مصيف بلطيم هو واحد من أهم المصايف التي تقع على سواحل البحر الأبيض المتوسط في مدينة مصيف بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، والذي يعتبر من المصايف التي تتميز بالهدوء، علاوة على سحر وجمال الطبيعة بما تحتويه من تلال رملية خلابة تطل على مياه البحر بشكل مباشر، وبساتين خضراء، وأشجار نخيل تتمايل، والتي تقع خلف شواطئ المصيف في لوحه فنية بديعة.

مصيف ساحر أسبوع بـ 300 جنيه

يؤكد محمود الخطيب، مدير عام العلاقات العامة والإعلام في مصيف بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات لـ«للوطن»، أن الأسر والعائلات في شتى ربوع محافظات مصر يمكنها أن تقضي أسبوع إقامة داخل مصيف بلطيم بتكلفة تبدأ من 300 جنيه داخل بعض الشاليهات، والشقق السكنية، وسط جمال الطبيعة وسحرها وجمال شواطئ مصيف بلطيم ومياه البحر الأبيض المتوسط الصافية والسماء الزرقاء، مشيراً إلى أن أسر أخرى يمكنها قضاء أسبوع آخر داخل شقق سكنية، وشاليهات مطلة على البحر مباشرة بواقع 1000 جنيه في الأسبوع مع الاستمتاع بمشاهدة الأمواج المتلاطمة لمياه البحر المتوسط.

وأضاف أن المصيف به جميع الخدمات الترفيهية والتسويقة التي يحتاجونها المصطافون دون عناء، وهو الأمر الذي يترتب عليه راحة وقضاء وقت ممتع مع أسرتك في أجواء غاية الروعة والجمال.

الهدوء والرفاهية 

وقال محمد عبدالله، من المصطافين النزلاء في مصيف بلطيم، إن جمال شواطئ المصيف، وروعة المباني وجمالها وتنسيقها الحضاري، أمر جعلنا نشعر بالفخر، كما أننا لدينا كافة الخدمات الترفيهية، والخدمية، والغذائية بشكل ممتاز يجعلنا نفخر بمصايف بلدنا ونشجع على الذهاب إليها.

يذكر أن مصيف بلطيم يقع على سواحل البحر الأبيض المتوسط في شمال محافظة كفر الشيخ، وبه 6 شواطئ مجانية تمتد لنحو 13 كيلو متراً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصيف مصيف بلطيم محافظة كفر الشيخ شواطئ شواطئ بلطيم مصیف بلطیم کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تكريم محافظ الإسكندرية في مهرجان الإسكندرية السينمائي

بدأ منذ قليل، افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

 

كرمت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40 السيد الفريق أحمد خالد حسن، محافظ الإسكندرية، ضمن فعاليات المهرجان.


يذكر أن اعتذرت الفنانة منة شلبي عن تكريمها في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، بسبب ارتباطها بظروف تصوير طارئة خارج البلاد على يجرى تكريمها في حفل الختام.

 

نبذة عن مهرجان الإسكندرية السينمائي

 

يذكر أن مهرجان الإسكندرية في دورته الـ 40  يقام تحت رعاية معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، وتنظمه الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما التي يرأس مجلس إدارتها الناقد الكبير الأمير أباظة ويشارك به الأفلام الطويلة والقصيرة من دول البحر المتوسط في إفريقيا وآسيا وأوروبا، ومن المقرر أن يقام في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي
  • تكريم محافظ الإسكندرية في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • تحت رعاية جامعة الدول العربية انطلاق النسخة الثانية من أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة
  • الجامعة العربية والاتحاد من أجل المتوسط يفتتحان معرض أسبوع القاهرة للطاقة
  • أكثر من 160 ألفًا غادروا لبنان إلى سوريا خلال أسبوع
  • إعلام إسرائيلي: اعتراض جسم جوي فوق البحر قبالة شواطئ تل أبيب
  • مقتل 12 مهاجرا قرب سواحل تونس
  • اضطراب في حركة الملاحة على شواطئ مدن البحر المتوسط
  • منخفض جوي جديد.. 6 تحذيرات من الأرصاد للمصريين
  • نشاط للرياح ورفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية