جوردان بارديلا مستعد لرسم الخطوط الحمراء في هذا المنصب.

وأشارت لوبان إلى أنه "في حالة أوكرانيا، لن يتمكن الرئيس من إرسال قوات إلى هناك".

وقد تقدم حزب التجمع الوطني اليميني في انتخابات البرلمان الأوروبي، التي جرت 9 يونيو الجاري، بأكثر من الضعف على ائتلاف أنصار الرئيس ماكرون، حيث حصل الحزب على 31.36% من الأصوات. وأعلن ماكرون بعد ذلك حل الجمعية الوطنية، مجلس النواب بالبرلمان الفرنسي، وإجراء انتخابات برلمانية مبكرة على جولتين: 30 يونيو و7 يوليو. وتشير استطلاعات الرأي إلى أن أكثر من ثلث الفرنسيين مستعدون للتصويت لحزب التجمع الوطني، في حين قد يحصل الائتلاف الرئاسي على أقل من 20% من الأصوات.

المصدر: لو تيليغرام

مقالات مشابهة

  • مصادر مارب برس: مغادرة طائرة أممية تقل وفد الحوثيين باتجاه العاصمة العمانية مسقط .. تفاصيل
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول فاصلة فى تاريخ مصر والمنطقة
  • طارق صالح: اختطاف الحوثي للطائرات نموذج واضح لما يمكن أن يتعامل به مع السلام
  • العميد طارق صالح: هذا ما سيحدث بعد السلام مع الحوثي
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: «30 يونيو» نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر والمنطقة
  • رئيس اتحاد القبائل العربية لـ "أ ش أ": ثورة 30 يونيو شكلت نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر والمنطقة
  • السوداني يلتقي يونس محمود.. والاخير يكشف عن وعد حكومي
  • محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة تنمية الصعيد.. تفاصيل
  • لوبان: ماكرون لن يتمكن من إرسال قوات إلى أوكرانيا
  • الاحتلال يكشف تفاصيل جديدة حول كمين جنين