حقق فريق ريال سوسيداد انتصارًا مثيرًا على ضيفه غرناطة بنتيجة 5-3، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

سجل خماسية سوسيداد، الياباني تافيكوسا كوبو هدفين في الدقيقتين 9 و44، ومارتن زوبيميندي في الدقيقة 59، وأندير بارينيتشيا في الدقيقة 67، وميكي بوش لاعب غرناطة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 77 من زمن اللقاء.

جاءت أهداف غرناطة عن طريق روبين لو نورمان لاعب سوسيداد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 35، ولوكاس بويي في الدقيقة 83، وبريان زاراجوزا في الدقيقة 90.

ويعد هذا الانتصار الأول لفريق ريال سوسيداد في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإسباني، بعدما تعادل في لقاءاته الثلاثة الماضية، فيما تلقى غرناطة اليوم الخسارة الثالثة له هذا الموسم، مقابل تحقيق فوز وحيد.

ورفع ريال سوسيداد رصيده إلى 6 نقاط ليرتقي إلى المركز السادس في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، بينما توقف رصيد غرناطة عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريال سوسيداد غرناطة الدوري الإسباني اخبار الدوري الاسباني ریال سوسیداد فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "براكة".. نموذج مرجعي في التحول العالمي إلى الطاقة النظيفة "خلوة السفراء" تجمع أكثر من 100 سفير ورئيس بعثة دبلوماسية لتصميم حكومات المستقبل


فاز منتخب السيدات على ناميبيا 3-1، في الجولة الرابعة من الأولمبياد العالمي للشطرنج رقم 45، والذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست، ويستمر إلى 23 سبتمبر الجاري، بمشاركة 190 دولة. 
وجاء الفوز بعدما نجحت أستاذة الاتحاد الدولي وافية المعمري، في التغلب على رحى شيبيندو بالقطع السوداء، فيما فازت زميلتها مريم عيسى على نيكول جامي.
وحققت زينب المعمري الفوز الثالث، بالتغلب على كماتو تجاديندي، فيما كانت الخسارة الوحيدة لعنود عيسى، ليرفع منتخبنا رصيده إلى 4 نقاط ويواجه هاييتي في الجولة الخامسة.
وخسر منتخب الرجال أمام مولدوفا بنتيجة نصف نقطة مقابل 3.5 نقطة، حيث تمكن لاعبنا عمران الحوسني من التعادل الوحيد مع الأستاذ الدولي اندري ماكوفي، بينما أخفق بقية اللاعبين في الفوز أو التعادل، ليتجمد رصيد منتخبنا عند النقطة الرابعة، ويلتقي فلسطين في الجولة الخامسة. 
من ناحية أخرى، شهدت الجولة الرابعة خسارة أميركا المصنف الأول بالبطولة أمام أوكرانيا، ليبتعد عن الصدارة مؤقتاً، وتصدر الأولمبياد الهند وأذربيجان والصين والمجر وبولندا وفيتنام وإسبانيا وأوكرانيا بالعلامة الكاملة وبرصيد 8 نقاط كاملة، بينما تصدر المغرب منتخبات العرب وله 6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال سوسيداد يعلن جاهزية أكرد لمواجهة ريال مايوركا
  • كارفخال يكشف سر احتفال فينيسوس بهدفه في شباك ريال سوسيداد
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • البشائر يفوز على السيب في كريدت عمان للسلة
  • الدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزه الخامس تواليا في أفضل بداية له منذ موسم 2017-2018
  • الشباب يفوز على القادسية بهدف وحيد
  • لعنة الإصابة تطارد إبراهيم دياز في مباراة ريال سوسيداد
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • سيلتا فيجو يهزم بلد الوليد بثلاثية في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد