أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية عن تمديد فترة المشاركة بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي “الدورة الثالثة” حتى 30 سبتمبر الجاري ، استجابة لطلبات الجمعيات والمؤسسات الخيرية، ولإتاحة الفرصة أمامها لاستكمال طلبات التسجيل والمشاركة بالجائزة.

 

وزيرة الثقافة: أكاديمية الفنون منارة تعليمية متفردة في الوطن العربى السفيرة هيفاء أبو غزالة: خطة عمل لريادة الأعمال النسائية في الوطن العربي

وجاء قرار تمديد فترة استقبال الترشيحات استجابة للتفاعل الكبير الذي تشهده الجائزة، والتي شهدت مشاركات امتد نطاقها إلى العديد من الدول العربية، مما رفع من وتيرة التنافس بين المؤسسات والجمعيات الخيرية، وأثرى العمل الخيري بمشروعات وخدمات نوعية، عكست القيمة المجتمعية للجائزة.

ودعت المؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية والمنظمة العربية للتنمية الإدارية ، الراغبين في المشاركة إلى الدخول إلى موقع الجائزة الإلكتروني، والتعرف على آلية التسجيل والشروط والفئات، ومنها أن تكون الجمعية عاملة في خدمة المجتمع لمدة لا تقل عن عامين، وأن تكون المؤسسة مسجلة لدى جهة الاختصاص في الدولة التي تمارس بها الجمعية النشاط.

ويمكن للمؤسسات والجمعيات تعبئة استمارة الترشح وتقديم البيانات والوثائق اللازمة عقب استيفاء الشروط عبر الموقع الرسمي للجائزة على شبكة الإنترنت “https://pmfcharityaward.org”

وكانت جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي، قد أطلقت بموافقة كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بهدف تطوير وتحسين أداء المؤسسات والجمعيات الخيرية.
pmfcharityaward.org
 

لمزيد من الأخبار العالمية اضغط هنا:

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأمير محمد بن فهد الوطن العربي الأمیر محمد بن فهد فی الوطن العربی

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» يُدشن مشوار «غرب آسيا» بمواجهة البحرين

معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة السعودية تدين الهجمات الإرهابية في داغستان «الشراع» في البحرين لخوض «دولية البارح 2024»

يُدشن منتخبنا الوطني للشباب مشواره في منافسات النسخة الثالثة من بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب لكرة القدم، المقامة بمدينة الطائف بالسعودية، بلقاء نظيره منتخب البحرين في الساعة السادسة مساء اليوم على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها سوريا وفلسطين في العاشرة مساءً. وتعد المشاركة المرتقبة لـ «أبيض الشباب»، الذي يقوده المدرب الوطني سليم عبدالرحمن أول استحقاق رسمي للمنتخب الحالي، بعدما خاض المنتخب 21 مباراة دولية في مختلف المشاركات الودية السابقة، أبرزها البطولة الدولية الودية لمنتخبات الشباب تحت 18 عاماً «مواليد 2005»، والتي استضافها اتحاد الكرة في مارس 2023.
وستكون المشاركة المرتقبة في النسخة الحالية لغرب آسيا للشباب، الثالثة لمنتخبات الإمارات تحت 19 عاماً، بعدما حقق أفضل نتائجه في منافسات النسخة الأولى 2019 بفلسطين بحصوله على مركز الوصافة بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام العراق في النهائي، فيما ودع «أبيض الشباب» المشاركة الثانية في نسخة 2021 بالعراق من الدور الأول.
وخاض منتخبنا الوطني للشباب 21 مباراة دولية في مختلف المشاركات الودية السابقة، قبل انطلاق مشواره في غرب آسيا، والتي تدخل ضمن التحضيرات لتصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً، والمقررة خلال الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، والمؤهلة للنهائيات التي تستضيفها الصين خلال الفترة من 6 إلى 23 فبراير المقبل. ويلعب «أبيض الشباب» التصفيات القارية ضمن «المجموعة الثالثة»، التي تستضيفها الكويت، وتضم أيضاً لبنان، جمهورية كوريا، وجزر شمال ماريانا.
وأكد سليم عبد الرحمن مدرب «أبيض الشباب»، أن المشاركة الحالية للمنتخب في بطولة غرب آسيا والتي تتزامن مع نهاية منافسات الموسم المحلي 2023- 2024، تمثل استعداداً جيداً للتصفيات الآسيوية، وقال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للبطولة: «واجهنا بعض الصعوبات في فترة التحضيرات، ونتواجد هنا للاستفادة من خبرات بعضنا بعضاً وتطوير أداء المنتخب».
في المقابل، ذكر علي صنقور المدرب الوطني لمنتخب البحرين للشباب، أن الهدف الأساسي للمشاركة يكمن في الاحتكاك والاستفادة، وقال: «تأخرنا في انطلاق الاستعدادات ولدينا منتخب جديد، ولكنه يشكل مستقبل كرة القدم في البحرين». وأضاف: «نرغب في الاستفادة من المشاركة من خلال الاحتكاك بالمنتخبات الأخرى، وجميع المنتخبات متقاربة وهدفنا الظهور بصورة جيدة».
23 لاعباً في القائمة
ضمت قائمة المنتخب 23 لاعباً بحسب لائحة البطولة، هم: نهيان مبارك، حمد المنهالي، يوسف المرزوقي (الجزيرة)، سيف الكعبي، سعيد عامر (الشارقة)، حمدان باسويدان، علي عبدالله، عبدالله حسن، غيث بدر سهيل، محمد البناي، محمد المنصوري (شباب الأهلي)، سهيل البلوشي، عامر الفارسي، عيد الحمادي، حازم محمد (العين)، عبيد سالم، مايد عادل، عيسى عبدالله (النصر)، أحمد العبيدلي، محمد العبيدلي، محمد عبدالسلام، راشد المزروعي، فيصل الفهيم (الوصل).

مقالات مشابهة

  • مجلس الشعب يوافق على منح الإذن في الملاحقة القضائية بحق عدد من أعضائه
  • «أبيض الشباب» يُدشن مشوار «غرب آسيا» بمواجهة البحرين
  • «مجموعة التنسيق العربية» تبحث تحقيق التنمية المستدامة
  • مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار
  • صندوق أبوظبي للتنمية يترأس الاجتماع الدوري 19 لمجموعة التنسيق العربية في فيينا
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج
  • مفوضية الانتخابات تمدد فترة تسجيل الأحزاب الراغبة في المشاركة بانتخابات الإقليم إلى 27 من الشهر الجاري
  • ختام فعاليات الدورة السادسة من مواسم نجوم المسرح الجامعي
  • "مكنتش متوقعة ردود الفعل".. هالة فاخر عن نجاح دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"