الأسبوع:
2024-09-29@07:05:54 GMT

رامي صبري يستعد لحفل استثنائي في شبين الكوم «صورة»

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

رامي صبري يستعد لحفل استثنائي في شبين الكوم «صورة»

روج الفنان رامي صبري عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لحفله المقبل المقرر إقامته في مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية خلال الساعات القليلة الماضية.

حفل رامي صبري في شبين الكوم

وشارك رامي صبري البوستر الدعائي لحفله في شبين الكوم عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «رامي صبري مع كوكاكولا، في City Festival شبين الكوم يوم الخميس ٧ سبتمبر، موسيقى ومسابقات وألعاب City Festival و Coke Studio اللي اتعودتوا عليها وحافظينها، مستنينكم في أجمد يوم في صيف 2023 في شبين الكوم».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

رامي صبري يحتفل بأغنية «يمكن خير»

وفي وقت سابق، احتفل الفنان رامي صبري، بنجاح أغنية «يمكن خير»، منذ طرحها عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، ولا زالت نجاحاتها مستمرة حتى الآن.

أغنية يمكن خير

وشارك الفنان رامي صبري، بوستر الأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع «إنستجرام»، وعلق: «216 مليون مشاهدة يمكن خير على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية في مصر والوطن العربي».

وتتضمن كلمات أغنية «يمكن خير» لرامي صبري التي طرحها مؤخرا الكلمات الآتية: «وقته إننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا أعاتب، إيه إيه هيفيد، على أد ما قلبي وجعني وأنا شايفك جاي تودعني وماشي ماشي بعيد، يمكن خير، ومين يندم على اللي يبيع سنين ويهد أحلامه في يومين ويبيع أوام، هنساك وأعيش وأهو حب راح وخلاص مفيش لهواك مكان ميهمنيش، خلص الكلام، ولا وقته إننا نتحاسب، يمكن خير عشان كان لازم أبعد من زمان، أنا وأنت ميسعناش مكان والبركة فيك، موضوعنا مات مبقاش خلاص في معجزات وبلاش نقلب في اللي فات راح عليه».

اقرأ أيضاً«اضحك» تجمع روبي ورامي صبري بعد أحمد سعد «فيديو»

22 سبتمبر.. رامي صبري يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم بالكويت| صورة

ملك الفرفشة.. رامي صبري يطرح «كعبك عالي» ثاني أغنيات صيف 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي صبري رامي جديد رامي صبري صبري اغاني رامي صبري رامي صبري جديد البوم رامي صبري رامي صبري 2023 رامي صبري و روبي فی شبین الکوم رامی صبری یمکن خیر

إقرأ أيضاً:

آليّات عمل استثنائيّة في الضمان.. إليكم هذا التعميم من كركي

أصدر المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي محمد كركي تعميماً، بسبب الظروف الأمنية الإستثنائية التي تمر بها البلاد،  وحرصاً على تسهيل شؤون المضمونين لاسيما النازحين منهم،  طلب بموجبه إلى كافة المستخدمين في مكاتب ومديريات الصندوق، كلّ في ما خصّه التقيّد بما يلي : 
 أولاً:   فتح الحقّ على برنامج المكننة للاستفادة من تقديمات فرع ضمان المرض والامومة للأجراء المضمونين النازحين الذين يتعذر عليهم إحضار إفادات العمل المطلوبة وذلك لمدة شهر واحد.
ثانياً:   قبول المستندات الثبوتية (إخراجات قيد, هويات...) بمعزل عن تاريخ صدورها.
ثالثاً:   قبول أي مستند يثبت أن إبن أو إبنة المضمون النازح يتابع دراسته وفق أحكام المادة 14 من قانون الضمان، على أن يتم تأمين الإفادات المدرسية والجامعية المصدّقة والمطلوبة وفق الأصول فور إستقرار الوضع في البلاد.
رابعاً: تمديد مفعول كافة التحقيقات الإجتماعية المطلوبة لإنجاز معاملات الضمان الصحي والمنتهية صلاحيته، بما فيها تحقيقات بلوغ السن، وذلك لمدّة شهر واحد، بغض النظر عن مكتب تبعية المضمون النازح.
خامساً: إصدار كافة الموافقات المسبقة والمؤخرة، إستثنائياً، دون العودة إلى مديرية ضمان المرض والأمومة، في حال تخطّت مدّة الموافقة مهلة الشهر من تاريخ خروج المريض من المستشفى أو إجراء العمل الطبي ( بما فيها موافقات غسيل الكلى)، مع التقيد بالمهلة النظامية المحدّدة بستة أشهر.
سادساً: في حال إجراء جلسات غسيل الكلى للمضمونين النازحين أو المستفيدين على إسمهم، في أكثر من مستشفى خلال الشهر نفسه، يتم استثنائياً إصدار موافقتين أو أكثر خلال الشهر عينه مع إدراج في خانة الملاحظات ضمن برامج المكننة العبارة التالية: "أعطيت الموافقة إستثنائياً عن شهر لغسيل الكلى في مستشفى ...)" على أن يتم لاحقاً التأكد من عدد جلسات غسيل الكلى المنفذة في كل مستشفى بإرسال نسخة عن الموافقة إلى مديرية ضمان المرض والأمومة والذي على أساسه يتم تصحيح عدد جلسات غسيل الكلى المدرجة في الموافقة الأولى عند الإقتضاء.
سابعاً: تنظيم لائحة في كل مكتب من مكاتب الصندوق تتضمن أسماء المضمونين النازحين الذين تمّ تمديد مفعول التحقيقات الإجتماعية أو فتح حق الإستفادة لهم على برنامج المكننة دون وجود إفادات عمل أو إفادات مدرسية أو جامعية لأبنائهم وترسل إلى مديرية المرض والامومة شهرياً لاتخاذ التدابير اللازمة والطلب من المضمونين تأمين المستندات المطلوبة أصولاً.
و يُعمل بهذا التعميم إعتباراً من تاريخه ولغاية انتهاء الأوضاع الأمنية الاستثنائية التي تمرّ بها البلاد.  

مقالات مشابهة

  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • مصروفات حقوق المنوفية بشبين الكوم.. الأوراق والشروط المطلوبة
  • على أنغام أنا جامد كده كده.. رامي صبري يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • حفل غنائي يجمع رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا بالكويت
  • «عودة المغامرات».. هاني عادل يستعد لانطلاقة «البحث عن علا 2» | صورة
  • بالتعاون مع watch it.. نور النبوي يستعد لعمل جديد «صورة»
  • آليّات عمل استثنائيّة في الضمان.. إليكم هذا التعميم من كركي