صدى البلد:
2024-07-06@00:47:31 GMT

تسريبات تكشف الأسعار المحتملة لهواتف جوجل Google Pixel 8

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

كشفت تسريبات عن الأسعار المحتملة لسلسلة هواتف جوجل القادمة Google Pixel 8 المخصصة للفئة المتوسطة، حيث قد تشهد الهواتف ارتفاعا ملحوظا في أسعار هذه السلسلة بفارق عن سابقتها Google Pixel 7. 

 

وبحسب موقع GSMArena فإن سلسلة هواتف جوجل ستضم هاتف Google Pixel 8 للنسخة الأساسية وGoogle Pixel 8 Pro للنسخة المميزة والتي ستحصل على أفضل الميزات بالإضافة إلى أن سعره سيكون مرتفعا مقارنة بالنسخة الأساسية.

 

 

وتشير التسريبات إلى أن هاتف جوجل Google Pixel 8 والذي يضم سعة تخزين داخلية 128 جيجابايت سيتوفر بسعر 874 يورو مع ضريبة القيمة المضافة بنسبة 23% في السوق الأوروبية. 

 

بينما سيصل سعر إصدار 256 جيجابايت من هاتف جوجل Google Pixel 8 إلى 949 يورو، في حين أن سعرGoogle Pixel 7 بدأ عند الإطلاق بـ 650 يورو.         

 

أما بالنسبة لهاتف جوجل Google Pixel 8 Pro فسيتم إطلاقه بسعر 1235 يورو، وذلك مع سعة تخزين 128 جيجابايت فقط، أما نسخة 256 جيجابايت فستكلف 1309 يورو. 

 

أما النسخة الأكبر من هاتف جوجل Google Pixel 8 Pro بسعة 512 جيجابايت فستكلف 1461 يورو، في حين تم إطلاق هاتف Google Pixel 7 Pro بسعر بدأ من 900 يورو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوق الأوروبية السوق الاوروبي هاتف جوجل هاتف Google Pixel 7 Pro هواتف جوجل جوجل Google جوجل جوجل

إقرأ أيضاً:

ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً

لقد قطعت Gemini AI، التي تم إطلاقها في البداية كاستجابة صناعية لـ ChatGPT، شوطًا طويلًا لتصبح حجر الزاوية في Google لتطوير التطبيقات، مع تأثيرها المحسوس عبر كل تطبيق وخدمة، بما في ذلك تطبيقات Workspace.

 على الرغم من أن Gemini AI شهد تحديثات مهمة، إلا أن قدرته على القيام بمهام متعددة كانت نقطة اهتمام. ومع ذلك، فإن أحدث ميزة في الإصدار التجريبي من التطبيق تشير إلى ميزة تعدد المهام المحتملة لبرنامج الدردشة الآلي المحبوب من Google.

وفي الوضع الحالي لـGemini، يمكنك فتح التطبيق في وضع ملء الشاشة بدلاً من استخدامه من خلال نافذة صغيرة في أسفل الشاشة. وفي الوقت نفسه، يمكن لمحقق التعليمات البرمجية Assemble Debug تنشيط علامة في أحدث إصدار تجريبي (الإصدار 15.26.34) من تطبيق Google لنظام Android والذي يسمح للمستخدمين بفتح تطبيق Gemini في نافذة مزدوجة (عبر Android Authority).

يمكنك قريبًا فتح تطبيق Gemini في نافذة متعددة لتعدد المهام
بمجرد تمكين العلم، يظهر مؤشر جديد أعلى نافذة Gemini المنبثقة على جهازك، مما يتيح لك التحكم.

 من خلال الضغط لفترة طويلة على هذا المقبض، يمكنك سحب النافذة إلى أعلى الشاشة، وعندما يتم إسقاط النافذة، يتم فتح نافذة Gemini المنبثقة الجديدة على الشاشة. 

وكما ترون في الفيديو أدناه، فهو يتيح لك استخدام نسختين من Gemini في وقت واحد، مما يمنحك القدرة على إدارة محادثاتك دون تدخل.
ميزة الميزة الجديدة هي أنه يمكنك إجراء محادثات مختلفة تمامًا مع كل نافذة منبثقة في Gemini دون أن تؤثر إحداهما على الأخرى.

 قد تكون هذه الميزة مفيدة حقًا لأولئك الذين يستخدمون تطبيق Gemini على جهاز قابل للطي أو جهاز لوحي.

يبقى أن نرى متى ستكون هذه الميزة متاحة على الإصدار الثابت من تطبيق Google لنظام Android، ولكن يجب أن يكون الانتظار قصيرًا حيث تبدو الميزة مكتملة، وربما يلزم حل بعض مكامن الخلل المتبقية.
الاحتمال الآخر هو التوفر المحتمل لهذه الميزة على أجهزة Samsung Galaxy. ونظرًا لأن سامسونج تنتج حاليًا بعضًا من هواتف Android القابلة للطي الأكثر مبيعًا في السوق، فقد تظهر ميزة Gemini Multi-window لأول مرة على هذه الأجهزة. يعتمد هذا الافتراض على سلسلة موجودة في الإصدار التجريبي من التطبيق والتي تشير إلى اسم Samsung بجانب وضع النوافذ المتعددة.

مقالات مشابهة

  • ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً
  • الرئيس التركي: زيارة بوتين المحتملة إلى أنقرة قد تفتح فصلًا جديدًا في العلاقات التركية-السورية
  • الحكومة تكشف عن مخططها لخفض الأسعار بالأسواق (فيديو)
  • تقرير غربي يكشف عن سيناريو مرعب للحرب المحتملة بين إسرائيل وحزب الله
  • Proton نطلق نسختها الخاصة من Google Docs
  • شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها
  • كيف سيكون شكل الحرب المحتملة بين إسرائيل وحزب الله؟
  • تسريب جديد لـ Google Pixel 9
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير