علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على فوز فريقه الصعب أمام ضيفه خيتافي بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

تصريحات كارلو أنشيلوتي 

أنشيلوتي قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:"المباراة كانت صعبة، لعبنا ضد فريق يدافع بشكل جيد للغاية. لقد تسببنا في تلقي الهدف الأول، وهذا لا يغير أفكاري بشأن فران غارسيا، الذي حقق بداية جيدة للموسم".

وأضاف:"شيئًا فشيئًا عُدنا للمباراة، لم تتح لنا العديد من الفرص في الشوط الأول لأن خيتافي دافع بكامل طاقته وبالتزام".

وتابع:"في الشوط الثاني كان الأمر مختلفًا، لأننا سجلنا مبكرًا وأتيحت لنا العديد من الفرص. لقد استحقينا الفوز بهدف من بيلينجهام الذي اعتاد على التسجيل".

وأوضح:"لا أعرف هل كانت التبديلات التي أجربتها ناجحة أم لا، إذا وضعت كروس في مكانه، فصحيح أنك تحصل على جودة أكبر وفرص تمرير أكثر وسيختلف الأمر عما يقدمه لك كامافينجا. وضع ألابا على اليسار كان يعني التمركز أكثر".

محمد شريف يقود تشكيل الخليج الرسمي لمواجهة الشباب في دوري روشن السعودي ما هي البنود السرية التي وضعها برشلونة في عقد بيع عبد الصمد الزلزولي؟

وأشار:"من حيث الجودة، بيلنجهام لم يُفاجئنا، ما يثير الدهشة هو أنه يسجل الكثير من الأهداف، وهو أيضًا أمر مفاجئ بالنسبة له".

وزاد:"لقد ساهم كروس ومودريتش دائمًا بشيء ما عندما يشاركوا، أعتقد أنها كانت فترة حيث لم أرغب في إجراء تغييرات كثيرة لأنه كان لدينا مباراة واحدة في الأسبوع".

وأردف:" بعد فترة التوقف الدولي، سيكون من الضروري اعتماد المداورة بين اللاعبين".

وأكد:"بالنسبة لي كروس ومودريتش هما الأفضل، ما يحدث هو أنهم تأثروا قليلًا في المباريات الأولى، لكنهم مهمين للغاية".

وأثنى على أجواء السنتياجو برنابيو قائلًا:"الأجواء مذهلة دائمًا في البرنابيو، والآن أصبح هناك أشياء جديدة. أعتقد أن الجماهير ضغطت كثيرًا اليوم، مساعدتهم لنا مهمة جدًا.".

وعن بيلينجهام قال:": إنه جيد، محترف وخطير للغاية لا يُمكننا قول شيء آخر. الاحترافية لهؤلاء اللاعبين عالية جدًا. لقد تأقلم بشكل جيد للغاية، لقد ذهب في إجازة مع الشباب الآخرين، كل شيء يبدو على ما يرام بالنسبة لي".

واختتم تصريحاته:"لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، على الرغم من أننا واجهنا مشاكل، فقد حاولنا تقديم نظام جديد للتكيف مع خصائص بيلينجهام، لقد تعرضنا لإصابات كبيرة، لكن الفريق صمد بشكل جيد للغاية وأنا راضٍ جدًا عنه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني ريال مدريد فوز ريال مدريد بيلينجهام الإيطالي كارلو أنشيلوتي مسابقة الدوري الإسباني بشکل جید للغایة

إقرأ أيضاً:

جولر يزور الشباك كل 77 دقيقة

 
مدريد (الاتحاد)

أخبار ذات صلة يامال خارج الأولمبياد! مبابي يعادل رقم فونتين في «الصناعة» و«التهديف» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


تتجه الأنظار إلى الفتى التركي الواعد أردا جولر، عندما يقود منتخب بلاده أمام التشيك، اليوم، في كأس أمم أوروبا بألمانيا.
وجاء الهدف الذي أحرزه جولر في الجولة الأولى أمام جورجيا، وجعل منه أصغر لاعب يسجل في أول مشاركة له في البطولة، بعمر 19 عاماً و114 يوماً، ليكون السابع له هذا الموسم، إلا أن الأمر اللافت أنه سجل هذه الأهداف في 539 دقيقة لعب فقط، بمعدل هدف كل 77 دقيقة.
ورغم أن مباراة تركيا التالية لم تذهب كما هو مخطط لها، حيث جاءت الخسارة 3-0 أمام البرتغال، إلا أن ذلك لم يكن بسبب خطأ من جولر، الذي لعب 20 دقيقة فقط، إذ يتولى رعايته المدرب فينتشنزو مونتيلا، بعد موسم تعرض فيه المراهق لإصابات متعددة، عقب انتقاله من فنرباخشة إلى ريال مدريد في صيف 2023.
في الأشهر الأخيرة من الموسم، كان جولر مثيراً للإعجاب بشكل خاص، حيث منحه كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد المزيد من دقائق اللعب، وبرز أداؤه بتسجيل هدفين في التعادل 4-4 خارج أرضه أمام فياريال، بينما سجل اللاعب التركي أيضاً أهدافاً ضد سيلتا فيجو، ريال سوسيداد، غرناطة وديبورتيفو الأفيس.
وكانت الأهداف بمثابة مكافأة مستحقة للاعب الذي عانى عدداً من الإصابات، وتم تسهيل دخوله إلى التشكيلة من قبل أنشيلوتي، مع مواصلة العمل الجاد في التدريبات.

مقالات مشابهة

  • جولر يزور الشباك كل 77 دقيقة
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • ماذا قدم ناتشو مع ريال مدريد بعد رحيله إلى الدوري السعودي؟
  • رحيل ناتشو عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائده ناتشو بعد مسيرة امتدت لـ 23 عامًا
  • ناتشو ينتقل إلى القادسية.. الكشف عن راتب اللاعب الإسباني
  • تقارير: القادسية السعودي يضم نجم ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يوقع عقود انضمامه للقادسية السعودي
  • أنيلكا لاعب ريال مدريد و المنتخب الفرنسي السابق يحل بمراكش
  • نجم ريال مدريد على رادار الدوري القطري