توجه ابنها البالغ 12 عامًا إلى الجيران لطلب الطعام والماء، وكان مصابًا بجروح عميقة نتيجة "تقييده بحبل".

وُضعت امرأة من ولاية يوتا الأمريكية عُرفت بنصائحها التربوية للأهالي عبر قناتها التي كانت تضم أكثر من مليوني متابع على يوتيوب، رهن التوقيف بتهمة إساءة معاملة الأطفال، إثر هروب ابنها الذي بدا هزيلاً بسبب الجوع، بحثاً عن الطعام، على ما أفاد مسؤولون.

اعلان

وقد قُبض على كل من روبي فرانك وشريكتها التجارية ومعاونتها جودي هيلدبراندت، بحسب بيان صادر عن إدارة السلامة العامة في إيفينز، وهي مدينة صغيرة في جنوب غرب ولاية يوتا.

وكانت فرانك تدير قناة "8 باسنجرز" التي لم تعد موجودة حالياً على يوتيوب، حيث تشاركت مع زوجها كيفن تجاربهما في تربية أطفالهما الستة، وأعطيا دروساً تربوية اتسمت بصرامة كبيرة لدرجة أن مشاهدين كثيرين اشتكوا منها.

وجاء في البيان الصادر عن إدارة الصحة في إيفينز أن أحد الأشخاص اتصل هاتفياً الأربعاء ليبلغ أن حدثاً "يبدو أنه هزيل ويعاني من سوء التغذية"، قفز من نافذة منزله وجاء يتوسل للحصول على الطعام والماء.

وقال البيان إن الفتى كان مصاباً "بجروح مفتوحة مع شريط لاصق حول أطرافه".

ولفت شرطي إلى أن الصبي، الذي يبدو أنه يبلغ 12 عاماً، كان مصاباً بجروح عميقة نتيجة "تقييده بحبل"، وفق ما ذكرت صحيفة "سانت جورج نيوز" المحلية.

وأشار البيان إلى أنّ الصبي وطفلاً آخر عُثر عليه في منزل مجاور، نُقلا بسيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعُثر خلال عملية تفتيش لاحقة للمنزل على أدلة "تتوافق مع العلامات الموجودة على الحدث".

وقال البيان إن الشرطة المحلية ومسؤولي خدمات الأسرة أخرجوا ما مجموعه أربعة أطفال قاصرين من حضانة والديهم.

وأفادت صحيفة "سانت جورج نيوز" بأن المرأتين وُجهت إليهما اتهامات رسمية الجمعة في مقاطعة واشنطن. وتواجه كلاهما اتهامات بإساءة معاملة الأطفال.

فيسبوك لا يزال يعرض للبيع منتجات ارتبط اسمُها بأكثر من 100 حالة وفاة بين الأطفال الرضع مصر: توقيف زوجين "يوتوبرز" بسبب فيديو "ترهيب" طفلتهماصدور القرار الظني بحق الخال المغتصب.. عائلة الطفلة اللبنانية لين طالب: لن نرضى بأقل من الإعدام

ولم تكن هذه الحادثة أول مرة تتواجه فيها العائلة مع خدمات الطفل والأسرة.

ففي عام 2020، استُدعي مسؤولون إلى منزل فرانك بعدما قال أحد الأبناء على يوتيوب إنه أُجبر لمدة سبعة أشهر على النوم على كرسي من القماش كعقاب على مخالفة.

اعلان

وبرر والداه للصحافيين هذا الإجراء بالقول إن الأمر أُخرج من سياقه.

وأثارت تلك الحادثة وغيرها انتقادات غاضبة عبر الإنترنت، أخذ أصحابها خصوصاً على عائلة فرانك أسلوبها القاسي والمتطرف في تربية الأطفال، بما يشمل منع الطعام كشكل من أشكال الحزم التربوي.

وذكرت صحيفة "سانت جورج نيوز" إن فرانك وهيلدبرانت محتجزتان من دون إمكان دفع كفالة في إصلاحية في مدينة هوريكان القريبة.

ولم يُحدَّد موعد للمحاكمة في هذه القضية. كما لم يتضح على الفور ما هي الاتهامات التي قد يواجهها كيفن فرانك.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية سانشيز يشيد بإضراب لاعبات المنتخب الإسباني احتجاجًا على "قبلة المونديال" شاهد: أطفال منغوليا يستقبلون البابا فرنسيس بالزي التقليدي العودة إلى المدرسة: مدن أوكرانية تفتح فصولا تحت الأرض وبوتين يخاطب التلاميذ "روسيا لا تقهر" يوتيوب الولايات المتحدة الأمريكية أطفال حماية الأطفال اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا الصين مظاهرات انقلاب الشرق الأوسط علم اكتشاف الفضاء النيجر فرنسا منغوليا أزمة اقتصادية الفاتيكان Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار روسيا الصين مظاهرات انقلاب الشرق الأوسط علم اكتشاف الفضاء My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: يوتيوب الولايات المتحدة الأمريكية أطفال حماية الأطفال روسيا الصين مظاهرات انقلاب الشرق الأوسط علم اكتشاف الفضاء النيجر فرنسا منغوليا أزمة اقتصادية الفاتيكان روسيا الصين مظاهرات انقلاب الشرق الأوسط علم اكتشاف الفضاء

إقرأ أيضاً:

شاهد..الفنان جورج شهيد يشعل أجواء الصيف بأغنية ” فصَل”

يوليو 12, 2024آخر تحديث: يوليو 12, 2024

المستقلة/- طرح الفنان اللبناني جورج شهيد أحدث إصداراته الغنائية بعنوان “فصَل” باللهجة اللبنانية، من كلمات صفاء رزوق، ألحان سهيل شاكر، والتوزيع الموسيقي لريان آغا.

ويقدم جورج شهيد لجمهوره عملا غنائيا، بإيقاعات حماسية وطاقة إيجابية تتناسب وأجواء الصيف، وهو ما يظهر بمشاهد الفيديو كليب، الذي صور بعدسة المخرج البرازيلي ” ذ وانس “، في جنوب إسبانيا وتحديدا ماربيا، بإشراف من طاقم عمل إسباني.

تجدر الإشارة إلى أن جورج شهيد استقر بالمملكة المغربية منذ سنوات، حيث يعد من الأسماء الفنية اللبنانية التي وضعت لنفسها مكانا داخل الساحة الغنائية المغربية، بتقديمه لأول مرة عملا بالدارجة من خلال أغنية “زهواني” التي جمعته بالمخرج عبد الصمد شرف، والفنانة سميرة بالحاج على مستوى الكلمات والألحان، وبدر المخلوفي في التوزيع.

مقالات مشابهة

  • 5 نصائح لاختيار غذاء صحي
  • أطباء: شظايا الأسلحة الإسرائيلية تسبب دمارًا مروعًا لأطفال غزة
  • شاهد..الفنان جورج شهيد يشعل أجواء الصيف بأغنية ” فصَل”
  • تنحدر من فاس.. أمن تطوان يلقي القبض على سيدة تستغل الأطفال في التسول
  • أستاذ علوم سياسية: فلسطين قبل الهجرات الإسرائيلية كانت مثل أي ولاية عثمانية
  • المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة شهد سعيد
  • ذياب بن محمد بن زايد: تنشئة أجيال واعية للمساهمة في تقدم المجتمع
  • «كانت عبئا كبيرا».. الشرطة الروسية تلقي القبض على شخص ألقى «حماته» من الطابق الخامس
  • تغيرات المشهد السياسي في السودان
  • جورج كلوني يطالب «بايدن» بالتنحي: لن يفوز فى الانتخابات الرئاسية القادمة