شمسان بوست:
2024-07-07@01:35:42 GMT

بيلينغهام يواصل لعب دور المنقذ في ريال مدريد

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

شمسان بوست / متابعات

قاد الإنجليزي جود بيلينغهام فريقه ريال مدريد لتحقيق فوز صعب على ضيفه خيتافي 2-1 في الجولة الرابعة للدوري الإسباني.

وأحرز جود بيلينغهام هدف فوز ريال مدريد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليسجل الهدف الخامس له هذا الموسم في 4 مباريات.

وعاد بيلينغهام بذلك لينقذ ريال مدريد للمباراة الثانية على التوالي في الوقت القاتل، بعدما سبق أن قاد الفريق للفوز على سيلتا فيغو بالجولة الثالثة يوم الجمعة قبل الماضي، بعد تسجيل هدف النقاط الثلاث قبل تسع دقائق من نهاية اللقاء.

وفي أول مباراة على ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل ريال مدريد مساء السبت، كان ريال مدريد قريبا من التعثر لأول مرة، لكن بيلينغهام ارتدى ثوب البطولة من جديد، وسجل هدف اقتناص الفوز للفريق الملكي قبل إطلاق صافرة نهاية اللقاء.

وأصبح صاحب الـ20 عاما بذلك أول لاعب لريال مدريد يسجل في أول 4 جولات بالليغا بعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي حاليا، الذي فعل الأمر نفسه في بداية مشواره مع الفريق الملكي موسم 2008-2009.

الوافد الجديد للريال من بروسيا دورتموند الألماني في الصيف أصبح منقذ ريال مدريد، خاصةً في ظل غياب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بداعي الإصابة من جهة، وعدم تدعيم النادي الملكي لصفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الجاري من جهة أخرى.

ولعب بيلينغهام الدور الرئيسي في تربع ريال مدريد على صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة وفي جعبته 12 نقطة، وذلك بعد أن قاد الفريق للفوز على أتلتيك بيلباو 2-0 بتسجيل الهدف الثاني، قبل أن يحرز أول هدفين في الفوز على ألميريا 3-1، ثم تسجيل هدفي الفوز أمام سيلتا فيغو وخيتافي.

النجم الإنجليزي الشاب سجل هدفا في الدقائق الأخيرة أمام كلا من سيلتا فيغو وخيتافي، وكانت النتيجة حينها تشير إلى التعادل، ما يعني أنه منح ريال مدريد 6 نقاط من أصل 12 جمعها حتى الآن في الليفا

وجاء أول ثناء على توهج النجم الإنجليزي الشاب من جانب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، الذي أشاد بالانطلاقة المذهلة للاعبه الجديد، مشيرا إلى أنه تفاجئ بغزارة أهدافه.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية بعد المباراة: “جود بيلينغهام اعتاد على تسجيل الأهداف، وهو يفعل ذلك بشكل جيد”.

وأضاف: “من حيث الجودة، جود لم يفاجئنا، ما يثير الدهشة هو أنه يسجل الكثير من الأهداف، وهو أمر مفاجئ أيضًا بالنسبة له، يستطيع الوصول إلى 15 هدفًا دون أي مشكلة”.

وأنهى مدرب الريال قائلا: “بيلينغهام محترف بشكل جاد للغاية، لقد تكيف سريعا مع الفريق، يبدو كل شيء على ما يرام بالنسبة لي”.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور

وكالات

أظهرت عدد من الصور لحظات مؤثرة بين لاعبي ريال مدريد بالمنتخب الإسباني، وزميلهم السابق في النادي الملكي لاعب منتخب ألمانيا توني كروس.

وظهر كل من داني كارفاخال وناتشو وخوسيلو، يقومان باحتضان زميلهم المعتزل كروس، عقب انتهاء مباراة إسبانيا وألمانيا، في ثمن نهائي يورو 2024.

وكان كروس قد أعلن في وقت سابق اعتزاله لعب الكرة، بعد بطولة أمم أوروبا 2024، ليسطر نهاية مشواره الكروي بعد هزيمة منتخب بلاده أمام ألمانيا بهدفين لهدف.

وقال اللاعب الألماني بعد المباراة: “أردنا تحقيق إنجاز كبير، وتبدد ذلك الحلم، وسندرك أننا لعبنا بطولة جيدة، لكن من الصعب تقبل الخسارة بعد أن كنا قريبين بهذه الصورة من الدور المقبل”.

واختتم حديثه قائلًا:” أنا سعيد جدًا بمساعدة ألمانيا في إنعاش أملها في كرة القدم. في المستقبل، أنا على قناعة أن الفريق سينجح، لكن اليوم نشعر بالحزن؛ لأننا أردنا أن نستمر في البطولة”.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد