شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة سوهاج، اليوم السبت، حملات مكثفة على المحلات والأسواق من مركز البلينا جنوبا إلى مركز طما شمالا، لضبط الأسواق والمخالفات، ونتج عن ذلك تحرير 160 محضرا تموينيا.

حملات تموينية مكثفة لضبط الأسعار

وجاءت الحملة تحت إشراف مديرية التموين والتجارة الداخلية في سوهاج، بقيادة المهندس محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بسوهاج، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي مصيلحي، بشن حملات تموينية مكثفة لضبط الأسعار والأسواق والتصدي لأي مخالفات، ورصد شكاوى المواطنين، وأسفرت عن تحرير 160 محضرا تموينيا مختلفا.

حملات تموين على مستوى المراكز

وقال محمد إبراهيم، وكيل تموين سوهاج، في تصريحات لـ«الوطن»، إنّ حملات التموين جاءت على المحلات والأسواق بالمدن والمراكز، بالاشتراك مع ضباط مباحث تموين سوهاج.

تنوع المحاضر

وتنوعت المحاضر التي تم تحريرها اليوم، ما بين تصرف وإيقاف، وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل، ومنشأة دون ترخيص، عدم تمكين من تفتيش، وسلع غذائية منتهية الصلاحية وامتناع عن البيع، وفي مجال الأسواق والبترول، تجميع بنزين وسجلات، وسلع مجهولة المصدر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مديرية التموين حملات تموينية ضبط الأسعار التموین والتجارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

التموين: تخفيضات 10% على السلع الغذائية بالمنافذ احتفالا بالذكرى 51 لنصر أكتوبر

هنأ الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

وذكرت الوزارة، في بيان لها اليوم السبت، أنه بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وجه وزير التموين والتجارة الداخلية، الشركة القابضة للصناعات الغذائية بعمل تخفيضات بنسبة 10% علي كافة السلع والمنتجات المطروحة بالمجمعات الاستهلاكية على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك في إطار سياسة وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوفير وإتاحة وزيادة المعروض من السلع الأساسية بالأسواق بأسعار مناسبة.

كما وجه وزير التموين، باستمرار العمل في جميع المجمعات الاستهلاكية غدا الأحد، بشكل طبيعي مع طرح جميع السلع بتخفيضات 10%، في كافة المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

اقرأ أيضاً25 طنا.. شرطة التموين تلاحق تجار الدقيق في السوق السوداء

مع استمرار صرف السلع التموينية لشهر أكتوبر.. تعرف على نصيب الفرد

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: تخفيضات 10% على السلع الغذائية بمناسبة بذكرى نصر أكتوبر
  • التموين: تخفيضات 10% على السلع الغذائية بالمنافذ احتفالا بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • تحرير 3338 محضرا خلال حملات تموينية مفاجئة على المحال التجارية بالشرقية
  • تحرير 41 محضرا نقص أوزان وإنتاج خبز مخالف للمواصفات بالغربية
  • تموين الفيوم: تحرير أكثر من 100 مخالفة تموينية متنوعة بدائرة المحافظة خلال أسبوع
  • ضبط 281 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تحرير 32 محضرا لمخالفات صحية وبيئية ببني سويف
  • تحرير 1100 محضر مخالفة في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 138 محضر حرق قش أرز للمخالفين بالشرقية
  • تحرير 1100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف