هاتف Nokia Magic Max (وكالات)

سوف نشارك اليوم هاتفًا ذكيًا قادمًا من علامة Nokia التجارية، اسمه “Nokia Magic Max 2023”.

كل عام، توفر شركة Nokia العديد من الهواتف المحمولة الكبير ، وهواتف الطبقة المتوسطة، والهواتف منخفضة التكلفة وعالية الأداء.

اقرأ أيضاً يغنيكم عن آيفون.. سوني تعلن عن هاتف Xperia 5 V بمواصفات استثنائية وسعر مفاجئ 2 سبتمبر، 2023 هونر تطرح هاتفها القابل للطي V Purse بتصميم فريد وصديق للبيئة.

. يستحق الشراء 1 سبتمبر، 2023

لذلك ، ينتظر العملاء الهاتف الذكي الجديد من ماركة Nokia. لهذا السبب ، نتحدث عن هاتف ذكي جديد قادم من علامة Nokia التجارية ، والذي يُطلق عليه “Nokia Magic Max 2023”.

 

مواصفات الهاتف:

الشاشة:

الهاتف الذكي القادم من نوكيا Magic Max 2023 يأتي بشاشة 6،9 بوصة Super AMOLED تعمل باللمس بالكامل، وهي محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 7.

وهنا بشرى سارة لعشاق الهاتف المحمول Nokia Magic Max 2023 ، وهي أن هذا الهاتف استخدم دقة عرض تبلغ 1440 × 3200 بكسل. . في قسم العرض ، استخدم هذا الهاتف أيضًا “العرض الدائم” وهو مفيد جدًا للمستخدم النشط.

الآن وبعد وصف الشاشة بإيجاز ، سنقوم الآن بمشاركة جزء آخر مهم جدًا من هذا الهاتف الخاص ، اسمه “الكاميرا”.

 

ـ الكاميرا:

في قسم الكاميرا ، أضافت نوكيا عدسة أساسية ثلاثية 144 ميجابكسل + عدسة عريضة 32 ميجابكسل + مستشعر عمق 5 ميجابكسل ككاميرا خلفية. بالنسبة لصور السيلفي ، تحتوي على كاميرا بدقة 64 ميجابكسل.

وقد تمت إضافة ميزات الكاميرا العادية مثل Zeiss Optics و LED flash و Panorama و HDR.

الآن، يمكنك بسهولة اختيار صورة أو صورة ذاتية باستخدام الكاميرات الأمامية.

 

 

ـ البطارية:

تعد البطارية جزءًا مهمًا جدًا من هاتف ذكي جيد. لذلك ، استخدم Nokia Magic Max 2023 بطارية 6900 مللي أمبير من نوع Li-Polymer غير قابلة للإزالة لخدمة طويلة الأمد.

بعد الشحن لمرة واحدة ، لن تحتاج إلى شحن لمدة 40 ساعة على الأقل. يعد “الشحن السريع للبطارية” ميزة خاصة شائعة للجهاز الرئيسي. لذلك ، تضمن هذا الهاتف ميزات الشحن السريع للبطارية بقدرة 65 وات.

 

ـ الذاكرة:

حاليا، عندما يريد العميل شراء هاتف ذكي جديد ، فإنه يتحقق بسرعة من سعة ذاكرة الهاتف. الذاكرة تعني ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وذاكرة القراءة فقط (ROM) والتخزين الداخلي وبطاقة micro SD إضافية. يأتي هاتف Nokia القادم Magic Max 2023 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت ومتغيرين: 256 جيجابايت و 512 جيجابايت ROM. يمكن للعملاء تفاقم التخزين الداخلي بسهولة باستخدام بطاقة micro SD تصل سعتها إلى 1 تيرابايت.

 

ـ نظام التشغيل:

أما في قسم نظام التشغيل، فقد أضاف هذا الهاتف الذكي Android 13. “Snapdragon 8 Gen 2 Mobile Platform” القوية تجعل هذا الهاتف الذكي سريعًا للغاية. استخدم هذا الهاتف الذكي من نوكيا GSM / CDMA / HSPA / EVDO / LTE / 5G كتقنية للشبكة.

هذا ويعد المستشعر جزءًا مهمًا من هاتف ذكي جيد. لذلك ، استخدم هاتف Nokia القادم أحدث تقنيات المستشعرات واسمها Fingerprint (تحت الشاشة ، فوق صوتي) ، ومقياس التسارع ، والجيروسكوب ، والقرب ، والبوصلة ، والبارومتر.

 

*سعر Nokia Magic Max 2023:

سعر Nokia Magic Max 2023 GSMArena الرسمي غير متوفر لهذا الهاتف الذكي القادم.

وفي هذه الفقرة ، ستجد Nokia Magic Max 2023 Price في الهند والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وماليزيا ونيجيريا والفلبين واليونان وإيران والبرتغال وإيطاليا وأيرلندا وكندا ومصر وتايلاند ، معلومات البلد قبرص وألمانيا والمجر وهونغ كونغ وتركيا والنمسا واليابان وأوكرانيا وروسيا وأوروبا.

هذا و يبدأ سعر Nokia Magic Max 2023 من 350 دولارًا أمريكيًا (دولار أمريكي) ~ 28900 روبية هندية (روبية هندية) ~ 295 جنيه إسترليني (جنيه إسترليني) ~ 520 دولار أسترالي (دولار أسترالي) ~ 1275 درهم إماراتي (درهم إماراتي) ~ 1315 SAR (ريال سعودي) ~ 470 SGD (دولار سنغافوري) ~ 1545 MYR (رينغيت ماليزي) ~ 25490 RUB (روبل روسي) ~ 157500 (NGN) نايرا نيجيري ~ 330 يورو.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: نوكيا هاتف جديد هاتف ذکی هاتف ا

إقرأ أيضاً:

لإلغاء بيانات المالك القديم.. طريقة تسجيل المحفظة البنكية لخطك الجديد؟

عند شراء خط هاتف محمول جديد، قد تكتشف أن المحفظة البنكية عليه مسجلة باسم مالك الخط السابق، وهنا يجب عليك سرعة إلغاء هذه المحفظة حتى تتمكن من إعادة فتح محفظة بنكية أخرى باسمك، وذلك من خلال عدة خطوات سهلة وبسيطة.

كيفية إلغاء محفظة بنكية

وفق المنصة الرسمية لـ ميزة، يمكن من خلال تلك المنصة حذف أي محفظة بنكية بسهولة من على هاتفك المحمول دون الذهاب إلى مقرات البنوك أو حتى شركات المحمول في حال إذا كانت المحفظة تابعة لإحدى الشركات.

كما يمكن استخدام هذه الخدمة في حالة توافق بيان ملكية خط الهاتف المحمول مع رقم بطافة الرقم القومي المقدمة من العميل.

الوطن تستعرض خطوات حذف المحفظة البنكية في عدة خطوات وفق المعلن رسميًا على منصة ميزة البنكية الصادرة عن البنك المركزي، وهي ضمن خطة الشمول المالي للدولة مؤخرًا.

خطوات حذف المحفظة البنكية

 - تبدأ خطوات إلغاء محفظة بنكية، بالدخول إلى البوابة الإلكترونية لإدارة حسابات محفظة الهاتف المحمول.

- تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بك.

- إدخال الرقم القومي الخاص بك والمكون من 14 رقما.

- الضغط على خانة «أنا لست روبوت».

- قراءة شروط الخدمة.

- اضغط على خانة «قبول الشروط».

- أدخل الرقم المتغير «OTP» الذي تستقبله على هاتفك لإكمال العملية، دون الإفصاح عنه لأحد.

- اختر بعض الصور المطلوبة للتأكد من المستخدم.

- اضغط على «التالي».

مقالات مشابهة

  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • مقتنيات الأميرة ديانا في المزاد وسعر القطعة 400 ألف دولار
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي
  • أبرز مواصفات وسعر لكزس RX350 2024 AA فئة ستاندر .. فيديو
  • هل تتفوق نوكيا على هواوي بعد شراء Infinera بقيمة 2.3 مليار دولار
  • سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد
  • مواصفات وسعر سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • مواصفات وسعر جيلي مونجارو 2023 .. فيديو
  • لإلغاء بيانات المالك القديم.. طريقة تسجيل المحفظة البنكية لخطك الجديد؟
  • هاتف متطور ورخيص الثمن يعرض الفيديوهات بتقنية 3D