طالب قيادي عسكري تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، في مديرية عتمة غربي محافظة ذمار، مبالغ مالية كبيرة كفدية عن تربويين ومُلاك محلات في المديرية، كان قد اعتقلهم خلال الأسبوعين الماضيين.

مصادر محلية أكدت لوكالة خبر، أن القيادي الحوثي المدعو "أحمد الجرموزي" المكنى "أبو يحيى"، والمعين من قبل المليشيات نائباً لمدير أمن مديرية عتمة غربي محافظة ذمار، طالب بفدية مالية مقابل الإفراج عن تربويين ومُلاك محلات تم اعتقالهم خلال الأسبوعين الماضيين.

وطبقاً للمصادر، فإن المدعو الجرموزي طالب بمبلغ 500 ألف ريال يمني، مقابل الإفراج عن كل تربوي ومالك محل معتقل في سجن إدارة أمن مديرية عتمة، اعتبرها الأهالي أنها فدية، وهذا هو التصرف ذاته الذي تنتهجه التنظيمات الإرهابية كالقاعدة وداعش.

وبحسب المصادر، فإن الجرموزي اعتقل عددا من التربويين المضربين عن التدريس نتيجة انقطاع مرتباتهم، حيث داهم منازلهم واعتقلهم، وقام بالاعتداء على آخرين أمام أطفالهم، وهدد بالسجن والغرامات والفصل كل تربوي يواصل الإضراب.

المصادر ذاتها أفادت في وقت سابق وكالة خبر، أن القيادي الحوثي المدعو "أحمد الجرموزي"، نفذ حملة اعتقالات طالت عدداً من مُلاك المحلات في مديرية عتمة بذمار، بعدة حجج، منها عدم وجود كاميرات مراقبة حديثة، وعدم دفع إيجارات على اللوحات الإعلانية الخاصة بالمحلات ورفضهم دفع مبالغ مالية مقابل ما أسماها مرتبات العناصر التي تحمي محلاتهم.

ويواصل الجرموزي مع عدد من أشقائه حملات تعسف وعنجهية تجاه المدنيين في مديرية عتمة غربي محافظة ذمار، ورغم شكاوى المواطنين، إلا أن التعسف والغطرسة أرتفعت لديه، في انتقام واضح وصريح من المواطنين نتيجة شكاواهم، وبتأييد قيادات حوثية رفيعة بالمحافظة.

للمزيد..

قيادي حوثي يواصل غطرسته في عتمة بذمار ويعتقل عدداً من مُلاك المحلات
ذمار.. قيادي حوثي يختطف 3 معلمين ويعتدي على آخرين في مديرية عتمة

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 2-10-2024 في محلات الصاغة.. استقرار في عيار 21

أعلنت الشعبة العامة للذهب التابعة للغرفة التجارية أسعار الذهب اليوم الأربعاء 2-10-2024 في مصر، وفقا لآخر تحديث قبل بدء التعاملات الصباحية داخل محلات الصاغة، إذ تتغير الأسعار على مدار اليوم ومن بينها عيار 21 الأكثر مبيعا بين مختلف أعيرة المعدن الأصفر.

سعر الذهب اليوم في مصر

وسجل سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصر، وفقا للتحديث الأخير المعلن عنه عبر بيانات بورصة الذهب وشعبة الذهب، كالتالي:

سعر جرام الذهب عيار 24

بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الأربعاء في آخر تحديث 4097 جنيهاً «شراء»، مقابل 4084 جنيهاً «بيع»، ولا يشمل الضريبة والمصنعية.

سعر جرام الذهب عيار 21

ووصل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الأربعاء في آخر تحديث 3585 جنيهاً «شراء»، مقابل 3575 جنيهاً «بيع»، سعر الجرام لا يشمل الضريبة والمصنعية.

سعر جرام الذهب عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الأربعاء في آخر تحديث 3073 جنيهاً «شراء»، مقابل 3064 جنيهاً «بيع»، سعر الجرام لا يشمل الضريبة والمصنعية.

سعر جرام الذهب عيار 14

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم الأربعاء في آخر تحديث 2390 جنيهاً «شراء»، مقابل 2382 جنيهاً «بيع»، سعر الجرام لا يشمل الضريبة والمصنعية.

سعر الجنيه الذهب

وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء في آخر تحديث 28 ألفا و680 جنيهاً «شراء»، مقابل 28 ألفا و670 جنيهاً «بيع»، سعر الجرام لا يشمل الضريبة والمصنعية.

مقالات مشابهة

  • «التعليم»: طلاب الحضر يتفوقون على الريف في التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي
  • مع فتح محلات الصرافة.. أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني
  • استجواب متهم بتزوير الأختام والمحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية
  • المدارس الخاصة تتفوق على الحكومية في العربي والرياضيات بالتقييم الوطني
  • ناشط حوثي يتهم قيادي في الجماعة بالاستيلاء على شركة كمران بعد السيطرة على شركة ”واي”
  • برلماني حوثي يطالب بالإفراج عن معتقلي 26 سبتمبر ويشجب مطالب ”غير منطقية”
  • التعليم العام يتفوق على الأزهر في التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي
  • أسعار الذهب اليوم الأربعاء 2-10-2024 في محلات الصاغة.. استقرار في عيار 21
  • ””اعقلوا الأيام القادمة صعبة عليكم”..قيادي حوثي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لجماعته
  • قيادي حوثي: دخلنا بحرب مفتوحة مع إسرائيل وسنرد بقوة على غاراتها الأخيرة