لبنان ٢٤:
2024-09-16@23:29:44 GMT

نائبٌ يتحدّث عن فضيحة وكارثة.. وصورٌ ترصد المشهد!

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

نائبٌ يتحدّث عن فضيحة وكارثة.. وصورٌ ترصد المشهد!

كتب النائب فراس حمدان عبر حسابه على منصة "إكس" قائلاً: "ما عايناه في زيارة مع الزميلة نجاة صليبا وعدد من الخبراء المختصين والناشطين البيئين لعدد من محطات التكرير في منطقة حاصبيا- مرجعيون، غير مسموح وغير مقبول وغير أخلاقي. هيئات أجنبية موّلت، شركات خاصة نفذت ودولة لبنانية أشرفت، فكانت النتيجة فضيحة وكارثة".

  أضاف: "نحن أمام أكثر من جرم بيئي ضخم، لا بل قتل متعمد لأهالينا وتهجير من منازلهم، عدا عن هدر للمال العام سواءً كان لبنانياً أم أجنبياً. سنتصدى لهذا الملف بحزم، كما لسواه من ملفات كثيرة. سنتتبع حتى النهاية هموم أهلنا".

ما عايناه في زيارة مع الزميلة نجاة صليبا @najat_saliba وعدد من الخبراء المختصين والناشطين البيئين لعدد من محطات التكرير في منطقة حاصبيا- مرجعيون، غير مسموح وغير مقبول وغير أخلاقي. هيئات أجنبية موّلت، شركات خاصة نفذت ودولة لبنانية أشرفت، فكانت النتيجة "فضيحة وكارثة".
نحن أمام أكثر… pic.twitter.com/0u0KGBHdjF

— Firas Hamdan | فراس حمدان (@FirashamdanLB) September 2, 2023

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

جورج قلته ونسمة محجوب وهاني مصطفى يجتمعون في حفل الأهرامات (تفاصيل وصور)

أطلق الموزع الموسيقي جورج قلته أجدد أعماله الغنائية "Grand World" في حفل خاص تحت سفح الأهرامات، وذلك بالتعاون مع المطربة نسمة محجوب والفنان هاني مصطفى.

Tomba لا تزال رائعة بعد مرور 20 عامًا جورج قلته يطلق أغنية "Grand World" في الأهرامات مع نسمة محجوب وهاني مصطفى

وتجمع الأغنية بين المطربة نسمة محجوب والمطرب هاني مصطفى في ديو غنائي باللغة الإنجليزية بتوزيع وإنتاج موسيقي على طريقة جورج قلته وسنكوب هاوس، وتم إطلاقها بشكل حي ومباشر في احتفالية موسيقية استثنائية في الأهرامات.

وتعيد أغنية "جراند وورلد" لم شمل نسمة محجوب وجورج قلته بعد قرابة سنتين من آخر حفلاتهما سويا في نفس المكان، عبر حفل أوركسترالي بقيادة قلته في مسرح الصوت والضوء بالأهرامات.

كما تجمع الأغنية بين الثلاثي نسمة محجوب وهاني مصطفى وجورج قلته بعد سنوات من عملهما سويا في المشروع الموسيقي الناجح "سينمانيا" الذي أعاد إحياء أشهر الأعمال السينمائية العالمية بشكل موسيقي أوركسترالي.

حفل الأهرامات

ويعقب حفل الأهرامات آخر حفلات جورج قلته الغنائية في مكتبة الإسكندرية الذي قاد خلالها حفل الفنانة أنوشكا، وأعادها للساحة الجماهيري بعد غياب سنوات طويلة عن حفلاتها الغنائية مع انشغاله في وضع اللمسات الأخيرة على مشروع عدة أغنيات جديدة تعيد أنوشكا للساحة الفنية في مصر بعد غياب أكثر من عشرين سنة من ظهور آخر ألبوماتها.

مقالات مشابهة

  • إعلام العدو: قصف تل ابيب دراماتيكي وغير عادي
  • صور خاصة للجزيرة تظهر إغراق الجيش المصري أنفاقا على حدود غزة
  • جورج قلته ونسمة محجوب وهاني مصطفى يجتمعون في حفل الأهرامات (تفاصيل وصور)
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يستقبل رجل الأعمال المعروف فراس مجيسر البيضاني
  • عائد من جحيم تندوف: إعلاء صوت المحتجزين واجب أخلاقي
  • في منطقة لبنانية.. جمعيات تتوسع مالياً وإجتماعياً
  • عصابات لبنانية داخل سوريا.. إقرأوا هذا الخبر!
  • مع اقتراب الذكرى الثانية لوفاة مهسا أميني.. نساءٌ يتحدّين السلطة ويخرجن إلى شوارع طهران دون حجاب
  • ارتفاع تاريخي وغير مسبوق للذهب محليا