متابعة بتجــرد: شوّقت الفنانة نوال الكويتية الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “زينة أيامي”.

ورفعت نوال حماس الجمهور لصدور الأغنية من خلال برومو ترويجي ظهرت فيه بإطلالة مميزة باللون الأبيض مع ابتسامة جذابة تضيء وجهها.

ابتسامة نوال الكويتية لم تغب أيضًا عن بوستر الأغنية التي يبدو أنها ستكون إيقاعية حماسية، إلا أن نوال لم توضح ذلك بعد إذ تحرص أن تبقي التفاصيل مفاجأة لجمهورها.

وفي تعليق لـ نوال عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس” (تويتر سابقًا): “جمهوري ومحبيني وحبايبي.. تأخرت عليكم ويمكن الكلمات ما توصف شوقي لكم، انتظرت هاللّحظة معاكم ومثلكم ويمكن أكثر، دايمًا أختارلكم الأغنية بقلبي قبل سمعي، وأتمنى توصل أعمالي من قلبي لـ قلوبكم، انتظروني اليوم بـ هدية من الألبوم قبل صدوره”.

الجدير ذكره أن أغنية “زينة أيامي” هي بمثابة مقدّمة لألبوم “الأرض” الذي شارفت نوال على الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة عليه.

#نوال ????#زينة_أيامي ????

قريبًا..
#روتانا#RotanaMusic pic.twitter.com/RQX0vxD667

— نوال الكويتية (@NAWALalq8iya) September 2, 2023

جمهوري ومحبيني وحبايبي تأخرت عليكم ويمكن الكلمات ما توصف شوقي لكم، إنتظرت هاللّحظة معاكم ومثلكم ويمكن أكثر، دايمًا أختارلكم الأغنية بقلبي قبل سمعي، واتمنى توصل أعمالي من قلبي لـ قلوبكم، إنتظروني اليوم بـ هدية من الألبوم قبل صدوره ????#البوم_الأرض

— نوال الكويتية (@NAWALalq8iya) September 2, 2023 main 2023-09-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

طريقة فعالة للقضاء على الحشرات في المنزل.. «شمعة وملعقة قهوة»

تشكل الحشرات في المنازل مصدرًا للإزعاج والقلق للكثير من الأشخاص؛ إذ تتسبب في التلوث بجانب نقلها للأمراض، وبالرغم من توفر العديد من المنتجات الكيميائية لمكافحتها، إلا أنها قد تؤذي العائلة خاصة في حالة وجود الأطفال.

ووفقًا لما ورد بموقع «good house keeping»، المتخصص في كل ما يلزم البيت، نوضيح طريقة مبتكرة وفعالة باستخدام مكونات بسيطة متوفرة في المنزل، للتخلص من كل الحشرات الطائرة من أول استخدام.

هل القهوة تطرد الحشرات؟ 

القهوة ليست فقط مشروبًا لذيذًا يفضله الكثيرون، بل يمكن أن تكون أيضًا حلاً طبيعيًا لمكافحة الحشرات؛ إذ يتميز البن المطحون برائحته القوية التي تزعج العديد من الحشرات مثل النمل والذباب والبعوض والناموس والصراصير، ما يجعلها تهرب من المكان المتواجد فيه رائحة القهوة.

كيفية استخدام الشمع والقهوةلطرد الحشرات 

ما يميز استخدام الشمع والقهوة كمبيدات طبيعية هو الأمان، فهما خاليان من المواد الكيميائية الضارة التي قد تؤثر سلبًا على صحة الإنسان والبيئة، وهناك طريقة فعالة لاستخدامهما وهي كما يلي: 

أدوات التحضير  ثلاث شمعات. ملعقة من القهوة. كوب زجاجي. خطوات التحضير 

يوضع الشمع على نار هادئة جدا حتى تمام الذوبان، ثم يُنقل إلى الكوب الزجاجي، وبعد ذلك يذاب فيه ملعقة من البن، ويمكن إضافة ملعقة من أصابع القرنفل الكاملة، وتقلب جيدًا.

في الخطوة التالية، يوضع خيط الشمع في الكوب بعد أن يتماسك الخليط بعض الشيء، حتى يثبت داخله، ويترك لمدة يوم في مكان مظلم، ومن ثم يستخدم كشمعة معطرة.

ويمكن استخدام القهوة فقط ويفضل أن تكون محروقة قليلًا، على أن يتم رش بعض منها على حواف النوافذ وأركان الغرف، أو الأماكن التي يكثر تواجد الحشرات بها.

مقالات مشابهة

  • من داخل المستشفى.. لقاء سويدان توجه رسالة لجمهورها والفريق الطبي
  • نوال الزغبي في إجازة وفهد الزاهد: “انت النجمة في سماء كان”
  • «سلمان للإغاثة» يسلّم 25 طن تمور هدية المملكة لجمهورية موريشيوس
  • استشاري في أمراض القلب: “الفرقعة الكهربائية” عند ملامسة جسم لآخر لا تدل على وجود كهرباء “زائدة”
  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة
  • طريقة فعالة للقضاء على الحشرات في المنزل.. «شمعة وملعقة قهوة»
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • الارتجاع الكلوي مرض خطير يهدد المثانة.. أسبابه وأشهر الأعراض