مصراوي:
2024-09-19@14:30:02 GMT

انطلاق المؤتمر الصحفي للدورة السابعة لملتقى أولادنا

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT


كتب- محمد شاكر
تصوير - هاني رجب:

عقدت مؤسسة أولادنا لفنون ذوى القدرات الخاصة برئاسة سهير عبد القادر، مؤتمرا صحفيا أعلنت خلاله تفاصيل الدورة السابعة من الملتقى الدولي لفنون ذوى القدرات الخاصة "أولادنا"، والتى تحمل عنوان "الحياة حلوة" وتقام فى الفترة من ٢٢ حتى ٢٩ سبتمبر الجاري، بمشاركة 42 دولة عربية واجنبية وعدد من كبار الفنانين والمبدعين فى مختلف المجالات.

أقيم المؤتمر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وبحضور الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة، السفيرة سها الجندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتورة مها الهلالي نائبا عن وزيرة التضامن، الدكتور عمرو حداد نائبا عن وزير الشباب والرياضة، الدكتورة نشوى طلعت نائبا عن وزير السياحة والآثار، عمرو القاضى رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة، الدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومى للاشخاص ذوى الإعاقة.

بدأت وقائع المؤتمر فيلم تسجيلي عن تفاصيل الدورة المقبلة وعرض فني شارك فيه عدد من مواهب أولادنا.

من جانبها قالت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة: لقد ولد هذا الملتقى على يدي إبان رئاستي لصندوق التنمية الثقافية، ومنذ عام ٢٠١٦ تبنت وزارة الثقافة هذه المبادرة من سهير عبدالقادر، وسعيدة لأن الملتقى يكبر كل عام، وتشرف وزارة الثقافة أن تقوم بدعمه.

وأضافت وزيرة الثقافة: لدينا معرض مهم للفنون التشكيلية يوم ٢٣ سبتمبر الجاري، سوف نقوم بافتتاحه وزيرة الثقافة في دار الأوبرا المصرية.

وأكملت: هذا الملتقى أصبح عيد بالنسبة لنا ننتظره كل عام، وأوجه الشكر لكل الداعمين لهذا النشاط المهم في مجتمعنا، وأحيي القائمين عليه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة مؤسسة أولادنا ذوى القدرات الخاصة ملتقى أولادنا وزیرة الثقافة

إقرأ أيضاً:

بدء فعاليات المؤتمر الصحفي لنقابة الموسيقيين

بدأ النقيب والفنان مصطفى كامل المؤتمر الصحفي لنقابة الموسيقيين لبحث الأزمات الأخيرة وقائمة التطورات التي حدثت للنقابة في عهده. 

 

 

ومن المقرر أن يتضمن المؤتمر بالإعلان عن موارد النقابة المالية والطفرة المالية الكبيرة التي حققتها نقابة الموسيقيين في أقل من عامين منذ تولي مصطفى كامل منصب النقيب العام (بالأرقام والمستندات).

وسيتضمن إعلان الحقائق الكاملة لكافة الأمور العاصفة التي مرت بها النقابة خلال الأيام الماضية وإجابات واضحة ونارية على لسان النقيب العام من واقع الأحداث التي شغلت الرأي العام، ومنها أزمة الفنان محمد فؤاد وهيفاء وهبي، حسن شاكوش مع تونس وأخيرا سعد الصغير، وغيرها.

وسوف يكون الحديث بكامل الصراحة والشفافية عن دور النقابة من تلك الاحداث التي طرأت على الساحة ومصارحة الجمعية العمومية للموسيقيين والرأي العام.

كما يعلن الفنان مصطفى كامل عن مفاجأة مدويه تخص بعض الأشخاص من حاملي تصاريح (شعبة الأداء الصوتي) ومفاجآت حول اختفاء وسرقه مضبطة اجتماعات مجلس إدارة نقابة الموسيقيين.

 ويختتم الفنان مصطفى كامل النقيب العام، الموسيقيين المؤتمر بتلقي كل أسئلة واستفسارات الإعلامين والصحفيين الحاضرين صرح بذلك طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابه الموسيقيين.

مقالات مشابهة

  • سلطان بن أحمد يفتتح الدورة الـ 24 لملتقى الشارقة الدولي للراوي
  • قبل انطلاقه.. تأجيل المؤتمر الصحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • نجوم الفن تشارك فى افتتاح "أولادنا" الملتقى الدولى الثامن لفنون ذوى القدرات الخاصة
  • تأجيل المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية
  • عاجل.. تأجيل المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقي العربية
  • السادسة مساءً.. المؤتمر الصحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • نجوم الفن يشاركون في افتتاح الملتقى الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات الخاصة تحت شعار "بكرة أحلى بينا"
  • الجمعة.. نجوم الفن تشارك في افتتاح الملتقى الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات
  • غضب مدرب النصر كاسترو في المؤتمر الصحفي .. فيديو
  • بدء فعاليات المؤتمر الصحفي لنقابة الموسيقيين