حذرت كلية التجارة جامعة الإسكندرية 178 طالبا من طلاب الدبلومات الفنية «دبلوم التجارة» نظام الثلاث سنوات الذين سجلوا على موقع المجلس الأعلى للجامعات ولم يقوموا حتى الآن برفع مستنداتهم على ايميل الكلية المحدد لذلك.

آخر موعد لاختبارات المعادلة

وقالت الكلية في بيان لها اليوم، إن على هؤلاء الطلاب سرعة رفع مستنداتهم، وإن الكلية تخلى مسئوليتها حيال هؤلاء الطلاب وليس لهم الحق في دخول اختبارات المعادلة يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023.

طريقة إرسال الأوراق

وأكدت كلية تجارة الإسكندرية، أنه يجب رفع الأوراق عبر الايميل من هنا حتى تتمكن الكلية من مراجعه أوراقهم.

كشف بأسماء الطلاب

وأكدوا أنه على هؤلاء الطلاب الاطلاع على كشف الأسماء ممن يجب استكمال أوراقهم سريعاً لمعرفة إذ كانوا منهم أو لا، حتى يلحقوا الفرصة الأخيرة لهم لخوض المعادلة، وهذا الكشف من هنا .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسكندرية كلية تجارة

إقرأ أيضاً:

التعليم تستعد لتجهيز نتيجة الدبلومات الفنية لاعتمادها وإعلانها للطلاب

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية بالعام الدارسي الحالي 2023/2024.

وقالت مصادر خاصه بديوان عام الوزارة، إنه جاري تجهيز النتيجة بعد جمع ورصد الدرجات وتحديد الأوائل  بكل تخصص من تخصصات التعليم الفني.

وأضافت المصادر أن كنترولات التصحيح فى أخر مرحلة لتجهيز النتيجة، ثم يتبقي رفعها على الموقع الألكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم واتاحتها للطلاب والحصول عليها برقم الجلوس فور اعتمادها رسميا من محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الأيام القادمة فور تجهيزيها بشكل كامل.

وانتهت الخميس 27 يونيو الماضى امتحانات شهادة الدبومات الفنية 2024، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم، أن الامتحانات العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية انتهت الخميس 27 يونيو مع استمرار أعمال التصحيح ورصد الدرجات داخل كنترولات الدبلومات الفنية، استعدادا لإعلان نتيجة الدبومات الفنية 2024 خلال الأيام المقبلة.
الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت انطلاق امتحانات دبلومات المدارس الثانوية الفنية بكافة النوعيات (صناعى – زراعى – تجارى – فندقي) فى كافة أنظمة التقدم (نظام السنوات الثلاث – إعداد مهنى – نظام السنوات الخمس – تعليم وتدريب مزدوج – تكنولوجيا تطبيقية) على مستوى الجمهورية للعام الدراسى الحالى 2023 / 2024، اعتبارا من السبت 25 مايو 2024 للامتحانات التحريرية، كما بدأت الامتحانات العملية والمعملية والتقييم النهائى، اعتبارًا من يوم السبت 8 يونيو 2024 وانتهت الخميس الموافق 27 يونيو.

 

 

مقالات مشابهة

  • رابط رسمي.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس أو الاسم عبر بوابة التعليم الفني
  • اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الأيام القادمة
  • لينك مـباشـــر.. ElFagr بوابة الفجر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج
  • بالرابط.. موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • التعليم تستعد لتجهيز نتيجة الدبلومات الفنية لاعتمادها وإعلانها للطلاب
  • ترقبوا.. إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني
  • برقم الجلوس.. التعليم تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • «التعليم» تكشف موعد وضوابط تحويل الطلاب بين المدارس والمعاهد الأزهرية
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول جميع المحافظات