قال الدكتور قدرى الشعينى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، جنوب قنا ، جرى تخصيص مساحة ٢٥ ألف متر من أملاك الإدارة الزراعية، لإنشاء  مستشفى مركزى جديد عليها، كانت تنازلت عليها لصالح الوحدة المحلية لإقامة عدد من المشروعات الخدمية عليها.

أضاف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، بأن مساحة المستشفى الجديد تقع ضمن مساحة ٧ أفدنة مخصصة لإقامة مشروعات تنموية تقع بالقرب من مبني الإدارة الزراعية بطريق مجمع المواقف.

أشار الشعينى، إلى أنه سبق وتم تخصيص مساحات منها لإقامة مبني للاسعاف ومركزاً للتأهيل تشرف عليه إدارة التضامن الاجتماعي بالمدينة.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، بأنه تم عمل محضر انضمامي بين عدد من الجهات الحكومية بالمدينة منها هندسة كهرباء قوص لتحويل مسارات كابلات الكهرباء الهوائية إلي كابلات أرضية، تمهيداً لتسليم الموقع لمديرية الصحة ومن ثم البدء في تنفيذ الأعمال الخاصة بالمستشفى.

ونوه الشعينى، إلى أنه تم عمل معاينة ميدانية للموقع برفقة كل من مسئولي المتابعة والتخطيط وممثلى هندسة الكهرباء لإنهاء إجراءات تحويل مسارات الكابلات.

 

معاينة موقع مستشفى قوص الجديد FB_IMG_1693668565691 FB_IMG_1693668572075 FB_IMG_1693668580692

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قوص مدينة قوص قنا المشروعات الخدمية الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، تواصل على مدار اليوم أعمال الرصد والمتابعة الميدانية، لحالات التعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها الفورية وذلك تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية للدولة للقضاء على كافة أشكال التعديات والتعامل بكل حسم مع المخالفين للقانون من خلال تطبيق الإزالة الفورية.

فتمكنت الوحدات المحلية من إزالة حالتين تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة ١٥ سهم و ٥ حالات بناء مخالف على مساحة ٤٤١ م 2.

وشدد المحافظ على التصدي لأي شكل من التعديات، مع المرور على الأراضي المستردة لعدم السماح بعودة التعديات عليها مرة أخرى، والعمل على سرعة إزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

مقالات مشابهة

  • إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • بدء إنشاء مستشفى عام بمدينة المنيا الجديدة
  • المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببعض المراكز والأحياء
  • رفع 130 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا (صور)
  • مدن المنيا تستعد للموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية
  • إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية
  • إزالة فورية لحالات تعدى بقروي القصر والصياد والرحمانية بنجع حمادي
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة
  • تخصيص 10 ملايين جنيها لرصف وتوسعة الطرق بالزينية شمال الأقصر