حقق باير ليفركوزن فوزًا كبيرًا على ضيفه دارمشتات بنتيجة 5ـ1 في المباراة، التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب باي أرينا، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني.

سجل خماسية ليفركوزن كل من: فيكتور بونيفاس (هدفان في الدقيقتين 21 و61) وازيكويل بالاسيوس في الدقيقة 49 وجوناس هوفمان بالدقيقة 67 وآدم هلوزيك في الدقيقة 83، بينما أحرز أوسكار فيلهلمسون هدف دارمشتات في الدقيقة 25.

فوز باير ليفركوزن هو الثالث له على التوالي، ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط، بينما تذيل دارمشتات الترتيب جدول الدوري الالماني بلا نقاط بعدما تلقي الهزيمة الثالثة على التوالي.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، اكتسح شتوتجارت ضيفه فرايبورج بخماسية نظيفة، سجلها كل من كريس فيهريش (هدفان في الدقيقتين 8 و62)، وسيرهو جيراسي هدفين بالدقيقتين 17 و19 وإنزو ميلوت في الدقيقة 75 من زمن اللقاء.

ورفع شتوتجارت رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني مؤقتًا، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند 6 نقاط أيضًا في المركز السابع بشكل مؤقت.

وفاز فيردر بريمن على ماينز برباعية نظيفة؛ ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد ماينز عند نقطة وحيدة بالمركز السادس عشر.

وانتصر فريق هوفنهايم على ضيفه فولفسبورج بثلاثية مقابل هدف؛ ليرفع هوفنهايم رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، وبفارق الأهداف عن فولفسبورج صاحب المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط.

وتعادل أوجسبورج مع ضيفه بوخوم بهدفين لكل منهما، ورفع أوجسبورج رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الألمامي، بفارق الأهداف عن بوخوم، صاحب المركز الثالث عشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدوري الألماني باير ليفركوزن دارمشتات شتوتجارت فرايبورج فی الدقیقة رصیده إلى فی المرکز

إقرأ أيضاً:

الحسين إربد يهزم الكويت الكويتي بأبطال آسيا

#سواليف

حقق #نادي #الحسين_إربد مساء اليوم الأربعاء، فوزه الاول بدوري #أبطال_آسيا بتغلبه على نادي #الكويت_الكويتي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

وبدأ الكويت التسجيل مبكرًا بهدف سجله محمد جاسم مرهون في الدقيقة 6 قبل أن يعود الحسين برأسية عبد العزيز انداي الدقيقة 36، لينتظر بطل الدوري الاردني حتى الدقيقة 74 لتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب عارف الحاج.

وبذلك حل الحسين بالمركز الثالث بثلاثة نقاط بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني شباب أهلي دبي الإماراتي الذي خسر مساء اليوم من ناساف الأوزبكي متصدر المجموعة بأربعة نقاط.

مقالات ذات صلة ليفاندوفسكي يعادل ميسي في إحصائية مثيرة 2024/10/02

وتذيل الكويت الكويتي ترتيب المجموعة بنقطة واحدة

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش الحاكم بأمره في الدوري الألماني
  • الحسين إربد يهزم الكويت الكويتي بأبطال آسيا
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • بونيفاس ينقذ باير ليفركوزن وتشابي ألونسو من فخ ميلان.. فيديو
  • باير ليفركوزن يلدغ ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باير ليفركوزن وميلان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • تشكيل ميلان المتوقع أمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • فياريال يهزم لاس بالماس في الدوري الاسباني
  • بثنائية.. السد القطري يهزم الاستقلال الإيراني في "النخبة"