الوطن:
2024-09-22@21:31:09 GMT

نهاية «العقرب».. مقتل أخطر تجار المخدرات بالدقهلية

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

نهاية «العقرب».. مقتل أخطر تجار المخدرات بالدقهلية

أسدل الستار على «العقرب»، أخطر العناصر الإجرامية من تجار المخدرات بالدقهلية، حيث لقى مصرعه خلال تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة.

وضبطت القوات مع المتهم (بندقية آلية – عددا كبير من الطلقات – 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الهيروين– 1100 قرص مخدر لعقار «الكبتاجون»)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية وزارة الداخلية الدقهلية

إقرأ أيضاً:

إجهاض عملية تهريب ثمانية أطنان و112 كيلوغرام من مخدر الشيرا بميناء آسفي

زنقة 20. الرباط

أسفرت عملية أمنية مشتركة بين مصالح الأمن الإقليمي بمدينة آسفي والفرقة الوطنية للشرطة القضائية، مساء أمس السبت 21 شتنبر الجاري، عن إجهاض عملية للتهريب الدولي لشحنة من المخدرات تزن ثمانية أطنان و112 كيلوغراما من مخدر الشيرا عبر الميناء البحري لمدينة آسفي.

وقد مكنت هذه العملية الأمنية من ضبط هذه الشحنة من المخدرات، المكونة من 199 رزمة معدة للتهريب الدولي عبر المسالك البحرية، معبأة على متن شاحنة لنقل البضائع مرقمة بالمغرب جرى ضبطها مباشرة بعد ولوجها لميناء آسفي الأطلسي.

كما مكنت إجراءات البحث المنجزة في إطار هذه القضية من توقيف 21 شخصا تتراوح أعمارهم بين 24 و48 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في نشاط الشبكة الإجرامية المتورطة في التهريب الدولي لهذه الشحنة من المخدرات، فضلا عن حجز براميل تحتوي على 1160 لترا من البنزين وشاحنة صغيرة ثانية بعين المكان.

وقد استغرقت التحريات المنجزة في هذه القضية عدة أسابيع، حيث تم استغلال معلومات مفادها تخطيط شبكة إجرامية لتنفيذ عملية نوعية للتهريب الدولي للمخدرات، وهو ما استدعى تتبع واقتفاء شحنات المخدرات المحجوزة، قبل أن يتم ضبطها وتوقيف المتورطين في تحميلها وتهريبها.

وقد تم إخضاع الموقوفين للبحث القضائي الذي تجريه الفرقة الوطنية الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الامتدادات المحلية والدولية لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين والمتواطئين مع أعضاء هذه الشبكة الإجرامية.

وتندرج هذه العملية الأمنية في سياق المجهودات المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني من أجل مكافحة التهريب الدولي للمخدرات.

مقالات مشابهة

  • كيانات وهمية شقق وسيارات.. سقوط 4 تجار غسلوا 70 مليون جنيها من تجارة المخدرات
  • إجهاض عملية تهريب ثمانية أطنان و112 كيلوغرام من مخدر الشيرا بميناء آسفي
  • حبس عاطل لحيازتة كمية من مخدر الكوكايين
  • ضبط كمية من مخدر الكوكايين بحوزة تاجر مخدرات في القاهرة
  • بـ 10 مليون جنيه.. ضبط أحد العناصر الإجرامية بالقاهرة وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته كمية من مخدر الكوكايين بالقاهرة
  • مقتل مزارع بطلق نارى بسبب الخلاف على قطعة أرض بالدقهلية
  • سقوط أخطر تجار الكيف في مدينة بدر
  • مع بداية العام الدراسي.. تجار المخدرات يطرقون أبواب الجامعات
  • الاستخبارات والامن تطيح بإرهابي و 5 تجار مخدرات في 3 محافظات