شفق نيوز:
2024-06-27@08:20:55 GMT

بلينغهام يرجح كفة ريال مدريد على خيتافي

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

بلينغهام يرجح كفة ريال مدريد على خيتافي

شفق نيوز/ فاز فريق ريال مدريد لكرة القدم، يوم السبت، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني، بهدف قاتل أحرزه لاعب النادي الملكي جود بلينغهام في الوقت بدل الضائع.

وجرت أحداث المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد على ضيفه خيتافي بنتيجة 2-1، في أول مباراة لصاحب الأرض على ملعبه هذا الموسم، بحسب وكالة "رويترز".

وافتتح بورخا مايورال التسجيل للفريق الزائر في الدقيقة 11 بعد خطأ من المدافع فران غارسيا، لكن خوسيلو مهاجم ريال أدرك التعادل بتسديدة من مدى قريب بعد الاستراحة.

وضغط ريال على خيتافي بكل قوة حتى سجل بلينغهام، المتألق منذ انضمامه هذا الصيف من بروسيا دورتموند، هدف الانتصار لصاحب الأرض في الوقت القاتل، حيث كان في موقف رائع لمتابعة كرة سددها لوكاس فاسكيز وردها الحارس ديفيد سوريا في طريقه.

ويتصدر ريال الدوري برصيد 12 نقطة وبفارق خمس نقاط عن أتليتيكو مدريد وجيرونا وبرشلونة وقادش.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي ريال مدريد كرة القدم الدوري الاسباني

إقرأ أيضاً:

‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق

وكالات

كشفت مصادر عن استياء إدارة ريال مدريد من قرار رحيل نجمها خوسيلو معتبرة أن ذلك الأمر كان خيارا سيئا للنادي وللاعب نفسه على حد السواء.

‎ويرى مسؤولو الفريق أن خوسيلو، الذي ساهم بشكل فعال خلال الموسم الماضي في إحراز ناديه على دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه كان بإمكانه البقاء لموسم آخر ثم الرحيل في عام 2025 إلى الدوري القطري وذلك في ضوء العروض التي وصلته.

‎واتفق خوسيلو بالفعل على الانتقال إلى الغرافة القطري، مشيرة إلى أن المهاجم البالغ من العمر 34 عاما سيلعب لمدة موسمين على الأقل مع الغرافة، براتب يقارب الـ10 ملايين يورو في السنة.

‎وذكرت المصادر أن ريال مدريد يعتقد أن خوسيلو الذي ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، أخطأ في التفكير، وأنه كان سيلعب أكثر مما كان يتخيل في الموسم الجديد، وذلك على الرغم من وجود عدة مهاجمين في الميرينغي بعد انضمام الفرنسي كيليان مبابي الذي سيلتحق بالريال بعد نهائيات أمم أوروبا 2024.

مقالات مشابهة

  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"
  • هل اختار الـفيفا ملعب نهائي كأس العالم 2030 ؟
  • جولر يزور الشباك كل 77 دقيقة
  • الميرنغي يتمسك بموقفه في صفقة يورو
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو
  • بعد ناتشو.. مهاجم ريال مدريد يرحل إلى الغرافة القطري
  • ناتشو يودع جماهير ريال مدريد برسالة مؤثرة
  • نجم ريال مدريد على رادار الدوري القطري
  • سر تأخر ريال مدريد في شراء عقد خوسيلو