أجريت اليوم السبت، قرعة بطولة دوري السوبر الأفريقي في نسختها الأولى 2023 - 2024، وأسفرت عن مواجهة نارية  لفريق الاهلي ضد نظيره سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي للبطولة.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين الاهلي وسيمبا التنزاني على ملعب الأخير، فيما ستقام مباراة الإياب في القاهرة.

الجدير بالذكر أن بطولة دوري السوبر الأفريقي ستنطلق يوم 20 أكتوبر الجاري بمواجهة الاهلي وسيمبا في تنزانيا، وتستمر منافسات البطولة حتى المباراة النهائية يوم 11 نوفمبر.

أمام أعين الأهلي.. فيفا يفاجئ الجميع بقرار جديد بشأن قرعة كأس العالم للأندية تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني "لا غالب ولا مغلوب" قبل صدام دوري السوبر الأفريقي تاريخ مواجهات الاهلي ضد الأندية التنزانية

الاهلي التقى مع الأندية التنزانية في 20 مباراة بالبطولات الأفريقية المختلفة، حقق 12 انتصارًا، و4 تعادلات، و4 هزائم، سجل لاعبوه 37 هدفًا، واستقبلت شباكه 8 أهداف.

والتقى الاهلي مع منافسه سيمبا التنزاني في 6 مباريات، حقق كل منهما 3 انتصارات، سجل المارد الأحمر 9 أهداف مقابل 4 أهداف لبطل تنزانيا.

تاريخ مواجهات سيمبا ضد الأندية المصرية

على الجانب الآخر تقابل فريق سيمبا التنزاني مع الأندية المصرية في 21 مباراة، حقق 10 انتصارات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 8 مباريات، سجل لاعبوه 28 هدفًا، واستقبلت شباكه 17 هدفًا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي المباراة النهائية تاريخ مواجهات مواجهات الاهلي سيمبا التنزاني الأهلي وسيمبا التنزاني مواجهة الاهلي دوري السوبر الإفريقي منافسات البطولة بطولة دوري السوبر الإفريقي دور ربع النهائي مباراة النهائي دوری السوبر الأفریقی سیمبا التنزانی تاریخ مواجهات

إقرأ أيضاً:

الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص

 

أكد محمد الطوبجي مدير تراخيص الأندية في اتحاد الكرة،  أن الكاف قد وافق على تمديد فترة منح التراخيص حتى 5 يوليو بناءً على طلب اتحاد الكرة.

وأوضح الطوبجي خلال مشاركته في برنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد أن الزمالك لم يقدم حتى الآن مستندات تثبت حل أزمة خالد بوطيب، ولكن ذلك لن يمنع الفريق من المشاركة في السوبر الأفريقي.

مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024 معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها

وأكد مدير تراخيص الأندية  أن الكاف لن يوافق على تمديد المهلة مرة أخرى بعد المهلة الحالية، مشددًا على أن الزمالك سيخوض المباراة بشكل طبيعي بغض النظر عن حل أزمة التراخيص.

 أشار الطوبجي   إلى أن ملف التراخيص لا يتعلق بمشاركة الفريق في المباريات الرسمية، وأن الجهاز الفني واللاعبين جاهزون للتنافس في السوبر الأفريقي دون أي تأثير سلبي من هذه الأزمة المالية.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش بالدوري قبل لقاء الليلة
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟