المناطق_واس

تحت رعاية صاحبِ السموِّ الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك, تنطلق غداً فعاليات “معرض تبوك للبناء” في نسخته الأولى والذي تنظمه الغرفة التجارية بتبوك، خلال الفترة من 3 – 6 سبتمبر الجاري، بمركز الأمير سلطان الحضاري بالمنطقة, بمشاركة العديد من الشركات المحلية والدولية من مختلف قطاعات منظومة البناء.

وأوضح أمين عام غرفة تبوك والمشرف العام على المعرض ناظر بن الحسن الحكمي أن المعرض، وورش العمل المصاحبة، يقدم لمجتمع الأعمال منصة تنموية وتطويرية هائلة في جميع مجالات منظومة البناء، مثل مختلف مسارات الهندسة كالمعمارية والتصميم والإنشائية والإلكتروميكانيكية والسلامة، وكذلك البنية التحتية والتشييد، بالإضافة إلى الديكورات والتوريدات، وجميع التقنيات والصناعات المرتبطة بالبناء.

كما يقدم المعرض مساحة خاصة لآلات ومعدات البناء، ويجمع المعرض الذي يقام لأول مرة في منطقة تبوك عدداً من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة ومجموعة من الخبراء المحليين والدوليين لتقديم المنتجات والحلول المتطورة التي تواكب احتياجات المرحلة وتمكّن المستثمرين في منظومة البناء من رفع مشاركتهم في جميع الفرص التي تدعم تحقيق رؤية 2030 والمشاريع التنموية الكبرى في منطقة تبوك ورفع حصة المحتوى المحلي في جميع المجالات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تبوك

إقرأ أيضاً:

نائب أمير تبوك يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالمنطقة

المناطق_تبوك

دشَّن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك في ديوان الأمارة اليوم ، حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية .

 

أخبار قد تهمك نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة 30 سبتمبر 2024 - 1:03 مساءً نائب أمير تبوك : اليوم الوطني مناسبة نستشعر من خلالها التاريخ المجيد والنهج القويم لهذه البلاد المباركة 23 سبتمبر 2024 - 1:09 مساءً

 

ونوّه سمو نائب أمير منطقة تبوك بالدعم والاهتمام الكبير الذي يلقاه القطاع الصحي بالمملكة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو لي العهد – حفظهما الله – ، مثمناً سموه جهود القطاعات الصحية في رفع مستوى المناعة الصحية لدى المجتمع .

 

 

وتاتي هذه الحملة سعياً من وزارة الصحة لتقديم الرعاية الصحية الوقائية كإجراء استباقي قبل الوصول للحالة المرضية وما يصاحبها من مضاعفات قد تؤثر على صحة المريض على المدى البعيد.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأمير سلطان تدشّن فعاليات للاحتفاء بالأسبوع العالمي للفضاء بالتعاون مع وكالة الفضاء السعودية
  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة
  • جامعة الأمير سلطان تدشّن فعاليات الاحتفاء بالأسبوع العالمي للفضاء بالتعاون مع وكالة الفضاء السعودية
  • جامعة الأمير سلطان تدشّن فعاليات الاحتفاء بالأسبوع العالمي للفضاء
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتسلّم التقرير السنوي لشركة أسمنت الجوف لعام 2024
  • نائب أمير تبوك يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالمنطقة
  • حزم البرامج الثقافية والفكرية بـ”كتاب الرياض” تخاطب مختلف الفئات العمرية
  • برعاية خادم الحرمين.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني غدًا
  • شركة “سينوبك” تنظم صالون الأدب الصيني السعودي بجامعة الأمير سلطان
  • سوسن بدر: فيلم «الهوى سلطان» يقدم رسالة إنسانية عن صور الحب