اكتسح فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز شباك ضيفه فولهام بخمسة أهداف مقابل هدف السبت ضمن المرحلة الرابعة من "البريميرليغ".

وواصل مانشستر سيتي بذلك عروضه القوية مع بداية الموسم الجديد، وحصل على العلامة الكاملة محققا 12 نقطة من أربع مباريات ليواصل تربعه منفردا على الصدارة.

وفي مباراة اليوم، بدا فولهام صامدا في النصف ساعة الأولى حيث تقدم جوليان ألفاريز لمانشستر سيتي في الدقيقة 31 قبل أن يتعادل فولهام سريعا في الدقيقة 33 عبر تيم ريم.



وفي الدقيقة 45 أحرز ناثان آكي الهدف الثاني وهو هدف شهد اعتراضا كبيرا من جانب الضيوف بسبب وجود مدافع سيتي مانويل أكانجي في موقف التسلل إلا أن حكم اللقاء مايكل أوليفير أكد صحة الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو.

وتسيد مانشستر سيتي الشوط الثاني تماما وضرب بقوة عبر مهاجمه أفضل لاعب في أوروبا إيرلينغ هالاند الذي أحرز ثلاثية في الدقائق 58 و70 من ركلة جزاء و90 + 5.

ورفع "الفتى الذهبي" هالاند رصيده من الأهداف بذلك إلى 6 أهداف في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

FULL-TIME | Victorious at home! ????#ManCity | @okx pic.twitter.com/V75b7XArK3

— Manchester City (@ManCity) September 2, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة مانشستر سيتي فولهام الدوري الانجليزي مانشستر سيتي فولهام كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

بوروسيا دورتموند يكتسح سيلتيك بسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا

اكتسح بوروسيا دورتموند الألماني نظيره سيلتك الاسكتلندي بسبعة أهداف مقابل هدف وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

بوروسيا دورتموند يكتسح سيلتيك بسبعة أهداف

بدأ اللقاء بسيطرة من جانب بوروسيا دورتموند الذي افتتح التسجيل في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء سددها ايمري كان لاعب بوروسيا دورتموند. 

في الدقيقة التاسعة، سجل ارني انجلز هدف سيلتك الوحيد في اللقاء.

في الدقيقة 11، بدأ مهرجان أهداف بوروسيا دورتموند، حيث سجل كريم اديمي الهدف الثاني الذي واصل تألقه وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 29.

في الدقيقة 40، سجل شيرو جيراسي الهدف الرابع لدورتموند وبعدها بدقيقتين سجل اديمي ثالث أهدافه ليسجل هاتريك في اللقاء ويتقدم بوروسيا دورتموند بخمسة أهداف مقابل هدف في الشوط الأول من المباراة.

موقف مانشستر يونايتد من طرد تين هاج فليك يرفض المجازفة بنجم برشلونة

في الشوط الثاني، جاء الشوط متواضعا في بدايته حتى واصل بوروسيا دورتموند مهرجان الأهداف في الدقيقة 66 عن طريق شيرو جيراسي الذي سجل الهدف السادس.

وفي الدقيقة 79، سجل بوروسيا دورتموند الهدف السابع عن طريق فيليكس نيميتشا لينتهي اللقاء بفوز دورتموند بسبعة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، يحتل بوروسيا دورتموند صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بينما يحتل سيلتك الاسكتلندي المركز التاسع عشر برصيد 3 نقاط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • بوروسيا دورتموند يكتسح سيلتيك بسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يكتسح براتيسلافا السلوفاكي برباعية نظيفة
  • برشلونة يكتسح يونج بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • مانشستر سيتي يقسو على بارتيسلافا برباعية في دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • بخماسية.. الهلال يكتسح الشرطة العراقي في "النخبة"
  • الهلال يكتسح الشرطة بخماسية .. صور
  • هالاند في الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب