تتجه أنظار جماهير القلعة الحمراء، لانتظار صفقة مهاجم النادي الأهلي الجديدة، عقب فشل التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب نادي جيونبك الكوري الجنوبي، وذلك لدعم فريق النادي الأهلي في المباريات القادمة.

وعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لمناقشة ملف صفقة المهاجم الجديد، ليتم تحديد اختيار المهاجم الجديد للأهلي.

الكورة في ملعب كولر

وكشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل الاجتماع بين الخطيب وكولر، وقال شوبير أنه تم عرض بعض أسماء المهاجمين علي مارسيل كولر، مع إمكانية رفع السعر المحدد لضم مهاجم جديد.

وطلب السويسري مارسيل كولر من الخطيب أن يتركه لينظر في العناصر الموجودة في الفريق أولًا، ثم يخبره قبل شهر يناير القادم إذا كان يريد ضم مهاجم جديد أو لا.

وأشار شوبير إلي أن الأهلي ألقي الكرة في ملعب كولر، والقرار أصبح في يد المدرب، وهو معجب للغاية بقدرات صلاح محسن مع وجود كهربا أيضا، مع العلم أن كهربا سيغيب أول 6 مباريات في الموسم بسبب الإيقاف.

حقيقة انضمام سوزا في يناير

وأكدت بعض المصادر أن اتفاقات النادي الأهلي منتهية مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، ووافق اللاعب علي الانضمام إلي صفوف القلعة الحمراء، ولكن يتبقي فقط المفاوضات مع النادي الكوري.

وكشفت المصادر أن البرازيلي جوستافو سوزا، لا يوجد لديه مانع في القدوم في أخر شهر ديسمبر القادم، ليكون جاهزًا مع صفوف النادي الأهلي في بداية شهر يناير القادم، وذلك مع وجود الحق لسوزا الرحيل مجانًا عن الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

50 ملف للمهاجمين أمام كولر

وقدم النادي الأهلي للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، 50 ملف للمهاجمين حتي يختار بينهم، ويحسم الأمر أما الانتظار الانتقالات الشتوية المقبلة لضم سوزا أو الاختيار بين ال 50 مهاجم.
 
وأشاد مارسيل كولر باللاعب صلاح محسن مهاجم الفريق، وينوي مشاركته بشكل أساسي مع الفريق لما يقدمه من أداء رائع خلال المعسكر الحالي.

كواليس معسكر النمسا

وكشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عن سماح السويسري مارسيل كولر للاعبي النادي الأهلي بجولة حرة في فيينا اليوم، عقب منحهم راحة من التدريبات.

وخاض الفريق «تراي ماتش» بين جميع اللاعبين، في إطار خطة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة مارسيل كولر من أجل الوصول باللاعبين للجاهزية الفنية والبدنية، استعدادًا للموسم الجديد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جماهير القلعة الحمراء القلعة الحمراء النادي الأهلي الأهلى سوزا البرازيلي جوستافو سوزا جوستافو سوزا محمود الخطيب الخطيب النادی الأهلی مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: كولر لن يتقبل قرار تعيين محمد رمضان بسهولة

أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن الأفضل للقلعة الحمراء وجود مدير رياضي يعمل داخل النادي خلال الفترة الماضية، مشيدا بتعيين محمد رمضان مديرا رياضيا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "كولر لا يريد وجود مدير كرة، ويريد السيطرة على الأمور فنيا وإداريًا، وتم الصدام مع خالد بيبو، وأريد أن أعرف ما هي الأخطاء التي ارتكبها بيبو لكي يرحل عن النادي، لذلك انا مع قرار تعيين محمد رمضان بكل تأكيد".

وأضاف: "كولر عندما تُوج بكل الألقاب ووضع يديه على كل كبيرة وصغيرة فنيًا وإداريًا، والنتائج ساهمت في (طمعه) أن يسيطر على كافة الأمور، وقرار إلغاء منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي كان (خاطئًا)، وشاهدنا حالة الفوضى الكبيرة في لقاء الزمالك سواء داخل أو خارج الملعب، هناك لاعبين مستواها تراجع بشكل كبير، هناك لاعبين ليس لديها القدرة على الجري في الملعب".

وواصل: "كان لابد من اتخاذ تلك الأمور للإسراع في حل المشكلات، وبداية الإصلاح هو تعيين محمد رمضان، وهو من أنجح الشخصيات ويستطيع السيطرة على غرفة الملابس، رغم انه عمل موسمًا واحدًا وقدم اعتذاره رغم تمسك الأهلي به في وقت سابق، وهو شخص منضبط وجاد ولن يسمح بالخروج عن النص، وهو يمتاز أيضا بالهدوء والاحترام وليس صداميًا".

وأكمل: "كولر فنيًا مدرب عالٍ جدًا، ولكنه موجود في منظومة ناجحة أيضًا، ويتم توفير كل سبل النجاح له، وقد يتواجد في نادٍ آخر ولا يحقق نفس النجاحات والبطولات، مانويل جوزيه كان مدربًا عملاقًا وعندما خرج من الأهلي لم يحقق أي نجاح يُذكر، ولم يتوفر له نفس المناخ الذي يساعده في تحقيق البطولات".

وزاد: "كولر لن يجد نفس المنظومة خارج الأهلي، حتى لو عمل في الخليج لن يتم توفير نفس الإمكانيات له للنجاح وتحقيق البطولات، وأتوقع أن كولر قد يقوم بافتعال أزمة بعد إعلان تعيين رمضان، ومن الصعب أن يوافق على تواجده".

وأوضح: "مجلس إدارة الأهلي لن يتراجع عن قرار تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا وصلاحيات مدير الكرة، وفي النهاية أعتقد أن مارسيل كولر سيرضخ لقرار الإدارة، وسوف يحسب الأمر بأنه حقق بطولات كبيرة، ولن يتخذ أي قرارًا عنتريًا، وسوف يحسب الأمور جيدًا لأنه لو انتقل لتدريب أي نادٍ آخر لن يتم توفير كل هذه الإمكانيات لنجاحه".

وأتم: "من الطبيعي أن يقوم محمد رمضان باختيار كل الأمور التي تخص التعاقد مع لاعبين، وكولر قد يطلب بعض الأسماء وفي النهاية سيختار المدير الرياضي، لأنه المسئول عن كل شئ، وفي النهاية كولر سوف يفكر جيدًا في الانجازات التي حققها ولن يفرط في العمل داخل النادي بسهولة".

مقالات مشابهة

  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • نجم الأهلي السابق: كولر لن يتقبل قرار تعيين محمد رمضان بسهولة
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر